شهادة الخبرة بالإنجليزي

شهادة الخبرة بالإنجليزي

شهادة الخبرة بالإنجليزي
شهادة الخبرة بالإنجليزي

شهادة الخبرة بالإنجليزي تتمثل في تلك الوثيقة التي تمنحها الجهات المعنية بالأمر إلى الأشخاص.. سواء في بيئة العمل أو عقب اجتياز دورة محددة؛ للإشارة إلى امتلاك الفرد الخبرة في مجال معين.. وعبر (موقع الوفاق – elwefaq.com) سنقدم العديد من النماذج التي يمكنها أن تؤدي هذا الغرض.

أهمية شهادة الخبرةدلالة على امتلاك الخبرة في مجال معين
أفضل شكل لشهادات الخبرةالتصميم البسيط

اقرأ أيضًا: شهادة شكر وتقدير فارغة

شهادة الخبرة بالإنجليزي

شهادة الخبرة بالإنجليزي.
شهادة الخبرة بالإنجليزي.

في حال أن كنت تعمل لحساب إحدى المؤسسات أو كنت  تحصل على دورة تعليمية في مجال معين.. فسيتوجب الحصول على شهادة الخبرة بالإنجليزي، تشير إلى امتلاك القدر الكافي من الخبرة في هذا المجال.. وإليك أفضل النماذج التي وردت بهذا الشأن عبر الآتي:

شهادة خبرة باللغة الإنجليزية
شهادة خبرة باللغة الإنجليزية

تشير تلك الشهادة إلى امتلاك الخبرة في أحد المجالات.. كما تظهر مكتوبة باللغة الإنجليزية، علاوة على أنها من الشهادات ذات التصميم البسيط للغاية.. حيث تشتمل على العنوان الذي يدل على أنها شهادة خبرة، ومن ثم اشتملت الشهادة على المحتوى الذي يتمثل في بعض عبارات التقدير لجهود الفرد المقدمة له تلك الشهادة.. وكذلك البيانات الشخصية الخاصة به، وفي النهاية تتضمن الشهادة التوقيع الخاص بالجهة المانحة لتلك الشهادة.

شهادة خبرة جاهزة
شهادة خبرة جاهزة

إليك شكل آخر تظهر به شهادات الخبرة المكتوبة باللغة الإنجليزية.. حيث تشتمل على المعلومات والبيانات الشخصية الخاصة بالفرد الذي من المقرر له الحصول على تلك الشهادة.. وكذلك تحمل الشهادة توقيع الجهة المقدمة لها، وتجدر الإشارة إلى أن استخدام اللونين الأبيض والأسود فقط في تلك الشهادة منحها المزيد من البساطة في التصميم والتناسق.

أفضل نموذج لشهادات الخبرة
أفضل نموذج لشهادات الخبرة

قد تكون شهادة الخبرة تلك هي الأفضل على الإطلاق.. حيث تمتاز بذلك الإطار الرقيق والفخم في الوقت ذاته، وكذلك تتضمن العديد من عبارات الشكر والتقدير إلى الشخص المقدمة له.. بالإضافة إلى الألوان البسيطة التي تشتمل عليها الشهادة، والتي أضافت المزيد من التناسق إلى التصميم الكلي الخاص بها.

اقرأ أيضًا: شهادة شكر وتقدير pdf

أفضل نماذج شهادات الخبرة بالإنجليزي

أفضل نماذج شهادات الخبرة بالإنجليزي
أفضل نماذج شهادات الخبرة بالإنجليزي

لا زال الحديث عن شهادات الخبرة المكتوبة باللغة الإنجليزية مستمرًا.. والتي سنتعرف عليها من خلال ما يلي:

شهادة خبرة مميزة
شهادة خبرة مميزة

تلك الشهادة تعتمد على التصميم البسيط للغاية.. حيث تم استخدام اللون الأسود الفاتح في كتابة المحتوى الذي اشتملت عليه من عبارات الشكر والتقدير، بالإضافة إلى أنها تظهر على خلفية ذات لون أبيض ناصع.. ما منحها المزيد من التناسق في مقابل شهادات الخبرة الأخرى التي تعتمد على استخدام الكثير من الألوان، كما يمكن استخدام تلك الشهادة في العديد من المؤسسات أو المراكز التي تقدم الدورات التعليمية على اختلافها.

شهادة خبرة ملونة
شهادة خبرة ملونة

تم استخدام اللون البني في تلك الشهادة بالإضافة إلى اللون المائل إلى الأخضر بعض الشيء في كتابة عنوان الشهادة.. ما جعلها تكسر قاعدة استخدام اللونين الأسود والأبيض في شهادات التقدير وشهادات الخبرة المتعارف عليها والمألوفة، إلى جانب ذلك فقد تم استخدام العديد من العبارات المميزة التي تشير إلى امتلاك الخبرة لدى الفرد الذي من المفترض أن يحصل على تلك الشهادة.

شهادة خبرة بسيطة
شهادة خبرة بسيطة

إليك هذا الشكل المميز والتصميم الخلاب الذي يميز شهادة الخبرة تلك.. حيث تشتمل على العديد من الفراشات والورود الصغيرة التي تميل إلى اللون الأرجواني، ومن هنا نجد أن تلك الشهادة تصلح لأن يتم استخدامها على أنها شهادة خبرة أو شهادة تقدير تناسب مختلف المراحل العمرية.

اقرأ أيضًا: نموذج شهادة خبرة

فيما سبق قدمنا العديد من نماذج شهادة الخبرة بالإنجليزي.. والتي تتسم بالتنوع، ومن الممكن استخدامها في الإشارة إلى امتلاك أحد الأشخاص للخبرة في أحد المجالات المحددة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *