الغاء البريد الصوتي اتصالات نهائيا

الغاء البريد الصوتي اتصالات نهائيا

الغاء البريد الصوتي اتصالات نهائيا

إلغاء البريد الصوتي اتصالات نهائيا قد زاد البحث هذه الفترة عن طريقة إلغاء خدمات البريد الصوتي على خطوط الأفراد التابعة لشركة اتصالات، حيث أنها من الخدمات التي تزعج الكثير من مستخدمي الهواتف ومستخدمي شركة اتصالات، ولهذا فقد نقوم بتحديد الطريقة الخاصة بعملية إغلاق وإيقاف الخدمة التي تقدم من الشركة لجميع عملائها، فقد تتميز شركة اتصالات بأن عدد المستخدمين لها كثير للغاية لنها موجودة في أكثر من ست عشرة دولة عربية وتقوم بتقديم مجموعة مختلفة من الخدمات والعروض المميزة للعملاء والتي تكون مناسبة لكافة فئات المجتمع.

إلغاء البريد الصوتي اتصالات نهائيا

تم توفير مجموعة من الأكواد المتعلقة بشركة اتصالات والتي تقوم بتفعيل مجموعة مختلفة من الخدمات من بينها إلغاء البريد الصوتي اتصالات نهائيا وإلغاء الكثير منها، وهذه الأكواد تسهل على المستخدم إمكانية الحصول على الخدمات المميزة والمختلفة.ولهذا فقد نقوم بالتعرف معا على طريقة إلغاء وتفعيل خدمة البريد الصوتي التي تعمل لدى الكثير من مستخدمي شركة الاتصالات للمكالمات والإنترنت.

حيث أن خدمة البريد الصوتي من الخدمات التي تقدم للعملاء من أجل الرد على المتصلين في حالة الانشغال أو في حالة إن كان الخط مغلق، وتكون عبارة عن رسالة صوتية تظهر للأرقام المتصلة بالشخص.

فقد يقوم البعض بتفعيل هذه الخدمة في حالة إن كان الهاتف مغلق أو غير متاح أو كان خارج نطاق التغطية، وفي حالة إن كان الشخص لا يرغب في استقبال أي مكالمة.

أكواد تفعيل البريد الصوتي اتصالات

في حالة إن كان الشخص يرغب في تفعيل خدمة البريد الصوتي على هاتفه يتطلب منه طلب كود معين من أجل تفعيل هذه الخدمة أو إجراء اتصال على رقم الخدمة الموضح في الخطوات التالية، وهذه هي الأرقام والأكواد الموضحة بالخدمة:

  • في حالة الرغبة في تفعيل الخدمة الخاصة بالبريد الصوتي يتم الاتصال على الرقم الموضح وهو 444.
  • والعمل على متابعة جميع الخطوات حتى يتم العمل على تفعيل الخدمة الخاصة بالمستخدم والتي يرغب في الحصول عليها.
  • وعند الرغبة في تفعيل هذه الخدمة من خلال الكود المباشر لتفعيل خدمة البريد الصوتي يتم الضغط على الكود المباشر هذا *21*444#.
  • وعندما يرغب المستخدم في تشغيل خدمات البريد الصوتي عندما يكون الهاتف الخاص به خارج التغطية يتم الاتصال بالكود المباشر وهو *62*444#.
  • وفي حالة الرغبة في تشغيل الخدمة على الهاتف عندما يكون مشغول يتم الاتصال بكود *67*444# والضغط على الاتصال
  • عند رغبتك في تشغيل البريد الصوتي في حالة عدم الرد يتم الاتصال بالكود المباشر *67*444# والضغط على كلمة الاتصال.

خطوات إلغاء البريد الصوتي اتصالات نهائيا

وفرت شركة اتصالات مجموعة مختلفة من الأكواد التي تقوم بتقديم الخدمات المميزة، وقد يبحث الكثير من المستخدمين عن هذه الخدمة الخاصة بالبريد الصوتي بالتحديد لأنها تسهل على المستخدم إمكانية البقاء منفردا أو قضاء عمل معين دون أي إزعاج من المتصلين، ولكن في بعض الأوقات يحتاج الشخص إلى الرجوع إلى حياته مرة أخرى بشكل طبيعي ويرغب في إلغاء خدمة البريد الصوتي.

ولهذا يبحث عن الكود الخاص بهذه الخدمة حتى يتمكن من الرد على جميع المكالمات بشكل سلس، وهذه الخطوات المتعلقة بعملية إلغاء خدمة البريد الصوتي تتمثل في التالي:

  • أولا يتم كتابة الكود المباشر وهو *002# حتى يتم إلغاء هذه الخدمة نهائيا من على خط اتصالات.
  • وفي حالة الرغبة في إنهائها بطريقة أسرع بدلا من كتابة الكود، يتم إرسال رسالة نصية فارغة على رقم 444 وقد يصل للمستخدم رسالة تأكيد على إلغاء هذه الخدمة.
  • وبعدها يتم الرد على هذه الرسالة برسالة تحتوي على رقم 1 إلى رقم 444 وقد تنجح هذه العملية الخاصة بإلغاء هذه الخدمة بشكل نهائي.

أرقام خدمة عملاء شركة اتصالات

خدمة العملاء الخاصة بشركة اتصالات مميزة للغاية لأنها تساعد في حل الكثير من مشاكل الإنترنت ومشاكل الفواتير والاتصالات الخاصة بالعملاء والمتعاملين مع هذه الشركة، ومن هذه الأرقام التي يتم استخدامها لحل جميع المشاكل التي تقف أمامك ما يلي:

  • يمكن الاتصال على الرقم التالي لحل أي مشكلة تقف أمام مستخدم خط اتصالات وهو رقم 333 من خط اتصالات.
  • وفي حالة الرغبة في الاتصال بخدمة العملاء من أي خط آخر يتم استخدام الرقم التالي 01111234333.
  • وبالنسبة إلى الاتصال بخدمة العملاء من خلال الخط الأرضي تتم من خلال هذا الرقم 0235346333.
  • وفي حالة الرغبة في الاتصال بخدمة العملاء من أي دولة عربية أو من أي خط دولي يتم الاتصال على هذا الرقم وهو +20111234333
  • ووفرت الشركة خط آخر لخدمة العملاء متعلق بخدمة الإنترنت، قد تتم من خلال الاتصال برقم 777 أو من خلال الاتصال بالرقم الأرضي 0235346377.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *