افضل الشهور للحمل بولد|+ 20 معلومة مثيرة للعجب

افضل الشهور للحمل بولد|+ 20 معلومة مثيرة للعجب

افضل الشهور للحمل بولد|+ 20 معلومة مثيرة للعجب

الكثير من النساء والرجال بعد ولادة الفتيات يرغبن في أن يصبح لديهم ابن ذكر وتلك رغبة متواجدة عند الجميع، ويوجد مجموعة من الطرق والوسائل المختلفة التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل الحمل في ولد، كما يمكنك التعرف على افضل الشهور للحمل بولد وكيف تزيدين من فرص انجاب ولد وغيرها من الطرق والأساليب في الفقرات القادمة فتابع معنا.

افضل الشهور للحمل بولد

افضل الشهور للحمل بولد

تم انتشار جدول يطلق عليه اسم الجدول الصيني وهو وسيلة بإمكانك عن طريقها اختيار جنس الجنين، حيث يذكر به افضل الشهور للحمل بولد وكذلك البنت وعلى حسب رغبتك يمكنك اتباع الجدول ومعرفة مواعيد كل نوع، ويمكنك معرفة بعض المعلومات عن الجدول في النقاط الآتية :

تلك هي الشهور التي تناسب الحمل في ولد، يناير، مارس، مايو، يوليو، سبتمبر، نوفمبر ويمكنك معرفة طريق الجدول الصيني وتنفيذه للحمل بولد.
في حال كانت السيدة تريد أن تنجب مولود ذكر فعليها في البداية بحساب عمرها بالتفصيل على حسب الشهور القمرية وكذلك وفقاً للجدول الصيني.
من الممكن أن تختار الأم جنس طفلها على حسب الشهور القمرية، ويعتبر التقويم الصيني هو وسيلة جيدة معتمدة على العلوم الفلكية والحسابات لاختيار جنس الجنين.
يعتمد ذلك التقويم في طريقة تشغيله على كتابة تاريخ ميلاد السيدة ووقت حدوث عملية الاخصاب وبذلك سيقوم بتحديد نوع الجنين.
فعلى سبيل المثال إذا كان موعد ميلاد السيدة هو اليوم العشرون من شهر فبراير سنة 1988وموعد عملية الاخصاب في اليوم التاسع من فبراير والعشرون شهر مارس 2024، فإن الوقت بين الفترتين يتم حسابه وتوضيح نوع الجنين إن كان فتاة أو ولد.
كما أنه يجب التنويه والعلم بأن ذلك الجدول ليس له أي أساس من الصحة ولا يوجد أي دراسة أثبتت صحته في تحديد نوع الجنين، ولكن يمكنكم إجراء عدة طرق علمية أخرى مثل إجراء عمليات الحقن المجهري وتحديد النوع وغير ذلك.

شاهد ايضا: فوائد الخزامى للشعر

أيام التبويض المناسبة للحمل في ذكر

افضل الشهور للحمل بولد

من الممكن أن تحصلين على حمل في مولود ذكر عند ممارسة العلاقة الزوجية بعد مرور يوم او يومين من وقت التبويض والذي يحدث في الغالب عند النساء بعد مرور نحو 14 يوم من وقت نزول الدورة الشهرية، وهذا ان كانت الدورة الخاصة بك تستغرق من وقت بدايتها وحتى وقت التبويض نحو 28 يوم وهو المعدل الطبيعي ومن أهم المعلومات عن الحمل بولد ما يلي:

تتواجد البويضة لحوالي يوم كامل كحد أقصى من خروجها من المبيضين، كما أن الحيوانات المنوية قد تظل متواجدة لحوالي أسبوع داخل جسد المرأة.
من المفترض أن يتم تخصيب البويضة وهي متواجدة، وهذا يعني بأن العلاقة الجنسية إذا حدثت قبل وقت التبويض فستكون مناسبة للحمل في ذكر، وهذا حتى تكون الحيوانات المنوية متوفرة وتستطيع التنقل في قناة فالوب حتى تتمكن من تخصيب البويضات.
تعد عملية الجماع قبل وقت التبويض بشكل مباشر هو الوقت المناسب جداً حتى تضمنين الحمل في مولود ذكر.

شاهد ايضا: أفضل أنواع حبوب الحديد

هل يوجد أطعمة تساعد على الحمل بولد

افضل الشهور للحمل بولد

وضح لنا الكثير من الأشخاص المتزوجين مجموعة من تجاربهم والتي كان لها تأثير فعال ونجاح في إنجاب طفل ذكر، ولكنها ليست علمية ومن الممكن أن لا تنجح مع الجميع، وتلك العوامل من ضمنها النظام الغذائي فهل حقاً هناك نوع محدد من الطعام يساعد على. الحمل في ذكر يمكنكم التجربة ولن تخسرن شيئاً، حيث أن هذه الأطعمة متمثلة في الآتي :

يمكنك الحرص على أنواع طعام تحتوي على عنصر البوتاسيوم والصوديوم بشكل كبير، وكذلك يجب التقليل من الكالسيوم أو الماغنيسيوم، حيث أن هذا النظام الغذائي يقال بأنه يساهم على الحمل في جنين ذكر، وذلك بسبب وجود عدة تغييرات واضطرابات في استقبال البويضات وهذا سيجعل البويضات مستعدة بشكل أكبر لأن تستقبل الحيوانات المنوية.
يقال أيضاً بأن تناول اللوز يساهم في الحمل بذكر لأنه يحتوي على فيتامين سي بصورة كبيرة فيمكنك تناوله بشكل يومي وإدخاله في الكثير من الأطعمة.
احرصي على تناول طعام يحتوي على عنصر الزنك والذي يتواجد في الدجاج والمكسرات والبقوليات، كما أن للزنك فعالية كبيرة في الحمل بذكر وذلك لمساهمته في ذهاب الكروموسومات الخاصة بالذكر إلى البويضات بشكل أعلى من الكروموسومات الخاص بالحمل بأنثى.

شاهد ايضا: أفضل حفاضات للاطفال

في النهاية عليكم العلم بأنه ليس هناك أي وسائل لها نتائج بنسبة مائة بالمائة من أجل الحمل في ذكر، وتلك الطرق السابقة غير مثبتة علمياً بل هي من خلال التجارب المختلفة للكثير من الأشخاص، كما أن أفضل الشهور للحمل بولد ليست مضمونة ولا يمكنكم الاعتماد عليها، ومن الأفضل أن يتم استشارة الطبيب وإجراء عملية تحدد النسل لضمان الحمل في ولد.

الأسئلة الشائعة

ما هو الوقت المناسب للجماع لانجاب ذكر؟
في أيام التبويض وهي في اليوم الرابع عشر والخامس عشر من بعد نزول الدورة الشهرية.
أكلات ايام التبويض للحمل في ولد؟
يمكنك الحرص على تناول الطعام الغني بعنصر البوتاسيوم والماغنيسيوم والزنك والمكسرات وخاصةً اللوز.
ما هي علامات الحمل في ولد؟
كثرة ظهور الشعر في الجسم وخاصة البطن، الرغبة في تناول الطعام المالح، بروز البطن من أعلى.

المراجع

[1]The best months to conceive a boyHow to Have a Boy27/2/2024
[2]The best months to conceive a boyIncreasing your chance27/2/2024

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *