التسجيل في ساند للنساء

التسجيل في ساند للنساء

التسجيل في ساند للنساء
التسجيل في ساند للنساء

التسجيل في ساند للنساء يمنح المرأة المقيمة في المملكة العربية السعودية بعد تعثرها، فرصة الحصول على دعم مادي حتى تجد وظيفة أخرى إذا استوفت الشروط المنصوص عليها، هذا هو النظام الذي أدخلته المملكة العربية السعودية لدعم المرأة، والنظام الذي يعتمد على دفع معاش التأمين لهن بعد فصلهن، يضمن هذا التأمين أنه سيستمر في الدفع حتى يتوفر عرض عمل آخر، لكنه عملية تخضع لشروط كثيرة حتى يمكن للمرأة الاستفادة منها، سنكتشف كل التفاصيل على موقع الوفاق – elwefaq.com.

هل النساء يحق لهن التسجيل في ساند؟نعم، بشرط اتباع جميع التعليمات والتعليمات والشروط.
من هم الذين يستحقون ساند؟تعتني بالعاملين السعوديين وأسرهم أثناء البطالة
كيف طريقة التسجيل في ساند؟قم بتسجيل الدخول إلى موقع التأمينات على الويب، ثم قم بتسجيل الدخول إلى حساب المشترك الخاص بك، ثم قم بتقديم طلبك الخاص في ساند.
متى يحق لي التسجيل في ساند؟المتقدمون أقل من 60 عامًا ولا يقدمون طلبًا بعد ثلاثة أشهر من البطالة.
كم راتب ساند للنساء؟60٪ من رواتب الأشهر الثلاثة الأولى من سجلات التأمين، ثم تم دفع 50٪ من التعويض خلال الأشهر التسعة التالية.

التسجيل في ساند للنساء

التسجيل في ساند للنساء
رابط التسجيل في ساند للنساء

تسمح المؤسسة السعودية للتأمين الاجتماعي للمرأة السعودية التي فقدت وظائفها بسبب ظروف خارجة عن إرادتها بالحصول على تأمين ساند بعد إثبات حقها في التأمين، يمكن للمرأة التسجيل في ساند للنساء والحصول على هذه المزايا باتباع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى موقع إدارة الضمان الاجتماعي، والذي يمكنك الوصول إليه عبر الرابط “من هنا“.
  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب “سيدات الضمان الاجتماعي” الخاص بك عن طريق الضغط على زر تسجيل الدخول على الجانب الأيسر من الشاشة الرئيسية من الأعلى.
  • ادخل جميع المعلومات المطلوبة لإكمال عملية تسجيل الدخول مثل اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق.
  • انقر فوق زر تسجيل الدخول

اقرأ أيضاً: راتب ساند

نظام ساند الجديد

نظام ساند الجديد
نظام ساند الجديد

نظام ساند الجديد المصمم لتوفير الدعم المادي للموظفين والموظفات في المملكة العربية السعودية، يشمل العاملين في القطاعين العام والخاص، ويوفر وظيفة أخرى للمواطنين المسجلين بالفعل في خدمات التأمين الاجتماعي.

هذا الدعم هو وسيلة توفرها الحكومة السعودية لرعاية جميع العمال السعوديين وأسرهم عندما ينقطع عملهم بسبب ظروف خارجة عن إرادتهم، وتلبية جميع الاحتياجات أو تقديم وظيفة جديدة أخرى.

أما التأمين المقدم فهو لا يقتصر على الدعم المادي، بل يسعى لتزويد العامل بالتطوير والتدريب حتى يتمكن من الحصول على فرصة عمل أخرى تناسبه المتقاعدين والأشخاص من هم دون سن 59.

اقرأ أيضاً: التسجيل في مساند

كم راتب ساند للنساء

التسجيل في ساند للنساء
كم راتب ساند للنساء

عندما تكون المرأة العاملة في المملكة العربية السعودية عاطلة عن العمل ومسجلة في التأمينات الاجتماعية لأسباب لا علاقة لها بها، فإنها تتعهد بدفع اشتراك شهري يقدر بنسبة 1٪ من إجمالي راتبها الشهري.

بالإضافة إلى التزام صاحب العمل بدفع قسط عنه، أيضا في هذه الحالة يحق لها الحصول على تأمين ضد البطالة من ساند.

أعلنت وكالة التأمينات الاجتماعية، أن عند التسجيل في ساند للنساء يكون راتب “ساند” بلغ 60٪ من إجمالي الراتب الشهري للعاملات عن ثلاثة أشهر من الإنفاق المستمر، وبعد ذلك انخفضت النسبة إلى 50٪ من دخلها الشهري.

إذا توقفت المرأة العاملة عن العمل لمدة 12 شهرًا منذ استحقاقها للتأمين، استمر في الحصول على تأمين ساند، مع العلم أن الراتب لا يقل عن 2000 ريال سعودي ولا يزيد عن 9000 ريال سعودي في الأشهر الثلاثة الأولى.

اقرأ أيضاً: شروط التسجيل في ساند

رقم ساند التعطل عن العمل

يوفر نظام ساند للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمملكة رقمًا واحدًا للعاطلين عن العمل، حتى يتمكن الأشخاص من التواصل بسهولة مع النظام وتقديم إجابات على الاستفسارات حول التسجيل في ساند للنساء، والأسئلة التي يبحثون عنها والمتعلقة بنظام ساند، ويكون التواصل مع نظام ساند بالطرق الآتية:

  • الرقم المجاني 920004696 الذي تم الحصول عليه من خلال نظام ساند.
  • يمكن تقديم الشكاوى والاستفسارات داخل المملكة أو خارجها عبر الفاكس 00966118087000.
  • الاتصال عبر البريد الإلكتروني الرسمي التالي: [email protected]
  • يمكنك التواصل مع الهيئة العامة للتأمين على هذا الرقم: 8001243344

لقد وصلنا إلى نهاية الحديث عن التسجيل في ساند للنساء، وقد وضحنا طريقة التسجيل بالخطوات، ولمحة عامة عن نظام “ساند”، كما أوضحنا متى يمكن دفع أجور نظام ساند، بالإضافة إلى توضيح كيفية التواصل مع ساند، وغيرها من المعلومات التي تهم قرائنا الأعزاء حول هذا الموضوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *