كود الغاء غوريلا فيت الجديد | أكواد ورموز إلغاء خدمات أورانج

كود الغاء غوريلا فيت الجديد | أكواد ورموز إلغاء خدمات أورانج

كود الغاء غوريلا فيت الجديد | أكواد ورموز إلغاء خدمات أورانج
الغاء غوريلا فيت

الغاء غوريلا فيت تلك  الخدمة التي نحرص شركة أورانج داخل جمهورية مصر العربية على تقديمها لجميع عملائها هي ما يوضح أهم التفاصيل الخاصة بها موقع الوفاق- elwefaq.com، حيث تتضمن هذه الخدمة العديد من المزايا التي تفيد في متابعة كل ما هو جديد ومفيد في عالم الرياضة واللياقة البدنية، هذا بالإضافة إلى التعرف على أهم الطرق لاستخدام الوجبات الصحية من قبل الكابتن حسن جبر.

الغاء غوريلا فيت

الغاء غوريلا فيت
كود الغاء غوريلا فيت

نستعرض من خلال الجدول التالي أهم المعلومات التي تقدمها شركة أورانج للاتصالات داخل جمهورية مصر العربية عن كيف يتم الاشتراك والغاء غوريلا فيت عبر استخدام الأكواد المختصرة الخاصة بذلك:

ما هي خاصية غوريلا فيت؟ هي ميزة يتم استخدامها في تقديم كل المعلومات الخاصة بالنظام الغذائي الصحي من خلال قيمة نقدية محددة.
كيفية يتم الاشتراك في ميزة غوريلا فيت؟ عبر الاتصال على الرمز التالي: #98#.
هل كل ما تقدمه ميزة غوريلا فيت هي الرسائل القصيرة؟ لا، بل تقدم كذلك عدد من الخصومات والهدايا لأكبر الأندية والأجهزة الرياضية.
كيف يتم الغاء الاشتراك في ميزة غوريلا فيت؟ يتم الاتصال على الرمز التالي:  #8888#..

اقرأ أيضاً: عرض 450 دقيقة من اورانج

طريقة الغاء خدمة غوريلا فيت

عند الرغبة في إلغاء خدمة غوريلا فيت التي تقدمها شركة أورانج للاتصالات داخل جمهورية مصر العربية يجب أن يتم الالتزام بواحدة من الطرق التالية:

  • يتم القيام بإرسال رسالة نصية قصيرة قصيرة تحتوي على كلمة “إلغاء”.
  • يلي ذلك إرسال هذه الرسالة إلى الرقم 8432.
  • سوف تحصل على الفور على رسالة تأكيد بنجاح عملية الإلغاء.
  • هذا بالإضافة إلى وجود طريقة أخرى يمكن من خلالها إلغاء خدمة غوريلا فيت وهي القيام بالاتصال على الرمز التالي: #8888#.

اقرأ أيضاً: إلغاء جميع الاشتراكات

خدمات أورانج مصر

خدمات أورانج مصر

تهتم شركة أورانج للاتصالات داخل جمهورية مصر العربية بتوفير العديد من الخدمات لكافة عملائها ومن أهمها خدمة غوريلا فيت والعديد من الخدمات الأخرى التي تلبي احتياجات الجميع كما في التالي:

  • الخدمات الإخبارية، توفر مختلف الأخبار الحصرية من أشهر المواقع الإلكترونية العالمية.
  • الخدمات الرياضية، تقدم كل ما يتعلق من أخبار الرياضة المحلية والعالمية، مع توفير كل ما جاء من معلومات في مختلف البرامج الرياضية ووسائل التواصل الاجتماعي المتعددة.
  • الخدمات الدينية، تهتم بعرض جميع الأخبار والمعلومات الدينية الهامة ومن أهم الأمثلة عليها أشهر الفتاوى والأدعية المأثورة.
  • خدمات Lifestyle، تتضمن كل ما يخص من معلومات عن أحدث الصيحات في الملابس والمكياج والجمال، هذا بالإضافة إلى النصائح الخاصة باللياقة البدنية الطعام الصحي ومن أهمها خدمة غوريلا فيت.

إلغاء الاشتراك في خدمات أورانج

بعد التعرف على أهم أنواع الخدمات التي تقدمها شركة أورانج للاتصالات داخل جمهورية مصر العربية، سوف نتعرف خلال هذه الفقرة على كيف يتم الغاء الاشتراك فيها كما في التالي:

  • يتم إلغاء مختلف خدمات أورانج من خلال إرسال كلمة “unsub” باللغة الإنجليزية أو كلمة “إلغاء” باللغة العربية في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم الموحد 110، وسوف يتم استلام رسالة تفيد بنجاح عملية الإلغاء الخدمات.
  • أما في حالة الرغبة في إلغاء الاشتراك في خدمة الكول تون أورانج يتم إرسال نصية قصيرة تحتوي على كلمة “UNSUB” إلى الرقم 9999، هذا بالإضافة إلى إمكانية الاتصال المباشر على الرمز التالي: #9999#.
  • هذا بالإضافة إلى إمكانية إلغاء باقة النت أورانج من خلال الاتصال على الرمز التالي: #100#4#.

اقرأ أيضاً: معرفة استهلاك باقة النت أورانج dsl

أرقام إلغاء خدمات أورانج

أرقام الغاء خدمات أورانج

تم التعرف على كيف يتم القيام بإلغاء خدمات شركة أورانج للاتصالات داخل جمهورية مصر العربية وذلك من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على كلمة إلغاء باللغة العربية أو كلمة unsub اللغة الإنجليزية إلى الرقم الموحد 110، هذا بالإضافة إلى الاعتماد على الطرق التالية:

  • يتم تفعيل خدمة إلغاء خدمة التجوال أورانج عبر القيام بتحميل تطبيق ماي أورانج، والذي يمكن أن يتم تحميله من خلال متجر جوجل بلاي بالنسبة لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، أما بالنسبة للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل ايفون فيتم تحميل التطبيق عبر متجر أبل ستور.
  • عند الرغبة في إلغاء خدمة سلفني أورانج سواء للمكالمات والرسائل النصية القصيرة أو الإنترنت، يجب أن يتم التوقف عن استخدام هذه الخدمات، وسوف يتم خصم قيمة الرصيد المستحق عند الشحن وتفعيل إلغاء الخدمة.
  • هذا بالإضافة إلى توفير طريقة إلغاء خدمة أورانج كاش من خلال القيام بالاتصال على الرمز التالي: #7115#، يلي ذلك تحديد اختيار رقم 4 الخاص بإدارة الحساب الشخصي للعميل، ثم تحديد اختيار رقم 3 الخاص بالتحكم في الباقة الخاصة بالعميل، فور الانتهاء يتم الضغط على رقم 2 لإلغاء الخدمة.
  • أما بالنسبة في حالة الرغبة فى الغاء خدمة أورانج كاش بشكل نهائي، يجب أن يتم الاتصال بشكل مباشر على الرقم 777، أو القيام بزيارة أقرب فرع أورانج للعميل.
  • يتم القيام بالغاء خدمة أورانج 8000 والخاصة بخدمة الدليل الشخصي من خلال القيام بإرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على كلمة إلغاء باللغة العربية أو كلمة unsub باللغة الإنجليزية وإرسالها إلى الرقم 8000، وسوف تصل على الفور رسالة تفيد بنجاح عملية الإلغاء.

وضحنا كيف يتم عمل الغاء غوريلا فيت هذه الخدمة الخاصة باللياقة البدنية التي توفرها شركة أورانج للاتصالات داخل جمهورية مصر العربية لجميع عملائها، وما هي أهم الرموز المختصرة الخاصة بذلك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *