تجربتي مع توريد الشفايف

تجربتي مع توريد الشفايف

تجربتي مع توريد الشفايف
تجربتي مع توريد الشفايف

تجربتي مع توريد الشفايف كانت مثمرة.. فهناك العديد من المواد الطبيعية والوصفات الفعالة التي يمكن الاعتماد عليها في الحصول على شفاه ممتلئة تميل إلى اللون الوردي، أو يمكن الاعتماد على الطرق الطبية.. وعبر السطور التالية سأشارككم تلك التجربة الرائعة.

طرق توريد الشفاه
  1. الليزر
  2. الحقن
  3. الخلطات الطبيعية
طرق طبيعية لتوريد الشفايف
  • المعجون
  • الخل
  • العسل والجلسرين

اقرأ أيضًا: خلطة لتوريد الشفايف والخدود

تجربتي مع توريد الشفايف

تجربتي الخاصة مع توريد الشفايف
تجربتي الخاصة مع توريد الشفايف

عبر تجربتي مع توريد الشفايف.. تمكنت من اكتشاف العديد من الوسائل التي يمكنها أن تؤدي هذا الغرض، والتي وردت كما يلي:

  1. الليزر: يعمل على توريد الشفاه من خلال الخضوع إلى بعض الجلسات.. إلا أنه يحتاج إلى شخص متخصص وذو خبرة؛ لكي لا تتعرضين إلى الآثار الجانبية المحتملة.
  2. الفازلين: من المواد الطبيعية التي تعمل على توريد الشفاه.. كما يمنحها القدر الكافي من الترطيب، علاوة على أنه يتم مزجه مع مقدار معين من السكر.. ثم يتم وضع هذا المزيج المتجانس على الشفاه، وفركه برفق لإزالة القشر الميت.. ومن الممكن إضافة زيت الزيتون لهذا المزيج للترطيب.
  3. المعجون: من المواد التي تعمل على توريد الشفاه والتخلص من الاسمرار الذي يؤثر بالسلب على مظهرها.. كما يعمل على التخلص من الشوائب المتراكمة على الشفاه بفعل التعرض إلى الجو والأتربة، مع العلم أنه لا يجوز أن يبقى على الشفاه لمدة تتخطى الخمس دقائق.
  4. الخل الأبيض: يمكن وضع كمية منه على قطنة نظيفة.. ووضعها على الشفاه لمدة لا تزيد عن 7 دقائق، ومن ثم يتم تكرار العملية لعدة مرات، ومن الممكن استخدامها مرتين في اليوم للحصول على أفضل النتائج.
  5. وصفة الكركم والحليب: من خلال إضافة 3 ملاعق من الكركم إلى كمية من الحليب البارد.. ومزجها جيدًا لحين الحصول على القوام المتماسك، وووضعها على الشفاه لمدة 5 دقائق.. وبعدها يتم غسل المنطقة بالماء البارد، ومع التكرار لمدة 3 مرات على مدار الأسبوع الواحد ستحصلين على النتائج المرضية.

اقرأ أيضًا: خلطة لتوريد الشفايف في ثلاث أيام

أفضل وصفة طبيعية لتوريد الشفاه

أفضل وصفة طبيعية لتوريد الشفاه
أفضل وصفة طبيعية لتوريد الشفاه

إلى جانب الوصفات الطبيعية السابق عرضها.. نجد أن هناك العديد من الوصفات الأخرى التي يمكن استخدامها للحصول على شفاه وردية وأكثر جاذبية، وإليكِ تلك الوصفات عبر الآتي:

  • العسل والجلسرين: من خلال إضافة نصف ملعقة من العسل.. إلى نفس المقدار من الجليسرين والمزج بصورة جيدة، ووضعها على الشفاه في الصباح إلى اليوم التالي.. ومن ثم يتم شطف الشفاه بالماء جيدًا.. يمكنكِ الحصول على شفاه تميل إلى اللون الوردي الطبيعي.
  • الفازلين وزيت اللوز: من الخلطات الطبيعية التي تمنحكِ شفاه وردية اللون.. بواسطة إضافة ملعقة كبيرة من الفازلين إلى قطرتين من مستخلص الفانيلا السائلة، ومن ثم يتم وضعها على الشفاه، وتركها للحصول على أفضل النتائج.. أو يمكن استبدال الفانيلا بوضع زيت اللوز على الشفاه للحصول على النتائج المرضية.
  • وصفة عصير الليمون وزيت اللوز: تحتوي تلك الوصفة على ملعقة من السكر ونصف ملعقة من عصير الليمون.. بالإضافة إلى نصف ملعقة من زيت اللوز وملعقة من العسل، ويتم مزج المكونات معًا، وفرك الشفاه من خلالها.. على أن تستمر تلك العملية لمدة 5 دقائق وبعدها يتم غسل الشفاه.
  • خلطة الشمندر والجزر: يتم تحضير عصير الجزر والشمندر.. واخلطي المكونات معًا، ثم يتم تدليك الشفاه بها لمدة 10 دقائق وبعدها يتم الغسل بالماء.. مع العلم أن تلك الوصفة تحتاج إلى التكرار مرتين كل أسبوع.

اقرأ أيضًا: خلطة توريد الشفايف بالفازلين

وجدت من خلال تجربتي مع توريد الشفايف.. أن أفضل المواد التي يمكن استخدامها تتمثل في الفازلين أو يمكن استخدام الليزر أو الحقن التي تعمل على منح الشفاه اللون الوردي الطبيعي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *