+140 زخرفة أسماء إنجليزي باحترافية 2024

+140 زخرفة أسماء إنجليزي باحترافية 2024

+140 زخرفة أسماء إنجليزي باحترافية 2024
زخرفة أسماء إنجليزي 

زخرفة أسماء إنجليزي تتم من خلال بعض المواقع والبرامج التي تُقدم تلك الميزة، حيث يُمكن زخرفة الحروف والنصوص وكذلك الأسماء ليكون شكلها مميزًا عن الكتابة العادية، كما أنَّ هناك مواقع تُقدم أنواع من الزخترف يقبلها الفيس بوك وانستقرام وما إلى ذلك، وعبر موقع الوفاق نوافيكم بها.

زخرفة أسماء إنجليزي

زخرفة أسماء إنجليزي 

على سبيل التفرد والتميز يُمكن زخرفة الأسماء باللغة الإنجليزية لتكون أكثر جذبًا للقراءة، وهو ما باتت بعض البرامج والمواقع توفره للمُستخدمين:

أولًا: برنامج Dev-Point

يوفر خدمة كتابة الحروف باللغة الإنجليزية وكذلك الفرنسية مزخرفة، على أن تتم الكتابة في المربع الفارغ واختيار الزخرفة المُستحسنة من القائمة، كما يُتيح نسخ النص وهو مزخرف.. يُمكنك الدخول إليه من هُنــــــــــــــــــــــــــــــا.

ثانيًا: موقع coolnames للزخرفة

يُعتبر هو الموقع الأكثر احترافية في زخرفة النصوص الإنجليزية والأسماء أون لاين، ويوفر الاختيار بين الكثير من أشكال الزخرفة للاسم الواحد، كما يُقدم حروفًا نادرة ومميزة، ويُمكنك الوصول إليه من هُنـــــــــــــــــــــــــــــا.

ثالثًا: موقع Zakhrafa

يُتيح ذلك الموقع خدمات مجانية لزخرفة الأسماء بالإنجليزي، كما أنه يُتيح زخرفة النصوص العربية، لا الأسماء فحسب.

من خلال توفير عدد من أشكال الزخرفة المتاحة، وما إن وقع الاختيار على أي منها يتم كتابة الاسم ونسخ الزخرفة، ويُمكنك الوصول إليه من هُنــــــــــــــــــــــــــــــا.

اقرأ أيضًا: اسماء عطور عربية فخمة | +05 ماركات العالمية

رابعًا: موقع exotictext

موقع آخر يُقدم خدمة الزخرفة المجانية، ولا يقتصر على زخرفة الأسماء الإنجليزي فحسب، حيث يُقدم باقة من الرموز التعبيرية والحروف المميزة.

بمُجرد كتابة الاسم في المربع الفارغ “اكتب هنا” يتم عرض مجموعة من الزخارف المميزة التي يُمكن الاختيار من بينها ونسخها، وهو ما يُمكنك الوصول إليه من هُنـــــــــــــــــــــــــــــــا.

خامسًا: موقع uaewomen

يُتيح دخولك على رابط الموقع من هُنـــــــــــــــــــــــــــــا الحصول على خدمة زخرفة مجانية، فيُمكنك تشكيل الزخرفة بنفسك، وإنشاء شكل مميز لاسمك، كما يُتيح الموقع الزخرفة بالإنجليزية.

فقط يُمكن كتابة الاسم أو النص في المربع الفارغ، وهو ما يشترط أن يكون بالإنجليزية فقط، ثم اختيار أي من أشكال الزخرفة، ونسخ الاسم المزخرف.

كيفية زخرفة الاسم على الفيس بوك بالإنجليزي

زخرفة أسماء إنجليزي 

بعد قيام الفيس بوك بعدد من التحديثات في آخر فترة فإنه من ضمنها أتاح ميزة زخرفة الاسم، والتي تتم من خلال أي من البرامج المذكورة أعلاه ومن ثم اتباع الخطوات التالية:

الخطوة الأولى بعد نسخ الاسم المزخرف بالإنجليزي يتم التوجه إلى حسابك الخاص على فيس بوك.
الخطوة الثانية الدخول على الإعدادات، ومنها النقر على مكان تغيير الاسم.
الخطوة الثالثة لصق الاسم المزخرف، ثم الضغط على الموافقة على التغيير.
الخطوة الرابعة يتطلب الإجراء إدخال كلمة المرور، ومن ثم يكون قد تم إدخال الاسم المزخرف بنجاح.

اقرأ أيضًا: اجمل اسماء قروبات مزخرفة | +400 واتس اب للفيس بوك جميلة
يُمكن زخرفة أسماء إنجليزي والاستعانة بها في حسابات مواقع التواصل الاجتماعي لأنها تُضفي انطباعًا أكثر تفردًا على صاحبها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *