شركات التوظيف في دبي

شركات التوظيف في دبي

شركات التوظيف في دبي
شركات التوظيف في دبي

شركات التوظيف في دبي هي ما يهتم بسرد كافة تفاصيله موقع الوفاق- elwefaq.com، وذلك حتى يتم توضيح دور هذه الشركات في القيام بخدمة المواطنين داخل دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال توفير فرص العمل الخاصة بهم والتي تناسب مؤهلاتهم وفي نفس الوقت تلبي جميع احتياجاتهم، كما سوف نتعرف على العناوين الرئيسية لمختلف هذه الشركات لسهولة التواصل معها بجانب تحديد أرقام الهاتف الخاصة بها.

شركات التوظيف في دبي

شركات التوظيف في دبي
أهم شركات التوظيف في دبي

نستعرض خلال الجدول التالي أهم عناوين شركات التوظيف في دبي داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، هذا بالإضافة إلى أرقام الهاتف الخاص بها وسنوات الخبرة لها في مجال التوظيف:

الشركة العنوان التقييم سنوات الخبرة رقم الهاتف رقم الفاكس مواعيد العمل
NADIA Executive Search & Selection دبي_  One Lake Plaza 3.8/5 35 عام ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تبدأ من الساعة الثامنة صباحًا.
Ultimate HR Solutions بناء هلال بن طراف _ الطابق الثاني شارع الشيخ زايد. 4/4.5 5 سنوات +971 4 343 3737 +971 4 343 3622 تبدأ من الساعة السابعة صباحًا.
ManpowerGroup Middle East مدينة دبي للإنترنت، البناء رقم (١)، المكتب 204. 4.1/5 أكثر من 5 سنوات ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تبدأ من الساعة الثامنة صباحًا.
Nathan & Nathan Human Resource Solutions مارينا بلازا _ مكتب 1004_1006 4.6/5 3 سنوات ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تبدأ من الساعة التاسعة صباحًا.
BAC Middle East Boulevard Plaza, Tower 1 4.1/5 أكثر من 40 سنة ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تبدأ من الساعة التاسعة صباحًا.
Reach Employment Services LLC بناء زلفة _ شارع غارهود. 3.8/5 أكثر من 5 سنوات +971 4 282 4699 ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تبدأ من الساعة الثامنة صباحًا.

اقرأ أيضاً: أعلى الشركات رواتب في الإمارات

شركة هايز للتوظيف دبي

شركة هايز للتوظيف دبي

هي واحدة من أقدم وأشهر شركات التوظيف الموجودة داخل إمارة دبي وداخل دولة الإمارات العربية المتحدة، تهتم بشكل كبير في توفير مختلف أنواع الوظائف المرتبطة بمجال المحاسبة وذلك في صورة مستديمة، هذا بالإضافة إلى تقديم وظائف في مجال البناء والعقارات والنفط والمالية داخل وخارج الإمارة، ويتم التواصل معها من خلال التالي:

  • العنوان الرئيسي لها هو: شركة هايز، قرية دبي للمعرفة.
  • رقم الهاتف المحمول الخاص بها هو التالي: 5800 559 04.

شركة ماكنزي جونز للتوظيف دبي

شركة ماكنزي جونز للتوظيف دبي
شركة ماكنزي جونز للتوظيف دبي

تشتهر شركة ماكنزي جونز بتوفير وظائف منيرة في كل من مجال التسويق والتكنولوجيا والمبيعات والاستشارات والخدمات البنكية والموارد البشرية والمالية، كما تتميز الشركة بما يلي:

  • قامت الشركة بتوفير موقع إلكتروني خاص بها لتسهيل التواصل معها من قبل المتقدمين.
  • يعمل على إرسال رسائل تنبيهية وإشعارات للمتقدم حال وجود أي وظيفة تناسب مؤهله ومتطلباته.
  • أما بالنسبة للعنوان الرئيسي لها هو: أبراج بحيرات جميرا، دبي.
  • رقم الهاتف المحمول الخاص بها هو التالي: 1700 457 04.

اقرأ أيضاً: مكاتب شركات توظيف في الامارات

شركة اكسل للتوظيف دبي

شركة اكسل للتوظيف دبي
شركة اكسل للتوظيف دبي

تساعد في منح مختلف أنواع الاستشارات المتخصصة في مجال الموارد البشرية لكل من الأفراد داخل إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وفيما يلي عرض لأهم المعلومات المتاحة عنها في التالي:

  • توفر العديد من الوظائف المناسبة لأكثر من 2000 متقدم من أكثر من 20 دولة منها جمهورية مصر العربية والهند ودولة ماليزيا والكويت وسنغافورة والفلبين.
  • تعمل على حصول جميع المتقدمين على فرص متساوية من الوظائف الخاصة مجال السياحة أو السفر أو الصيدلة أو الهندسة أو الضيافة أو الخدمات اللوجستية.
  • العنوان الرئيسي لها هو: مكتب 205، النصر بلازا، عود ميثاء
  • رقم الهاتف المحمول الخاص بها هو ما يلي: 9977 620 056.

شركة مايكل بيج للتوظيف دبي

شركة مايكل بيج للتوظيف دبي
شركة مايكل بيج للتوظيف دبي

هي واحدة من أكثر شركات التوظيف في دبي انتشارًا وذلك لما توفره من فرص عمل لجميع فئات الأفراد داخل دولة الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى دولة عمان والمملكة العربية السعودية، وأهم ما تتمتع به من مميزات هي التالي:

  • تعمل على توفير أفضل فرص التوظيف في مجالات الرعاية الصحية والتمويل.
  • كما تحرص على تقديم وظائف مرتبطة بمجال التجارة والتأمين والتكنولوجيا والتصنيع والممتلكات والسياحة والنقل ووسائل الإعلام والخدمات اللوجستية.
  • تتيح فرصة التقديم لمختلف الوظائف فيها من خلال قيام المتقدم بإرسال السيرة الذاتية له على الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بها، مع توضيح نوع العمل المرغوب فيه وكافة التفاصيل المرتبطة بمحل الإقامة.
  • العنوان الرئيسي لها هو: برج 1، مكتب 202، الفتان كارنسي هاوس، دبي.
  • رقم الهاتف الخاص بها هو: 0300 709 04.

اقرأ أيضاً: شركات توظيف في الامارات

شركة أديكو الشرق الأوسط للتوظيف في دبي

شركة أديكو الشرق الأوسط للتوظيف في دبي
شركة أديكو الشرق الأوسط للتوظيف في دبي

أكبر شركات التوظيف في دبي وداخل دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك لما تتميز به من خدمات وتسهيلات من أهمها التالي:

  • تسهل عملية التقدم للالتحاق بأي وظيفة يرغب فيها المتقدم وذلك من خلال ملء نموذج طلب الوظيفة.
  • كما يمكن أن يتم تقديم طلب الالتحاق بالوظيفة من داخل الشركة عند وجود إعلان عن وظائف شاغرة.
  • هذا بالإضافة تقديمها للمساعدة إلى باقي الشركات في مجال إدارة شؤون العاملين المرتبطين بها، سواء كانوا من المؤقتين والدائمين.
  • عنوان الشركة الرئيسي هو: مكتب 1206، مارينا بلازا، دبي مارينا.
  • رقم الهاتف المحمول الخاص بالشركة هو التالي: 7900 368 04.

تعرفنا على جميع عناوين شركات التوظيف في دبي داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تساهم بشكل كبير في توفير العديد من الوظائف المناسبة التي يرغب بها الأفراد لتلبية احتياجاتهم المعيشية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *