تردد قناة النهار الجديد | 2024 وخطوات التنزيل

تردد قناة النهار الجديد | 2024 وخطوات التنزيل

تردد قناة النهار الجديد | 2024 وخطوات التنزيل
تردد قناة النهار الجديد

تردد قناة النهار الجديد ‏يبحث عنها الكثير من المتابعين في جمهورية مصر العربية، ‏حيث تعد قناة النهار من أهم القنوات المصرية التي تذيع محتوى متنوع، ‏ولها قطاع كبير من الجمهور المصري وكذلك العربي نظرًا للمحتوى الجذاب الذي تقوم بعرضه من برامج وأفلام ومسلسلات، ‏وفي الفترة الاخيرة قامت إدارة القناة بتغيير التردد من أجل بث بجودة أفضل، ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على التردد الجديد.

‏ما هو تردد قناة النهار الجديد؟ ‏يمكن استقبال قناة النهار على التردد 12437.
‏من هو صاحب قناة النهار المصرية؟ ‏تعد قناة النهار المصرية ملك علاء الكحكى.
‏صاحب قنوات CBC؟ ‏رجل الأعمال محمد الأمين والذي لديه 14 قناة فضائية.
ما هو عمر محمد الأمين؟ ‏يبلغ عمر محمد الأمين 80 عام، وهو من أصل سوداني، وكان يعمل موسيقار ومغني.

تردد قناة النهار الجديد

تردد قناة النهار الجديد

‏بعد أن قامت إدارة قناة النهار بتغيير التردد من أجل أن تزيد من جودة القناة من ناحية البث والصوت والصورة، بحث الجمهور عن تردد قناة النهار الجديد والذي سوف نعرضه في الجدول التالي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11785
معامل الاستقطاب رأسي
معدل الترميز 27500
معامل ‏تصحيح الخطأ 5/6

اقرأ أيضاً: تردد قناة 24 الرياضية hd نايل سات

قناة النهار

‏تعد قناة النهار واحدة من أهم القنوات ‏في مصر والوطن العربي بشكل عام، وتقوم بإذاعة عدد من البرامج المتميزة خلال اليوم، وتعمل طوال 24 ساعة بدون توقف، ‏كما تقوم القناة بإذاعة عدد من المسلسلات الحصرية والجديدة، وكذلك الأفلام المميزة للعديد من النجوم المعروفين في الوطن العربي.

‏وحرصت القناة خلال شهر رمضان الحالي أن تعرض أفضل الأعمال الدرامية لأشهر الممثلين اللذين يحب أن يتابعهم الجمهور العربي، لذلك حصدت القناة نسبة مشاهدة عالية خلال شهر رمضان ومن قبل نتيجة المحتوى الذي يقدم عليها خاصة أنه يتناسب مع كافة الفئات والأعمار في الأسرة العربية.

مزايا قناة النهار

مزايا قناة النهار

‏قناة النهار لها قطاع كبير من الجمهور العربي، بدأ بثها منذ عام 2011 في تاريخ 30 يونيو، ‏تحرص دائمًا على تقديم كافة البرامج والأعمال الجديدة على شاشتها، لها الكثير من المزايا التي جعلت الجمهور دائمًا يبحث عن تردد قناة النهار الجديد، ومن مزاياها ما يلي:

  • ‏ ‏تتكون مجموعة النهار من عدة قنوات والتي يستطيع أن يتابعها الكثير من المشاهدين في الوطن العربي دون أي قيود، حيث أنها ليس لها أي اشتراك فهي قناة مجانية تمامًا.
  • ‏يعمل البث على قناة النهار طوال 24 ساعة بدون توقف، كما أن على الفواصل الإعلانية في برامجها ومسلسلاتها ليس كبير للغاية.
  • ‏تجمع ما بين الترفيه والثقافة والأخبار والسياسة في المحتوى الذي تقدمه، لذلك استطاعت أن تحصل على نسبة مشاهدة عالية في العالم العربي.
  • ‏كما أنها تقدم العديد من المسلسلات الحصرية والجديدة خلال شهر رمضان الحالي والتي تناسب الأسرة العربية وكافة الأعمار بها.

اقرأ أيضاً: تردد قناة الامارات

خطوات تنزيل قناة النهار

‏بعدما تعرفنا على تردد قناة النهار الجديد في الأعلى سوف نعرض مجموعة من الخطوات التي يجب أن يتبعها المستخدم من أجل تنزيل القناة على جهاز الرسيفر الخاص به:

  • ‏في البداية يقوم المستخدم عن طريق استعمال جهاز التحكم عن بعد الخاص بالرسيفر بالضغط على زر القائمة.
  • ‏بعد ذلك يقوم بالنقر على أيقونة الإعدادات.
  • ‏فيما بعد يقوم بالضغط على أيقونة التثبيت اليدوي.
  • ‏يقوم بإدراج جميع المعلومات المطلوبة منه كالتردد ومعامل الاستقطاب وتصحيح الخطأ وكل ذلك ذكرناها في الأعلى.
  • ‏بعد أن يتأكد أن جميع البيانات التي أدخلها صحيحة وفي أماكنها المطلوبة يقوم بالضغط على أيقونة بحث.
  • ‏بعد مرور عدة دقائق سوف يتم تحميل القناة ثم يضغط على أيقونة حفظ من أجل حفظ القناة.

اقرأ أيضاً: تردد قناة الميركه

مسلسلات رمضان على النهار

مسلسلات رمضان على النهار

‏بعد تنزيل قناة النهار من خلال تردد قناة النهار الجديد يمكن متابعة المسلسلات التي تعرض في شهر رمضان الكريم، ومنها التالي:

  • ‏مسلسل بابا المجال من بطولة النجم مصطفى شعبان يوسف وسوسن بدر وباسم سمرة ومحمد نجاتي ورياض الخولي.
  • ‏مسلسل ستهم من بطولة النجم روجينا ويشاركها البطولة النجم إياد نصار، وجهاد سعيد ومحمد عبد الحافظ، ويأتي المسلسل من إخراج رؤوف عبد العزيز.
  • مسلسل تلت التلاتة ‏من بطولة النجمة غادة عبد الرازق، ليلى أحمد زاهر، مصطفى درويش، ولم يعرض المسلسل من بداية شهر رمضان، ولكن من منتصفه حيث أنه من المسلسلات التي تتكون 15 حلقة.

‏في الختام عرضنا تردد قناة النهار الجديد، وكيفية تحميل القناة، وكذلك المسلسلات التي تعرض خلال شهر رمضان الكريم ويمكن متابعتها على شاشة النهار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *