خلطات تبييض الجسم كريمات

خلطات تبييض الجسم كريمات

خلطات تبييض الجسم كريمات
خلطات تبييض الجسم كريمات

خلطات تبييض الجسم كريمات تتيح لكِ إمكانية الحصول على بشرة نضرة وغاية في البياض.. إلا أن استخدام تلك الكرميات لا زال يحتاج للحصول على موافقة الطبيب المختص أولًا، ومن خلال السطور التالية سنعرض لكِ بعض الخلطات التي يمكنها أن تؤدي هذا الغرض.

اقرأ أيضًا: كريم تبيض الوجه في يوم واحد

خلطات تبييض الجسم كريمات

كريمات
كريمات

العديد من الفتيات ترغب في الحصول على بشرة بيضاء ونقية ونضرة.. إلا أنه بفعل التعرض إلى أشعة الشمس والعديد من العوامل والمسببات الأخرى، فإنهن تكتسبن بعض السُمرة.. وهنا يتجلى دور خلطات تبييض الجسم كريمات، وإليكِ أشهر تلك الوصفات من خلال السطور القادمة:

  1. من الممكن أن يتم خلط كريم تريتوسبوت مع ملعقة واحدة من كريم بانثينول في وعاء ذو حجم متوسط.. مع الحرص على مزج تلك المكونات معًا بشكل جيد.
  2. اضيفي إلى تلك المكونات نصف ملعقة من كريم كارباميد.. ثم اعيدي مزج المكونات معًا مرة أخرى.
  3. يتم وضع الخليط في إحدى الأوعية المعقمة.. ومن ثم يتم وضعها على البشرة النظيفة في المساء.
  4. ابدأي بوضع تلك المكونات بعناية.. مع العلم أنه لا ينبغي أن تتعرضي إلى أي مصدر للضوء؛ لضمان الحصول على النتائج المرضية.. وحتى لا تتفاعل مكونات تلك الكريمات مع الضوء مسببة الضرر لكِ.
  5. ينبغي أن يتم استخدام تلك الوصفة لمدة أسبوع متواصل.. ومن ثم يتم التوقف عن استخدامها وملاحظة النتائج فيما بعد.

اقرأ أيضًا: كيفية العناية بالبشرة الجافة بالمواد الطبيعية

وصفة كريم اليكا وكريم إلدوكين لتفتيح الجسم

وصفة كريم اليكا وكريم إلدوكين لتفتيح الجسم
وصفة كريم اليكا وكريم إلدوكين لتفتيح الجسم

لا زلنا بصدد الحديث عن أفضل خلطات تبييض الجسم كريمات.. وإلى جانب تلك الوصفة البسيطة السابق عرضها، نجد أن هناك العديد من المنتجات الأخرى التي بإمكانكِ توظيفها في سبيل جني النتائج المرضية، وإليكِ المقادير وخطوات التحضير فيما يلي:

  1. اضيفي ملعقة من كريم اليكا.. والمقدار ذاته من كريم رتن وكريم بييانثين.
  2. يتم وضع كمية مناسبة من كريم أفالون وكريم إلدوكين في الوعاء ذاته.. مع مراعاة البدء بمزج تلك المكونات.
  3. عقب الانتهاء من مزج تلك المكونات معًا.. يتم وضعه في الثلاجة لبعض الوقت.
  4. استخدمي هذه الخلطة كدهان موضعي على البشرة بشكل يومي.. مع العلم أن المداومة على استخدامها سيوفر لكِ العديد من النتائج المبهرة في المقابل.
  5. يمكنكِ إضافة القليل من كريم كارباميد إلى تلك المكونات.. أو نصف شريط من حبوب فيتامين هـ، في سبيل الحصول على المزيد من التنعيم والترطيب الذي تحتاج البشرة إليه.. وخاصةً في حال أن كانت تعاني من الجفاف وبعض المشاكل الأخرى.

اقرأ أيضًا: خلطات بياض الثلج

مما سبق ذكره نجد أن خلطات تبييض الجسم كريمات.. يمكنها أن تتضمن كريم تريتوسبوت وكريم بانثينول، علاوة على إمكانية استخدام العديد من المستحضرات الأخرى التي يمكنها أن تؤدي الغرض.. ولكن ينبغي أن يتم ذلك تحت إشراف الطبيب المختص.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *