تسريحات أطفال سهلة

تسريحات أطفال سهلة

تسريحات أطفال سهلة
تسريحات أطفال سهلة.

تسريحات أطفال سهلة يمكنها أن تعاون العديد من الأمهات في العناية بشعر الفتيات الصغيرات.. وخاصةً في حال أن تصادف ذلك مع إحدى المناسبات الهامة، وعبر (موقع الوفاق – elwefaq.com) سنتعرف على العديد من التسريحات التي يمكنها أن تؤدي هذا الغرض.

أسهل تسريحة شعر للفتياتالضفيرة مع الشعر المفرود
أفضل أنواع الشعر الشعر المفرود

اقرأ أيضًا: تسريحات ناعمة

تسريحات أطفال سهلة

تسريحات أطفال سهلة
تسريحات أطفال سهلة

في حال أن كنتِ من الأمهات اللاتي تشعر بالحيرة عند اختيار تسريحات أطفال سهلة.. فإليكِ العديد من التسريحات التي يمكنها أن تؤدي هذا الغرض عبر الآتي:

تسريحة شعر بسيطة
تسريحة شعر بسيطة

تعتمد تلك التسريحة على فرط الشعر وفك التشابك الذي يمكن أن يعاني منه.. ومن ثم يتم البدء بعمل ضفيرة من الأعلى على أن يتم تقسيمها بالمظهر الذي يجعلها تتخذ شكل القلب من الأعلى إلى الأسفل.. وبعد ذلك يتم ترك الجزء السفلي من الضفيرة مفرودًا، ويتم وضع تلك الفيونكة ذات اللون الوردي الفاتح لمنح الشعر المظهر الأنيق.

تسريحة الضفيرة
تسريحة الضفيرة

إليكِ ثلاثة أشكال من التسريحات البسيطة والرائعة في الوقت ذاته.. حيث تظهر الأولى بتلك الضفيرة الممتلئة التي تزين منتصف الشعر، وفي المنتصف تم وضع تلك النجمة اللامعة.. وتم ترك باقي الشعر من المنتصف إلى النهاية مفرودًا في شكل متناسق لا مثيل له.

بينما في الصورة الثانية تم وضع تلك الفيونكة في الأعلى ليتم التحكم في الشعر من الأعلى.. وكذلك تم عمل تلك الضفيرة الرفيعة التي تزينها النجمة من النهاية، والتي جعلت الشعر يظهر بصورة متناسقة للغاية.

إلى جانب ذلك فإن الصورة الأخيرة يظهر بها صف من الضفائر الغليظة التي تظهر بشكل متناسق للغاية.. والتي تم وضع النجمة الصغيرة اللامعة في نهايتها للتحكم بها، وكذلك تم ترك نهاية الشعر إلى المنتصف موضوعًا في جزء من النجمة لتجنب مشاكل الهيشان.. ومن الممكن تطبيق أيٍ من تلك التسريحات البسيطة في المدرسة أو المناسبات على سبيل المثال.

اقرأ أيضًا: تساريح الشعر

أسهل تسريحات شعر للبنات

أسهل تسريحات شعر للبنات
أسهل تسريحات شعر للبنات

لا زال الحديث عن تسريحات شعر سهلة مستمرًا.. وإليكم العديد من التسريحات التي يمكنها أن تنال إعجاب العديد من الأمهات فيما يلي:

تسريحة الضفيرة المعكوسة
تسريحة الضفيرة المعكوسة

المميز في تلك التسريحة البسيطة هو استخدام تلك الربطات ذات اللون الأرجواني.. وكذلك لون شعر الفتاة الذي يميل إلى اللون الذهبي، ومن هنا نشير إلى أن تلك التسريحة تحتاج إلى تقسيم الجزء العلوي من الشعر وجعله يشبه تلك الحروف المعكوسة، ومن ثم يتم وضع الرابطات الصغيرة.. وعمل تلك الضفيرة الكبيرة من الجهة اليسرى إلى نهاية الشعر؛ ليتم التحكم به بعيدًا عن مشاكل الهيشان طوال اليوم.

الضفيرة البارزة
الضفيرة البارزة

في تلك الصورة تظهر فتاة ذات ضفيرة طويلة.. حيث تم تقسيم الشعر من الأعلى وعمل تلك الضفيرة على أن تظهر بهذا الشكل المرتفع في الأجزاء التي تم تقسيمها مسبقًا، وفي كل جزء يتم الانتهاء منه تم وضع رابطة الشعر الصغيرة التي لا يمكن رؤيتها سوى في حال التدقيق في الضفيرة ذاتها.. وفي النهاية تم وضع ذلك الشريط الذي يشبه لون الثياب ليضيف المزيد من التجانس والتناغم إلى شكل الشعر.

تسريحات شعر بسيطة
تسريحات شعر بسيطة

تظهر في تلك الصورة تسريحة تعتمد على شكل الكعكة التي تزينها من الخارج تلك الضفيرة.. والتي من السهل إعدادها كما هو موضح، بينما في الصورة الثانية نجد أنه تم تقسيم الشعر إلى خصل وإعداد الضفائر.. وبعد ذلك تم ربط الشعر بتلك الفيونكة ذات اللون الوردي الرائع.

اقرأ أيضًا: شعر قصير

بالاطلاع على ما سبق فقد قدمنا لكم عدد لا بأس به من تسريحات أطفال سهلة.. والتي تحتاج لها العديد من الأمهات في سبيل منح الأطفال المظهر الرائع في العديد من المناسبات المختلفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *