روتين العناية بالبشرة الكوري

روتين العناية بالبشرة الكوري

روتين العناية بالبشرة الكوري
روتين العناية بالبشرة الكوري

روتين العناية بالبشرة الكوري يتيح للفتيات إمكانية الحصول على بشرة نقية ولامعة تشبه بشرة الأطفال.. نظرًا لأن الكوريين يمتازون بالبشرة الرائعة والنقية، ومن خلال السطور التالية سنعرض لكِ كيفية الاعتناء بالبشرة على الطريقة الكورية، وبعض التفاصيل الخاصة بهذا الشأن.

اقرأ أيضًا: روتين العناية بالبشرة الدهنية الحساسة

روتين العناية بالبشرة الكوري:

العناية بالبشرة
العناية بالبشرة

من المتعارف عليه أن للفتيات الكوريات بشرة رائعة ولا مثيل لها.. ما يجعل العديد من الفتيات تتطلع للحصول على القدر ذاته من النقاء والنضارة في مقابل تطبيق بعض الخطوات البسيطة التي يتضمنها روتين العناية بالبشرة الكوري.

من هنا نشير إلى أن تلك الخطوات تشمل التطهير واستخدام التونر.. كما ينبغي خلالها الحرص على تطبيق السيروم على البشرة واستخدام المستحلب، والعديد من الخطوات الأخرى التي ستمنحكِ أفضل النتائج.

1. تطهير البشرة

تطهير البشرة
تطهير البشرة

إن الخطوة الأولى التي يتضمنها روتين العناية بالبشرة الكوري.. تتمثل في تطهير البشرة وتخليصها من تلك الشوائب والأتربة المتراكمة عليها، علاوة على ضرورة إزالة طبقات الجلد الميت أيضًا.. وفيها ينبغي استخدام الغسول ذو الرغوة الخفيفة على الجلد.

نظرًا إلى أن منتجات الغسول ذات الرغوة الكثيفة تعمل على منح البشرة المزيد من الزيوت.. وهو ما يمكنه أن يؤثر على صحتها على المدى الطويل، لذا فينبغي استخدام تلك المنتجات في المساء على سبيل المثال.

اقرأ أيضًا: روتين العناية بالبشرة الدهنية بمواد طبيعية

2. وضع التونر على البشرة

وضع التونر على البشرة
وضع التونر على البشرة

عقب الانتهاء من استخدام الغسول للتطهير.. يأتي دور التونر للترطيب، حيث يعمل على صنع طبقة خفيفة تمتصها البشرة لتحصل من خلالها على القدر الذي تحتاج إليه من الترطيب.

كما يعمل التونر على ضبط معدل الحموضة في الجلد.. علاوة على أنه يجعل البشرة أكثر نعومة من ذي قبل بفضل المكونات الداخلة في تركيبه، كما ينبغي الحرص على اختيار سائل ذو معدل منخفض من اللزوجة للحصول على النتائج المرضية من خلاله.

اقرأ أيضًا: برنامج للعناية بالبشرة والجسم

3. تطبيق السيروم على الوجه

تطبيق السيروم على الوجه
تطبيق السيروم على الوجه

لا زلنا بصدد الحديث عن روتين العناية بالبشرة الكوري.. ومن هنا نشير إلى أن هذا النوع من المنتجات يساعد البشرة على التنفس، ويعمل على مكافحة كل فرص انسداد المسام.. كما أن هذا النوع من المنتجات يوفر عليكِ عناء استخدام الكريمات التي من الصعب على البشرة امتصاصها.

4. استخدام المستحلب للوجه

استخدام المستحلب للوجه
استخدام المستحلب للوجه

يتضمن هذا النوع من المنتجات العديد من المكونات العشبية.. التي يمكنها أن تساعد على التخلص من تراكمات الطبقات التي كونها التونر والسيروم؛ نظرًا لأن وجود كميات متراكمة منها على البشرة.. يعاون على إصابتها بالبثور، كما أن استخدامه سيعمل على تفتيح البشرة وتبييضها.

5. تطبيق كريم العين

تطبيق كريم العين
تطبيق كريم العين

بالنظر إلى روتين العناية بالبشرة الكوري.. فستجدين أن تلك الخطوة لا غنى عنها، حيث تعاون على التخلص من التجاعيد التي يمكنها أن تظهر في تلك المنطقة على وجه الخصوص.. كما تمنح البشرة القدر الكافي من الترطيب، علاوة على أنها ستمنحكِ عمر أصغر؛ والفضل في ذلك يرجع للمكونات التي تتضمنها تلك المكونات.

اقرأ أيضًا: العناية بالبشرة بعد الليزر

6. استخدام المرطب

استخدام المرطب
استخدام المرطب

يعمل على توفير القدر الكافي من الترطيب للبشرة.. مع ضرورة الابتعاد عن استخدام المنتجات سميكة القوام؛ حتى لا تساعد على انسداد الأنسجة والمسام.

7. استخدام واقي الشمس

استخدام واقي الشمس
استخدام واقي الشمس

ضمن إطار الحديث عن روتين العناية بالبشرة الكوري.. نجد أن اختيار النوع المناسب من تلك المنتجات، سيجنبكِ حالات الإصابة بالحروق.

اقرأ أيضًا: روتين البشرة الدهنية المعرضة للحبوب

إن روتين العناية بالبشرة الكوري يعتمد في الأساس على التطهير والتخلص من الشوائب العالقة بالجلد، ومن ثم يتم الاتجاه نحو استخدام التونر والعديد من المنتجات الأخرى.. بما يتيح لكِ إمكانية الحصول على القدر ذاته من نقاء بشرة الكوريين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *