جهاز حرق الدهون

جهاز حرق الدهون

جهاز حرق الدهون
جهاز حرق الدهون

جهاز حرق الدهون له العديد من المزايا وذلك في حال أن تم استخدامه بشكل صحيح.. لذا فإن العديد من الفتيات والشباب قد يلجؤون لاستخدامه، وإليكِ أهم التفاصيل حول هذا الجهاز المخصص للحصول على القوام الرشيق في الآتي.

أفضل جهاز لتكسير الدهونEXILIS ELITE
سعر جهاز فيزر ليبو لحرق الدهونيتراوح بين ألفين و7 آلاف دولار أمريكي

اقرأ أيضًا: أفضل جهاز تحليل حمل

جهاز حرق الدهون:

جهاز حرق الدهون.
جهاز حرق الدهون.

في حال أن كنت ترغب في الحصول على القوام الرشيق.. فينبغي الإشارة إلى أن جهاز حرق الدهون يمكنه أن يؤدي هذا الغرض، وإليك الأنواع التي ينقسم لها في النقاط المقبلة:

  • جهاز فيزر ليبو: من الأجهزة الشهيرة التي تم إنتاجها في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2002.. حيث يعمل على تكسير الدهون من خلال الموجات الفوق صوتية التي يشتمل عليها، بالإضافة إلى فعاليته الكبيرة في نحت الجسم.. كما يتم الاعتماد عليه في كسر الدهون الانتقائية، ومن الممكن استخدامه على الظهر أو البطن والصدر.. أو الحوض والأرداف أو الفخذين، بالإضافة لأنه صالح للاستخدام على الركب والرقبة.. وبالنسبة إلى سعره فيتراوح ما بين ألفين و7 آلاف دولار.
  • جهاز تكسير الدهون EXILIS ELITE: تم تصميم هذا الجهاز لكي يتم الاعتماد عليه في شد الجلد.. بالإضافة إلى دوره الهام في القضاء على التجاعيد، ويتم الاعتماد عليه كذلك في التخلص من علامات التقدم بالعمر.. إلى جانب إمكانية الاعتماد عليه في نحت الجسم بشكل كامل، وهو يشبه الجهاز السابق الإشارة إليه في نوعية الموجات والأشعة التي يتضمنها.. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الجهاز مدعمًا بترموستات تجعل من الأمن التعامل معه واستخدامه، كما يهدف في الأساس إلى التركيز على الطبقات الخارجية من الجلد.. مع العلم أن متوسط سعر الجلسة التي تعتمد على استخدامه يصل إلى 350 دولار.

اقرأ أيضًا: سعر جهاز جوي تي في

أفضل أجهزة تكسير الدهون

أفضل أجهزة تكسير الدهون
أفضل أجهزة تكسير الدهون

لا زال الحديث عن جهاز حرق الدهون مستمرًا.. وإليك المزيد من تلك الأجهزة في الآتي:

  1. جهاز فانكويش: تم إنتاج هذا الجهاز في المملكة المتحدة في عام 2013.. وهو الجهاز الوحيد الذي لا يحتاج إلى التطبيق المباشر على الجلد، وتجدر الإشارة إلى أنه يستطيع القضاء على الخلايا الدهنية بمعدل يصل إلى 60%.. ومن هنا نشير إلى إمكانية الحصول على النتائج المرجوة من خلاله، علاوة على أنه لم يتم الإشارة إلى وجود أعراض جانبية تنتج عنه إلى الوقت الحالي.. وفيما يخص أسعار الجلسة التي يتم فيها استخدامه، فقد تصل تكلفتها لما يعادل 500 دولار.
  2. جهاز نحت الجسم الحراري: يتم استخدامه خلال استلقاء المريض.. حيث يتم وضعه على البطن وتركه لبعض الوقت في محيط المنطقة المراد إزالة الدهون منها على شكل حزام يحيط بتلك المنطقة.. ومن أهم المزايا التي يتضمنها هذا الجهاز هي أنه يمكنه الوصول إلى الأنسجة الدهنية ومن ثم يعمل على تفتيتها.. إلا أن استخدام هذا النوع من الأجهزة يحتاج إلى توخي الحذر لأن الحرارة المنبعثة منه تقوم بحرق الخلايا الدهنية.. وفي حال الغفلة فمن الممكن التعرض إلى الضرر.
  3. SCULPSURE: يعتمد هذا النوع من الأجهزة على الليزر في التخلص من الدهون المتراكمة في بعض الأجزاء من الجسم.. ويتم الاعتماد عليه في إتمام العديد من العمليات الأخرى؛ ما يعني أنه حصل على القدر الكافي من الموثوقية.

اقرأ أيضًا: اسم جهاز قياس الضغط

إلى هنا نكون قد أشرنا إلى أهمية جهاز حرق الدهون ومزاياه.. والتي تتمثل في أنه يعمل على تكسير الدهون المتراكمة في بعض المناطق بالجسم، فضلًا عن وجود العديد من الأنواع التي يتضمنها.. ومنها جهاز فيزر ليبو وجهاز EXILIS ELITE.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *