تجربتي مع الفري

تجربتي مع الفري

تجربتي مع الفري
تجربتي مع الفري

تجربتي مع الفري أو ما يعرف باسم تنسيم الرأس كانت مفيدة.. لكن الأمر تطلب بعض الوقت للحصول على النتائج المرجوة منها، وإليكم تفاصيل تلك التجربة عبر الفقرات اللاحقة.

علاج الفري
  1. أدوية تسكين الصداع.
  2. استنشاق بخار الأعشاب الطبيعية.
  3. استخدام زيت الزيتون والصبخة وحبة البركة.
أعراض تنسيم الرأس
  • الشعور بالصدع الشديد.
  • الانزعاج من الضوء القوي.
  • فقدان القدرة على تحمل الضوضاء.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الحمل الغزلاني

تجربتي مع الفري

تجربتي مع علاج الفري
تجربتي مع علاج الفري

بالنظر إلى تجربتي مع الفري.. فبإمكانكم ملاحظة أنها تضمنت الكثير من الألم؛ نظرًا لأن الفري أو ما يعرف باسم تنسيم الرأس من الأمراض المرهقة للغاية.. إلا أني قد وجدت العلاج في بعض الوسائل، التي سأعرضها عليكم فيما يلي:

  1. استشارة الطبيب بخصوص تعاطي أدوية مضادات الالتهابات الغير ستيرويدية.. والتي تتمثل في الباراسيتامول والنابروكسين، بالإضافة إلى الأيبروفين.
  2. ينبغي استخدام الأدوية المسكنة للصداع.. والتي يمكنها التخفيف من حِدة الألم والالتهاب.
  3. يجب عليك الحصول على القدر الكافي من الراحة.. بالإضافة إلى إمكانية استخدام الحجامة للتخلص من السموم الموجودة في الجسم.
  4. من الممكن التخلص منه بالاعتماد على الأعشاب الطبيعية.. مثل زيت الزيتون وحبة البركة والصبخة، ومن ثم يتم وضع تلك الخلطة الطبيعية على الرأس.. والبقاء بها إلى أن تشعر بالتعرق وأن يزول الألم.
  5. يمكنك استنشاق البخار الناتج عن الأعشاب المغلية.. إلا أن تلك الوصفة تحتاج إلى الانتظام عليها لبضعة أيام متتالية.
  6. الضغط على الجمجمة برفق إلى أن تصل للمنطقة المصابة.. يمكن أن يؤتي بثماره في الحد من شدة الألم، كما يمكن استخدام الخيط في تحديد المناطق التي تعاني من الارتفاع والبروز.. ولكن في حال أن لاحظتها فسيتوجب عليك الرجوع إلى الطبيب على الفور.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الخلايا الجذعية للشعر

أعراض الإصابة بتنسيم الرأس

أعراض الإصابة بتنسيم الرأس
أعراض الإصابة بتنسيم الرأس

هناك بعض الأعراض التي مررت بها في تجربتي مع الفري.. والتي عرفت عن طريقها أنني أعاني من هذا المرض، ومن تلك الأعراض الآتي:

  • الصداع الشديد الذي يصيب المنطقة الأمامية من الجبهة.. بالإضافة إلى أن المصاب عادةً ما يعاني من الانزعاج في حال أن تعرض إلى الضوء القوي، وعلى الأرجح سيصاب حينها بالضباب وتشوش الرؤية.
  • فقدان القدرة على تحمل الضوضاء.. وذلك العرض يشير إلى الإصابة بفتق الرأس.
  • الإصابة بالشرود الذهني بشكل ملحوظ من الأعراض التي تدل على الإصابة بتنسيم الرأس.. كما أن المريض في تلك الحالة لن يتمكن من التركيز لفترات طويلة.
  • تكرار الشعور بالتوتر والارتباك والقلق.. ولا سيما الاضطرابات النفسية التي سيشعر بها الفرد المصاب، وفي بعض الحالات المتطورة قد يصل الأمر إلى الإصابة بالاكتئاب أو الهلوسة.
  • فقدان الشعور بالشبع.. لذا فإن الشخص المصاب سيعاني من الجوع في معظم الأوقات، علاوة على أنه سيكون كثير الحديث.. نتيجة إلى الارتباك والقلق الذي يشعر به.
  • تكرار الشعور بالصداع في محيط العين والرأس.. كما تشمل الأعراض الشائعة إمكانية التعرض إلى النسيان بشكل غير طبيعي.
  • في بعض الأحيان قد يصاب الفرد بالتعب حتى وإن لم يبذل جهد يذكر.. ناهيك عن العصبية التي يمكنه أن يعاني منها نتيجة لفقدان القدرة على النوم بصورة طبيعية والرغبة في ربط الرأس للتخلص من الألم.
  • فقدان القدرة على التمييز بين الحلم والواقع.. بالإضافة إلى الشكوك التي ستراود المريض بأنه شخص غير محبوب ممن حوله.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع البكتيريا النافعة

من خلال تجربتي مع الفري.. وجدت أنه يحتاج إلى مراجعة الطبيب، ومن ثم يمكنك استخدام أدوية الصداع أو المواد الطبيعية.. مثل زيت الزيتون والصبخة وحبة البركة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *