بوليفارد موسم الرياض

بوليفارد موسم الرياض

بوليفارد موسم الرياض
بوليفارد موسم الرياض

بوليفارد موسم الرياض يعد من أهم الفعاليات التي تُقان في الجولة الثانية من موسم الرياض، وقد ضمت هذه النسخة من الموسم عدد هائل من الفعاليات والأحداث المشوقة، حيث يتم تصنيف الموسم ضمن أكبر المواسم الترفيهية على مستوى الشرق الأوسط والعالم، وقد تميز موسم الرياض هذا العام عن المواسم الأخرى بما تضمنه من فاعليات جديدة، من بينها حضور نخبة من ألمع نجوم المصارعة الحرة.

بوليفارد موسم الرياض

 بوليفارد موسم الرياض
موسم الرياض

يعرف بوليفارد موسم الرياض بأنه أحد المجمعات التجارية الكبيرة جدًا بمدينة الرياض، وتبلغ مساحة الأرض التي تم تصميمه عليها نحو 18 ألف متر مربع، حيث يعد من أكبر المشاريع التي قامت المملكة العربية السعودية بتنفيذها في الفترة الأخيرة.

من بين الفنادق الموجودة في البوليفارد فندق يعد من أفضل الفنادق على مستوى العالم بالنسبة للفنادق ال5 نجوم، فقد تم تصميمه على طراز البوتيك اوتيل، والذي يعد الطابع الأشهر في تصميمات الفنادق على مستوى العالم.

بوليفارد موسم الرياض يضم مساحات تجارية ضخمة، بعضها مخصص فقط للمحال التجارية التي يمكن استخدامها في التسوق، وتخصص مساحات أخرى للكافيهات والمطاعم العالمية.

بجانب هذا يضم العديد من الإطلالات الساحرة على مساحات شاسعة من المسطحات المائية المصممة بشكل فني دقيق، بالإضافة إلى وجود موقف مخصص للسيارات، وخدمات مخصصة لكبار الزوار مما يضمن لهم الحفاظ على خصوصيتهم.

اقرأ أيضًا: وظائف موسم الرياض

ماذا يوجد في البوليفارد موسم الرياض؟

يضم بوليفارد موسم الرياض عدد كبير من الفعاليات المميزة، وسنعرض فيما يلي أهم تلك الفعاليات:

  • الفعاليات المرتبطة بالافتتاح الجزئي لبوليفارد الرياض سيتي، والتي يتولى إحيائها الأوركسترا المصرية، وتقام تلك الفعاليات في منطقة محمد عبده آرينا.
  • فعاليات المصارعة الحرة WWE والتي تقام في منطقة محمد عبده بالبوليفارد.
  • الفعاليات المرتبطة بالافتتاح الكبير لبوليفارد الرياض، والتي تتضمن حفل ضيفه هو الممثل المصري محمد رمضان.
  • فعاليات كروان جول، والتي تقام أيضًا على أرض البوليفارد.

متى ينتهي البوليفارد الرياض؟

يمكن حضور الفاعليات طوال فترة موسم الرياض بشكل يومي، حيث تبدأ الفعاليات بها يوميًا منذ الساعة السادسة صباحًا، وتستمر حتى الساعة الثانية صباحًا، ومن الممكن التعرف على كافة العروض التي يتضمنها الموسم وستقام على أرض البوليفارد عبر تطبيق موسم الرياض 2021.

سعر تذكرة بوليفارد موسم الرياض

منطقة الاحتفال ذاتها لا يحتاج دخولها إلى تذكرة، حيث أن دخولها مجانًا دون فرض أي رسوم، إلا أن حضور العروض الترفيهية التي ستقام بالمنطقة والدخول إلى المسارح وبقية العروض والأحداث الأخرى يتطلب الحصول على تذكرة بوليفارد موسم الرياض.

أسعار التذاكر تبدأ من 50 ريال سعودي للأشخاص البالغين، وبالنسبة إلى الأطفال تحت سن 12 عام فإن دخولهم يكون مجاني دون الحاجة إلى شراء تذاكر، ولحجز التذاكر يمكن أن يتم إلكترونيًا، أو عبر المنافذ المخصصة لبيع التذاكر.

اقرأ أيضًا: أسعار تذاكر السينما في الرياض

الأماكن الترفيهية في بوليفارد الرياض

الأماكن الترفيهية في بوليفارد موسم الرياض
الأماكن الترفيهية في بوليفارد موسم الرياض

نظرًا لأهمية تلك المنطقة فإنها تتضمن العديد من المناطق الترفيهية المميزة، بالإضافة إلى وجود العديد من مراكز التسوق العالمية التي تقوم بعرض أفضل الماركات.

كما تضم المنطقة كذلك مجموعة من أفضل المقاهي والمطاعم التي توفر أفضل أنواع الطعام، وفيما يتعلق بالأماكن الترفيهية التي قامت المملكة العربية السعودية بالإعلان عن وجودها، فهي كالآتي:

مسارح موسم الرياض

  • مسرح محمد عبده، والذي يعد من أكبر المسارح الموجودة بالمنطقة، وتكفي مساحته لاستيعاب أكثر من 20 ألف شخص.
  • كذلك مسرح أبو بكر سالم الذي يحتل المرتبة الثانية بين المسارح من حيث المساحة، وتكفي مساحته لاستيعاب أكثر من 5 آلاف زائر.
  • مسرح بكر الشدي، والذي يمثل المسرح الأقل مساحة بين بقية المسارح، حيث تتسع مساحته لما يقرب من 2000 زائر.

اقرأ أيضًا: منتزهات الطائف

كيفية حجز تذكرة بوليفارد الرياض

كما وضحنا بالسابق أن حجز التذاكر يمكن أن يتم عبر المنافذ المخصصة لبيع التذاكر، أو عبر الموقع الرسمي الخاص بموسم الرياض، وللحجز يجب اتباع الخطوات الآتية:

  • الدخول على الموقع عبر الرابط.
  • النقر على خيار (بوليفارد الرياض).
  • الانتقال إلى الصفحة الخاصة بحجز تذاكر البوليفارد.
  • تعبئة كافة البيانات المطلوبة بكل دقة.
  • النقر على خيار (احجز الآن).
  • دفع الرسوم الخاصة بالتذكرة عبر أي طريقة مناسبة من الطرق المتاحة للدفع.

إلى هنا ينتهي مقالنا حول بوليفارد موسم الرياض، والتي تضم أضخم الفعاليات التي تقام في موسم الرياض، بالإضافة إلى الفنادق والمطاعم والكافيهات العالمية الموجودة بالمنطقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *