الاتصال بإدارة الفيس بوك

الاتصال بإدارة الفيس بوك

الاتصال بإدارة الفيس بوك
الاتصال بإدارة الفيس بوك

الاتصال بإدارة الفيس بوك يحتاج إليه الكثير من الأشخاص عند مواجهة بعض المشاكل في الحساب الخاص بهم، كتعطيل الحساب أو سرقته وما إلى ذلك من مشاكل أخرى مرتبطة بالحساب، فموقع الفيس بوك يعد من أهم وأشهر مواقع التواصل الاجتماعي التي يصعب الاستغناء عنها، ولذلك الحساب الخاص به يمثل أهمية كبيرة لأصحابه.

الاتصال بإدارة الفيس بوك

 الاتصال بإدارة الفيس بوك
الاتصال بإدارة الفيس بوك

هناك أكثر من طريقة يمكن من خلالها الاتصال بإدارة الفيس بوك بكل سهولة، فقد أتاح الموقع تلك الطرق للتسهيل على المستخدمين في التواصل لحل أي مشكلة قد تواجههم، وفيما يلي أهم طرق التواصل:

الاتصال هاتفيًا بإدارة الفيس بوك رقم خدمة العملاء لموقع فيس بوك هو رقم أمريكي، ولذلك عند الاتصال عليه من أي دولة خارج أمريكا يجب إضافة 1+ قبل الرقم، ثم ترك رسالة تتضمن المشكلة، ومتابعة الرد عليها عبر البريد الإلكتروني.

الرقم  (650)4800-543

البريد الإلكتروني
عنوان إدارة الفيسبوك Facebook, Inc 1601 S. California Ave, palo Alto, CA 94304

اقرأ أيضًا: كيفية تخطي إثبات الهوية في الفيس بوك

مراسلة إدارة الفيس بوك لاستعادة الحساب

يحتاج الكثير إلى الاتصال بإدارة الفيس بوك لاستعادة الحساب، فمن الممكن أن يتم غلق الحساب لعدة أسباب من بينها تكرار إدخال البريد الإلكتروني أو كلمة المرور بشكل خاطئ لأكثر من مرة، ويمكن استعادة الحساب باتباع الخطوات الآتية:

  • يطلب الفيس بوك في تلك الحالة بعض البيانات للتأكد من شخصية مالك الحساب.
  • من بين تلك البيانات كتابة عنوان البريد الإلكتروني الذي تم استخدامه في إنشاء الحساب، أو إدخال رقم الهاتف المسجل على الحساب.
  • إدخال مالك الحساب بالكامل كما تم تسجيله على الحساب.
  • يتطلب الأمر أيضًا تحميل أي إثبات للشخصية، مثل البطاقة الشخصية، أو جواز السفر، أو رخصة القيادة وما إلى ذلك، على أن تكون البيانات بها واضحة، وتحتوي على صورة لمالك الحساب.
  • يتم الرد من إدارة الفيس بوك سواء بالقبول أو الرفض.

اقرأ أيضًا: استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله بدون هوية

استرجاع حساب الفيس بوك

استرجاع حساب الفيس بوك
استرجاع حساب الفيس بوك

قد يتعرض البعض إلى نسيان كلمة المرور أو البريد الإلكتروني لفتح الحساب، ومن الممكن استعادة الحساب بكل سهولة دون الحاجة إلى الاتصال بإدارة الفيس بوك، فمن الممكن مراجعة أي جهاز تم فتح الحساب عليه من قبل، فربما لم يتم تسجيل الخروج من عليه، وفي تلك الحالة يمكن التعرف على عنوان البريد الإلكتروني، أو القيام بتغيير كلمة المرور، وفي حالة عدم وجود جهاز مسجل عليه الحساب فمن الممكن اتباع طريقة أخرى، إلا أنها تتطلب وجود شخص آخر يمتلك حق الوصول إلى الحساب، ثم القيام باتباع الخطوات الآتية:

  • تسجيل الدخول عبر الحساب الخاص بهذا الشخص.
  • التوجه إلى القائمة التي تضم الأصدقاء، ومن خلالها يتم البحث عن الحساب المراد استعادته.
  • التوجه مرة أخرى إلى الحساب المراد استعادته، ثم الضغط على الثلاث نقاط الموجودة بجوار الأيقونة الخاصة بالماسنجر.
  • النقر على (البحث عن دعم أو الإبلاغ عن الملف الشخصي).
  • عندها ستنبثق قائمة بها مجموعة من الخيارات، من بينها يجب الضغط على خيار (لا يمكنني الوصول إلى حسابي)، ثم النقر على كلمة (التالي).
  • بالنهاية يتم الضغط على خيار (استرداد هذا الحساب) وعندها يتم تسجيل الخروج من الحساب المستخدم بشكل تلقائي، حتى يتم استرجاع الحساب.
  • حين إذًا سيتم الانتقال إلى الحساب لتغيير كلمة السر، ويتطلب ذلك كتابة البريد الإلكتروني.
  • بهذا يمكن استعادة الحساب بكل سهولة.

اقرأ أيضًا: معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الموبايل

إلى هنا ينتهي مقالنا حول كيفية الاتصال بإدارة الفيس بوك عند مواجهة أي مشكلة تتعلق بالحساب الشخصي على الفيس بوك، سواء غلق الحساب أو عدم تذكر كلمة المرور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *