خدمات موبيليس المجانية

خدمات موبيليس المجانية

خدمات موبيليس المجانية
خدمات موبيليس المجانية

خدمات موبيليس المجانية حيث أن شركة موبيليس من الشركات المتميزة في مجال خدمات الاتصالات والإنترنت حققت شهرة ونجاح كبير داخل الجزائر بفضل التميز في العروض التي تقدمها دائما لعملائها.

إلى جانب أن الشركة تعمل باستمرار على التطوير في الخدمات التي تقدمها مثل خدمات موبيليس لاوين إلى جانب خدمات موبيليس sms بحيث يستطيع العميل الاستفادة من الخدمات باسهل طريقة ممكنة.

حيث تقدم الشركة العديد من الأرقام والاكواد التي يمكن عن طريق الاتصال عليها الحصول على الخدمة التي يطلبها العميل بدون أن يحتاج إلى أن يذهب إلى مقر الشركة لتفعيل الخدمة.

خاصة مع عشرات العروض التي يمكن أن يحصل عليها العميل من خلال هذه الاكواد مثل مكالمات مجانية موبيليس 2021 وغيرها.

خدمات موبيليس المجانية
خدمات موبيليس المجانية

 

اقرأ أيضا: تحويل رصيد من موبيليس الى موبيليس

خدمات موبيليس المجانية

  • تعبئة رصيد موبيليس من الانترنت مجانا من أهم الخدمات التي يمكن الحصول عليها حيث يمكن للأميل ان يحصل على 2000 دج – 1000 دج – 500 دج – 200 دج – 100 دج.
  • حيث يمكن الحصول على هذه الخدمه من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء 111 ثم بعد ذلك إدخال الرقم المطلوب تعبئة الرصيد له ثم بعد ذلك كتابة #.
  • كما يمكن أن يتم الحصول على الرصيد المجاني من خلال كود موبيليس للتكلم مجانا 2021 وهو *111* ثم كتابه رقم الهاتف ثم # وبعد ذلك الاتصال.
  • ومن الخدمات الأخرى التي تقدمها شركة موبيليس خدمة اخفاء الرقم التي يمكن من خلالها الاحتفاظ بسرية الرقم الهاتفي من خلال الاتصال على كود #31# قبل اتمام المكالمة.

اقرأ أيضا: تحويل شريحة موبيليس من pixx الى مبتسم

خدمات موبيليس

  • خدمات موبيليس المجانية خدمة تحويل المكالمات فهي من الخدمات الرائعة التي تقدمها الشركة والتي تساعد من خلالها في تحويل المكالمات التي يتم الاتصال بها على الرقم إلى أحد أرقام الهاتف الأخرى أو أحد أرقام الهاتف المنزلي أو البريد الصوتي.
  • حيث يمكن الاستفادة من هذه الخدمة عن طريق الاتصال على كود *21* ثم كتابة الرقم المطلوب تحويله ثم الضغط على # وفي النهاية النقر على اتصال.
  • ويمكن إلغاء تحويل المكالمات من خلال الكود #21# ثم الضغط على اتصال وبالتالي لن يتم تحويل المكالمة وسوف تصل إلى الهاتف ويمكن الرد عليها بشكل سهل وبدون أى عقبات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *