برقية تهنئة بالزواج | +60 مبتكرة وجميلة

برقية تهنئة بالزواج | +60 مبتكرة وجميلة

برقية تهنئة بالزواج | +60 مبتكرة وجميلة
برقية تهنئة بالزواج

تهنئة زواج للعريسالزواج سُنة الحياة، ومن أكثر المناسبات السعيدة التي نسعى لترك فيها الذكريات الجميلة كونها في كثير من الأحيان لا تتكرر، وهنا يأتي دور ارسال برقية تهنئة بالزواج للعروسين، لنترك لديهم ذكرى جميلة، حيث أنه للزواج طقوس مميزة تزداد بهجة بمشاركة الأصدقاء والعائلة،وعبر موقع الوفاق نفيض عليكم بكثير من العبارات الخاصة بالتهنئة.

برقية تهنئة بالزواج

مبادلة التهاني وإرسال برقيات تعبر عن مدى شعورك بالسعادة والامتنان من أجمل الأفعال، لا سيّما في المناسبات الهامة مثل الخطوبة والزواج، وفيما يلي بعض النماذج: 

برقية تهنئة بالزواج
تهنئة للعروس
برقية تهنئة بالزواج
تهنئة بعقد القران
برقية تهنئة بالزواج
برقية تهنئة بالزواج
نبريكات عقد القران
برقية تهنئة بالزواج

اقرأ أيضًا: 

عبارات تهنئة بزواج الصديقة

إن الصديقة من أقرب الأشخاص للفتاة، وينتظر الجميع موعد الزفاف بشغف كبير، ومعه تنتشر السعادة والتهاني بالمباركة ببدء حياة جديدة:

  • يا رفيقة دربي، مبارك حياتكِ الجديدة أسأل الله أن يرزقكِ مع شريككِ الحب والمودة والذرية الصالحة، وأن تعيشين معه في هناء.
  • إلى أغلى الرفاق في قلبي، وأحبهم، ألف مبروك، وأتمنى لكما السعادة الدائمة، والحياة الهادئة المستقرة مع أن يرزقكم الله الذرية الصالحة.
  • مع اقتراب موعد زفافك يا جميلتي احترت ماذا أهديكِ؟ فكل شيء قليل عليكِ، إنني أشعر بسعادة كبيرة لكِ، ألف مبروك يا عزيزتي.

عبارات تهنئة بزواج الأخ

يُعدّ الأخ أكثر الأفراد في العائلة حُبًا، وبرغم الحزن الذي يسود المنزل بزواجه وذهابه مع زوجته لمنزل الزوجية، إلا أنه لا يسعنا سوى التمنيّ له بالسعادة والذرية الصالحة:

  • يا رفيق دربي، ومُعيني، وأبي، وأخي، يا كل حياتي، ألف مبروك على زواجك، وأتمنى لك العيش في سعادة وسرور دائم، وأن يجمع بينك وبين شريكتك ذرية صالحة.
  • بعد سنوات وجدت رفيقتك، وشريكة حياتك الجميلة، أتمنى لك أن تكون حياتك الجديدة مليئة بالسعادة، وأن تكون ضيف لطيف معنا.
  • يا أحب أشخاصي، يغمر قلبي السعادة بزواجك وتواجدك مع من يستحق قلبك وتُحبه، آمل أن تملأ حياتك الرضا والسرور آمين.

اقرأ المزيد: تهنئة زواج للعريس

عبارات تهنئة بالإنجليزية بزواج الأخت

عبارات تهنئة بالإنجليزية
برقية تهنئة بالزواج

 

فرحة المنزل أكبر بزواج دلوعة المنزل، تلك التي تحتل مكانة كبيرة في قلوب الأخوة والآباء مثل الأم، ويُمكن التعبير عن السعادة ببرقية تهنئة بالزواج أو إرسال العبارات الجميلة:

بالعربيةبالإنجليزية
أتحمس كثيرًا لموعد الزفاف ورؤيتكِ تطلين بالأبيض يا جميلة منزلنا، أسعد الله قلبك في حياتك الجديدة.I am very excited about the wedding date and seeing you paint white, our beautiful home. May God bless your heart in your new life.
ستتركين فراغ كبير في سائر أرجاء المنزل، لكن مباركًا لكِ المنزل الجديد وحياتكِ.You will leave a big void throughout the house, but congratulations on the new home and your life.
حتى وإن تزوجتِ وبعدتِ عنّا إلا أن مكانتكِ لن تقل، ألف مبروك لكِ يا حبيبة قلبي، ورزقكِ الله الحياة الهانئة المستقرة والذرية الصالحة.Even if you get married and are far from us, your status will not diminish. Congratulations to you, my sweetheart, and may God grant you a happy, stable life and good offspring.
مبارك زفافكِ يا حبيبتي، وأختي، وأمي، وأتمنى أن تعيشين حياة جميلة وسعيدة يملئها الحب الذي لا ينتهي أبدًا، تستحقين الحب والحنان كالذي وهبتينا إيّاه.Congratulations on your wedding, my love, my sister, and my mother, and I hope that you will live a beautiful and happy life filled with love that never ends. You deserve the love and tenderness that you gave us.

إرسال برقية تهنئة بالزواج سيبث السعادة في قلوب الزوجين؛ لمشاركة أصدقائهم وأحبائهم فرحتهم، وتعبيرهم عن هذه السعادة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *