جمعية الشارقة التعاونية

جمعية الشارقة التعاونية

جمعية الشارقة التعاونية
جمعية الشارقة التعاونية

جمعية الشارقة التعاونية باتت من أهم الجمعيات والمؤسسات التابعة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.. نظرًا للخدمات العديدة التي تقدمها إلى المواطنين التابعين لتلك الدولة، وعبر (موقع الوفاق – elwefaq.com) سنتعرف على أهم المعلومات المتاحة حول تلك الجمعية.

تاريخ تأسيس جمعية الشارقة التعاونية 1977
الغرض من جمعية الشارقة نشر الخدمة التعاونية في كل إمارة الشارقة

اقرأ أيضًا: الاستعلام عن الهوية الإماراتية

جمعية الشارقة التعاونية:

جمعية الشارقة التعاونية.
جمعية الشارقة التعاونية.

تم تأسيس جمعية الشارقة التعاونية في شهر مارس عام 1977.. وذلك بموجب القرار الوزاري رقم 16 لعام 1977 ولتكون أولى الجمعيات التعاونية التي تتضمنها دولة الإمارات العربية المتحدة.. ومن هنا نشير إلى أن هذا القرار صدر بتوجيهات من عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة – صاحب السمو الشيخ الدكتور  سلطان بن محمد القاسمي.

كما أن الهدف منها هو نشر الخدمة التعاونية في كل أرجاء إمارة الشارقة.. بما يعمل على رفع مستوى معيشة الأعضاء على المستوى الاجتماعي والاقتصادي؛ وذلك من خلال اتباع المبادئ التعاونية المنصوص عليها.

تجدر الإشارة إلى أن تلك الجمعية تشتمل على عدد من الفروع.. ومنها فرع مركز كلباء وفرع مركز الرحمانية، بالإضافة إلى فرع الزبير وفرع مويلح التجارية.. وبالنظر إلى المعلومات المتاحة حول تلك الجمعية فستجد أنها تحاول قدر المستطاع الجمع بين التطور والنمو في الجانب الاقتصادي.

حيث ظهرت قدرتها على تحقيق معدلات نمو واضحة في الربحية.. بالإضافة إلى التزامها تجاه المساهمين في عمليات التطوير للفروع الخاصة بها بصورة مستمرة، على الرغم من التغيرات الاقتصادية السريعة التي تمر بها البلاد بين الحين والآخر.

تجدر الإشارة إلى أن تلك الجمعية قد تبنت تنفيذ خطة طموحة تهدف إلى التوطين.. وتؤكد نتائجها خلال عام 2016، والتي تعمل على تطوير نظم الإدارة والتشغيل.. بالإضافة إلى تطوير الكوادر البشرية وتنفيذ برامج التدريب المخصصة لرفع مستوى الكفاءة لدى الموظفين.

1. عروض جمعية الشارقة

عروض جمعية الشارقة
عروض جمعية الشارقة

تقدم تلك الجمعية التابعة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة العديد من العروض التي يمكنها أن تنال إعجابك.. والتي سنتعرف عليها من خلال ما يلي:

  • عروض الصيف: تشتمل على العديد من الخصومات التي من المقرر لها أن تستمر إلى يوم الخامس من يونيو.. على أن يتم الاستفادة منها من مختلف الفروع.
  • عروض موسم الإمارات المفضل لدينا: تتيح لك تلك العروض إمكانية الحصول على خصم يصل إلى 50%.. في حال شراء مستلزمات الرحلات والشواء من كل الفروع التابعة إلى الجمعية، أو من خلال المتجر الإلكتروني إلى 20 نوفمبر.
  • العروض على الجمال والصحة: تتضمن تلك العروض العديد من الخصومات على مستلزمات الصحة والجمال.. والتي يمكنها أن تستمر إلى يوم 5 نوفمبر في الفروع التابعة إلى الجمعية.
  • أخبار سارة لعائلة تعاونيتي: تتضمن تلك العروض أكثر من 3 أضعاف النقاط.. في حال شراء منتجات مختارة لفترة محدودة من خلال المجلة التي توفرها الجمعية إلى العملاء التابعين لها.
  • العروض الرائعة: فيها يتم تقديم العديد من العروض في يوم الخميس على وجه التحديد.. والتي تحتاج إلى زيارة الفروع التابعة إلى الجمعية، أو الحصول على السلع والمنتجات من خلال المتجر الإلكتروني.. على أن يتم ذلك إلى يوم الرابع والعشرين من أكتوبر.
  • عرض كل شيء بـ 5 و10 و15 و20 درهم فقط: يتيح لك هذا العرض إمكانية الحصول على تشكيلة رائعة من المنتجات الغذائية.. علاوة على مستلزمات المنزل والعديد من الأغراض الأخرى بالأسعار السابق الإشارة إليها.. وذلك إلى يوم الثاني عشر من أكتوبر، سواء من خلال المتجر الإلكتروني التابع إلى الجمعية.. أو عبر زيارة أحد الفروع التابعة لها.

اقرأ أيضًا: إجازات الإمارات

2. أشهر المتاجر في دولة الإمارات

أشهر المتاجر في دولة الإمارات
أشهر المتاجر في دولة الإمارات

إلى جانب جمعية الشارقة التعاونية السابق الإشارة إليها.. نجد أن هناك المزيد من المتاجر التي يمكنها توفير الخصومات والخدمات إلى المتواجدين في دولة الإمارات، وقد وردت كما يلي:

  • تعاونية الاتحاد: تم إنشاء تلك الجمعية لخدمة المجتمع في منطقة العمل الخاصة بها.. حيث تعد الأفضل في مجال تجارة التجزئة، ومن هنا نشير إلى أنها تشتمل على قرابة الـ 17 فرع في إمارة دبي.. وتتيح لك إمكانية الحصول على العديد من السلع والمنتجات والخدمات المميزة.
  • كارفور: من أكبر سلاسل المتاجر الفرنسية على مستوى العالم.. حيث دخلت إلى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عام 1995، وذلك من خلال تعاونها مع مجموعة ماجد الفطيم.. التي تعمل في الأساس في مجال بيع التجزئة والترفيه، كما تشتمل على 36 ألف موظف من 70 جنسية و15 بلد مختلف.
  • سبينس: تسعى تلك السلسلة إلى الحصول على الشهرة على المستوى العالمي.. حيث توفر السلع والمنتجات المميزة للغاية، وبأعلى درجة من الجودة والأسعار المميزة.
  • ويترس: تتضمن تلك المؤسسة 20 فرع تابع لها في الإمارات.. وتوفر العديد من السلع والمنتجات المميزة وتسعى إلى إرضاء العملاء التابعين لها.

اقرأ أيضًا: جمعية الشارقة الخيرية طلب مساعدة 

هكذا نكون قد أشرنا إلى أن جمعية الشارقة التعاونية.. تعد من أولى الجمعيات التعاونية ومحلات التجزئة في منطقة الخليج التي تمكنت من استيفاء معايير الجودة الإدارية.. من خلال تقديم تلك الخدمات عن طريقها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *