صور نقش حناء

صور نقش حناء

صور نقش حناء
صور نقش حناء

صور نقش حناء هي تلك الرمزيات التي تفضل الفتيات الحصول عليها وتطبيق نفس أفكارها على بعض الأجزاء المتفرقة من الجسم.. لكي يتسنى لهن إمكانية الحصول على المظهر الرائع، وإليك صور تحمل العديد من التصميمات المميزة.

ألوان نقوشات الحناء
  • الأسود
  • البني
  • الأحمر
  • البرتقالي
  • الفضي
مزايا نقش الحناء
  1. من المواد الطبيعية التي لا تضر بصحة الجلد.
  2. ليست محرمة كما الحال في الوشم.
  3. من السهل إعدادها منزليًا.

اقرأ أيضًا: طريقة خلط الحناء للشعر

صور نقش حناء

نقوشات حناء
نقوشات حناء

في الكثير من المناسبات قد ترغب الفتيات في إبراز جمالهن.. وإليكِ صور نقش حناء طبيعية، بإمكانكِ الاستعانة بها وتطبيقها في مختلف المناطق من الجسم.

حناء بني
حناء بني

واحدة من أروع نقوشات الحناء التي بإمكانكِ تطبيقها على اليدين.. والتي تجمع بين اللون البني والأسود، كما تشتمل على العديد من الأشكال.. فمنها الخطوط المستقيمة.. ومنها النقاط وفروع الأشجار.

رسمة حناء
رسمة حناء

إليكِ شكل آخر من رسومات الحناء الذي من السهل تنفيذه.. حيث تميل تلك الرسمة إلى شكل الورد بعض الشيء، وتتضمن العديد من الخطوط الرفيعة.. والمميز بها بخلاف اللون البني الذي تظهر به، هو كونها تتخطى حدود المعصم.

حناء حمراء
حناء حمراء

تظهر تلك النقوشات باللون الأحمر.. كما تشمل الأظافر والمنطقة المحيطة بها، ومن هنا نشير إلى أنها تضمنت العديد من النقوشات والرسومات الدقيقة للغاية.. ولا سيما تلك الخطوط المستقيمة المرسومة بعناية ودقة لا مثيل لها.

نقوشات حناء
نقوشات حناء

شكل آخر من أشكال الحناء التي يمكنكِ تطبيقها منزليًا.. حيث تميل تلك الحناء إلى اللون البني، وتظهر على هيئة العديد من النقوشات المتداخلة مع بعضها البعض على اليدين.. في شكل متناسق لا مثيل له، علاوة على تلك الخطوط التي تشبه أفرع الشجر إلى حدٍ ما.

حناء فضي
حناء فضي

من بين الألوان العصرية التي يمكن استخدامها على الحناء هو اللون الفضي.. حيث يعطي نفس تأثير الحناء العادية ذات الألوان المعتادة، ولكن بصورة أفضل.. وقد اشتمل هذا التصميم على العديد من النقوشات المتداخلة مع بعضها البعض في شكل متناسق للغاية.

بعد التعرف علي صور نقش حناء اقرأ أيضًا: فوائد الحنا للشعر

أجمل رسومات الحناء

أجمل رسومات الحناء
أجمل رسومات الحناء

لا زال الحديث عن نقوشات الحناء قائمًا.. وإليكِ المزيد من تلك الرسومات المختلفة التصاميم فيما يلي:

رسومات حناء للقدم
رسومات حناء للقدم

لا يقتصر نقش الحناء على اليدين فقط.. فبعض الفتيات والسيدات تفضل وضعها على القدمين، وفي تلك الصورة نجد أن الحناء تظهر باللون المائل إلى البني في شكل متداخل يظهر على شكل زهرة تشبه زهرة اللوتس في المنتصف.. ويزينها العديد من الخطوط في المقابل.

حناء حمراء لليدين
حناء حمراء لليدين

تم استخدام هذا اللون الأحمر في رسم الحناء على اليدين.. لتظهر بهذا الشكل الجذاب، كما تخطت حد المعصمين لتضفي المزيد من الروعة من خلال تلك الخطوط المتعرجة والزهور التي رسمت باستخدامها.. ناهيك عن الأزهار الصغيرة التي تزين بعض الأصابع.

حناء باللون الأحمر
حناء باللون الأحمر

تميل تلك الحناء إلى اللون الأحمر.. كما تظهر على صورة بعض الخطوط المتداخلة مع بعضها البعض، وتلك الخطوط التي تشبه بعض الأجزاء من الأزهار.. كما توجد تلك الدوائر المتداخلة التي تمنح تصميم الحناء المزيد من الجمال والتناسق.

حناء تشبه الوشم
حناء تشبه الوشم

تلك الحناء ذات اللون الأسود متقنة بصورة كبيرة تجعلكِ تظنين بأنها وشمًا.. ولكنها مصنعة باستخدام المواد الطبيعية، لتظهر بتلك النقاط الرفيعة المتصلة بالأزهار الصغيرة الحجم.. ناهيك عن تلك النقوشات التي تزين اليد اليمنى والتي تميل إلى شكل الدوائر المنفوشة بحرفة ودقة لا مثيل لها.

اقرأ أيضًا: انواع قشرة الشعر بالصور

تبقى صور نقش حناء هي الحل الأمثل.. في حال أن أردتِ نقشها في المنزل، أو رغبتِ في إرسال تلك الصور إلى المتخصصين لتطبيقها والحصول على التصميم ذاته.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *