تردد قناة دراما بدوية الجديد 2024

تردد قناة دراما بدوية الجديد 2024

تردد قناة دراما بدوية الجديد 2024
تردد قناة دراما بدوية الجديد

تردد قناة دراما بدوية الجديد ‏سوف نعرضه من خلال مقالنا، حيث أن هذه القناة واحدة من أكثر القنوات التي استطاعت أن تحقق شهرة في المملكة العربية السعودية، ‏وتهتم هذه القناة بتقديم محتوى يوضح التراث البدوي من خلال المسلسلات البدوية وكذلك الخليجية، ‏كذلك كان الهدف الرئيسي من بث هذه القناة إعادة إحياء التراث العربي الأصيل الذي يأتي أصله من البدو، ‏وفي التالي عبر موقع الوفاق سوف نوضح كافة المعلومات عن هذه القناة.

تردد قناة دراما بدوية الجديد

تردد قناة دراما بدوية الجديد
أحدث تردد قناة دراما بدوية الجديد

‏في الفترة الأخيرة قامت إدارة القناة بتغيير التردد من أجل جودة بث أفضل في الصوت والصورة، وعدم حدوث أي عطل أثناء المشاهدة، وفي الجدول التالي سوف نوضح تردد قناة دراما بدوية الجديد:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11137
معامل الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل ‏تصحيح الخطأ 5/6

اقرأ أيضاً: تردد قناة bein sport قناة بين سبورت المفتوحة …

قناة دراما بدوية

‏واحدة من القنوات السعودية التي تم تأسيسها عام 2013، حيث كان أول بث لها واستطاعت أن تحصد نسب مشاهدة عالية في وقت قليل للغاية، ‏وذلك نتيجة تقديمها إلى أفضل المسلسلات التاريخية التي توضح التراث السعودي، وأيضًا أنجح المسلسلات الخليجية.

‏وتخصصت هذه القناة في إذاعة الدراما البدوية التي توضح كافة تفاصيل حياة البدو بكل ما يتخللها من جهد وتعب وكذلك بساطة، استطاعت أن توضح للعالم بأكمله طبيعة الحياة البدوية بشكل راقي دون إضافة أي شئ يسئ للبدو.

‏كم عرف عن هذه القناة تقديمها لمحتوى هادف، كما أنها تسعى جاهدة من أجل زيادة ثقافة المجتمع عن البدو، وزيادة معلوماتهم بطرق حياة البدو، ‏كما أن المحتوى الذي تقدمه لا يتنافى مع العادات والتقاليد ولا الأديان، ‏أيضًا تعتبر القناة من القنوات المجانية التي لا تحتاج إلى أي اشتراك سنوي او شهري.

‏والمتابعة ومعرفة كل ما هو جديد عن القناة، المواعيد المخصصة لعرض المسلسلات، يمكن متابعة صفحات القناة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أن إدارة القناة تتواصل مع متابعيها عن طريق هذه الصفحات.

كما أن القناة لديها قناة على ال YouTube من أجل البث المباشر من أجل متابعتها في أي وقت وأي مكان، ‏كل هذه المميزات جعل الجمهور يبحث عن تردد قناة دراما بدوية الجديد.

اقرأ أيضاً: ترددات قمر اموس المفتوح

مسلسلات دراما بدوية اليوم

مسلسلات دراما بدوية اليوم

‏بعد التعرف على تردد قناة دراما بدوية الجديد، يمكن تنزيلها من أجل متابعة أفضل المسلسلات البدوية التي تقوم بعرضها على شاشتها منها التالي:

  • مسلسل عنترة بن شداد ‏من أشهر المسلسلات التاريخية، ويجمع بين كلًا من الحروب والرومانسية والشعر الجاهلي كما أن أحداثه مميزة ومشوقة للغاية، ‏كما أن هذا المسلسل جمع بين مجموعة من أفضل نجوم العرب منهم الفنان المصري أحمد راتب، والفنان السوري فيصل العميري، والفنان المغربي محمد مفتاح.
  • مسلسل راس غليص ‏من أفضل المسلسلات التي أوضحت عادات وتقاليد البدو سواء الجيدة أو العادات السيئة، كما أوضح القوانين الصعبة التي كانت تصير في البدو من أجل تطبيق العدالة، ويعد هذا المسلسل من أفضل المسلسلات التي تناسب الأسرة العربية، ويقوم ببطولة ‏هذا المسلسل كلًا من رشيد عساف، مرح جبر، زهير النوباني.
  • مسلسل ابن حران ‏من المسلسلات الرومانسية التي توضح كيف كانت تسير امور الحب في البدو، والشدة والحزم التي كانت تتبع في البدو مع قصص الحب، ويعد من المسلسلات التي تنتهي نهاية حزينة.
  • ‏مسلسل عمر بن الخطاب من المسلسلات الدينية التاريخية المميزة، حيث أنه يحكي قصة الخليفة عمر بن الخطاب ويعرض صفاته ومعاركه وحياته التي كانت مع النبي صلى الله عليه وسلم، كما يوضح الغزوات التي دخل فيها، وعدله الذي اتسم به بين المسلمين.

اقرأ أيضاً: تردد قنوات السعودية الأولى

طريقة تنزيل قناة دراما بدوية

طريقة تنزيل قناة دراما بدوية

‏بعدما عرضنا في الأعلى تردد قناة دراما بدوية الجديد والذي سوف يتم استخدامه من أجل تنزيل القناة، سوف نعرض الخطوات التي يجب اتباعها من أجل تنزيل القناة:

  • ‏في البداية نفتح القائمة وذلك من خلال استخدام جهاز الريموت الخاص بالرسيفر.
  • ‏بعد ذلك نقوم بفتح الإعدادات المتوفرة في القائمة.
  • ‏ثم نقوم بالضغط على ايقونة التركيب اليدوي.
  • ‏سوف تفتح صفحة بها مجموعة من المعلومات المطلوبة من قبل المستخدم وقد تم ذكرها في الأعلى، حيث يقوم المستخدم بإدخالها بشكل صحيح.
  • ‏بعد ذلك يقوم بالضغط على ايقونة البحث سوف يستمر البحث لعدة دقائق، وبعدها سوف تنزل القناة، يقوم بالضغط عند ذلك على أيقونة حفظ من أجل حفظ التغييرات.

‏نهاية مقالنا عرضنا تردد قناة دراما بدوية الجديد الذي يمكن من خلاله تنزيلها، وكيفية التنزيل، كذلك عرضنا المسلسلات التي تذاع على القناة ويمكن متابعتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *