اسعار اساور مارلي

اسعار اساور مارلي

اسعار اساور مارلي
كم اسعار اساور مارلي

اسعار اساور مارلي التي بدأت على يد المصممة العالمية يد مارال آرتينيان داخل مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، هي كل ما سوف نتحدث عنه خلال هذا المقال حرصًا منا على توفير كافة المعلومات المطلوبة عن هذه الأسعار لهذه الماركة الأشهر على الإطلاق والمفضلة لدى مجموعة كبيرة من النساء حول العالم، هذا بالإضافة إلى بعض المعلومات عن باقي أنواع المجوهرات التي تهتم هذه الماركة بتقديمها بجانب الأساور.

اسعار اساور مارلي

اسعار اساور مارلي
اسعار اساور مارلي

يتناول الجدول التالي أهم اسعار اساور مارلي الأصلية التي يبحث عنها الكثير من عشاق هذه الماركة العالمية، وذلك لما تمتع به من تصاميم رائعة تحتوي على الكثير من التفاصيل التي تناسب كل ذوق عميل سواء كان من المفضلين للطابع الكلاسيكي أو المودرن أو الأسلوب الراقي والفاخر أو الطابع الكاجوال والحديث، وعليه نتقدم ببعض اسعار هذه الأساور التي تأتي من الذهب الخالص من عيار 18 كما في التالي:

شكل الإسوارةالسعر
اساور مارلي المختلفةيبدأ السعر داخل المملكة العربية السعودية من 500 ريال سعودي، وما يعادله داخل جميع الدول الأخرى.
اسوارة من الذهب مضاف إليها قطع الألماسيبدأ سعرها داخل دولة الإمارات العربية المتحدة من مبلغ 10.700 درهم إماراتي، وما يعادله داخل الدول العربية الأخرى.
سوار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط مع حرف Mيصل سعرها إلى 3.312 درهم إماراتي، وما يعادله من قيمة في باقي الدول.
اسورة على شكل قلب في النهايةتتوفر بسعر 8.528 درهم إماراتي، وما يعادله في جميع الدول العربية الأخرى.

اقرأ أيضاً: اساور ذهب

مميزات مجوهرات مارلي

مميزات مجوهرات مارلي
مميزات مجوهرات مارلي

لا يأتي عشق هذه المجموعة من المجوهرات العالمية من فراغ، حيث تتميز بالعديد من الخصائص والصفات الفريدة التي تجعلها واحدة من الماركات الرائدة في عالم المجوهرات والزينة، وخلال النقاط القليلة التالية سوف نتعرف على الكثير من أهم هذه الميزات كما في التالي:

  • يحرص جميع المصممين القائمين على تنفيذ الأفكار الجديدة والمبدعة لهذا النوع من المجوهرات على توافق جميع القطع مع الذوق العام لكل عميل على حدا، لذلك تتوفر منها العديد من التصاميم والأشكال وحتى الألوان والمقاسات التي تناسب الجميع.
  • لا يقتصر الأمر فقط على تصنيع الأساور، بل يتم الحرص على توفير القطع المكملة لها من خواتم وقلادات وأقراط،، الأمر الذي يساعد على منح العميل اللمسة الجمالية المتكاملة والأنيقة مع هذه الأطقم الكاملة.
  • يتم توفير هذه المجوهرات من كل من الذهب الأبيض اللامع أو الذهب الأصفر الخالص بما يتناسب مع ذوق الفرد للاختيار ما بين التصميم المفضل بنوع الذهب المفضل.
  • كما تحرص الشركة على تزويد هذه الأساور بعدد من القطع الماسية الراقية وبعض الأحجار الكريمة الفاخرة التي تمنح المجوهرات قيمة عالية.
  • هذا بالإضافة إلى مراعاة ذوق الشباب في الحصول على طلات جريئة، ولذلك تقوم بتوفير العديد من قطع المجوهرات بطابع عصري مميز يتوافق مع نوع وطبيعة الملابس لهذه الفئة وطبيعة المناسبات الخاصة بهم.
  • أهم ميزات هذه المجوهرات على الإطلاق هي الأسعار التي تمنحها لكل قطعة بما يناسب إمكانيات جميع الفئات المستخدمة لها.

بعد معرفتك اسعار اساور مارلي عبر موقع الوفاق elwefaq.com اقرأ أيضاً: أرخص خاتم الماس

اسعار اساور مارلي ذهب

اسعار اساور مارلي ذهب
اسعار اساور مارلي ذهب

نأتي إليكم خلال هذه الفقرة بمجموعة من أهم اسعار اساور مارلي التي يتم صناعتها من الذهب الخالص والتي يهتم بها عدد كبير من النساء حول العالم، ومن أهم هذه الأنواع التي تتميز بالتصميم الراقي والتي تتوافق مع جميع الاستخدامات ما يلي:

  • سوار من نوع كليو المميز: مصنوع من الذهب الأصفر، يتوفر بعيار 18، هذا بالإضافة إلى كونه مرصع بالمرجان الأحمر والماس، يتوفر بسعر 37.200 ريال سعودي.
  • سوار الحلقات المميز ويتوافر بسعر 43.169 درهم إماراتي داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • سوار من نوع روك مرصع بعدة طبقات من الماس وقفل من الذهب الأبيض عيار 18، متاح بسعر 48.000 ريال سعودي.
  • سوار ينتهي بدائرة تحتوي على رسمة الوردة الرائعة يأتي بسعر 8.528 درهم إماراتي داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • اسورة من نوع أفنيوز سوبر مزود بقفل ومرصعة بالماس، يصل سعرها إلى 34.000 ريال سعودي.
  •  سوار ينتهي بالنجمة الرائعة مصنوعة من الذهب الأصفر متوفر بسعر 8.528 درهم إماراتي داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • سوار من نوع روك كاندي من الذهب الأبيض والماس، متاح بسعر 14.200 ريال سعودي.
  • سوار من نوع أفنيوز بسلسلة من الذهب الأصفر عيار 18 المرصعة بالماس، يتوفر بسعر 9.100 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: خواتم ذهب

أتاح لنا المقال السابق التعرف على مختلف اسعار اساور مارلي داخل بعض البلاد العربية والعالمية، هذا بالإضافة إلى تحديد أهم المميزات لهذه الماركة التي تفضلها النساء بمختلف الأعمار حول العالم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *