طموح للرعاية الصحية

طموح للرعاية الصحية

طموح للرعاية الصحية
طموح للرعاية الصحية.

طموح للرعاية الصحية تعد من بين الشركات الهامة التابعة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.. والتي تقدم العديد من الخدمات للمتواجدين في الدولة، وعبر (موقع الوفاق – elwefaq.com) سنتعرف على أهم المعلومات المتاحة حولها.

موقع شركة طموح للرعاية منطقة النادي السياحي
رقم مؤسسة طموح للرعاية الصحية 4177777

اقرأ أيضًا:  إجازات الإمارات

طموح للرعاية الصحية:

طموح للرعاية الصحية
طموح للرعاية الصحية

إن شركة طموح للرعاية الصحية هي بمثابة شركة إماراتية طبية ذات مسؤولية محدودة.. حيث يوجد المقر الرئيسي لها في منطقة النادي السياحي، وتحديدًا في بناية الشيخ سرور بن محمد آل نهيان في مدينة أبو ظبي.

كما تم تأسيسها في عام 2010.. وقد كانت تسعى منذ تلك الفترة إلى تزويد المجتمع والأفراد التابعين له بكل الخدمات الصحية المتعددة، ومن هنا نشير إلى أن الشركة قد أعلنت التعاون مع الجهات الحكومية والمؤسسات الطبية الأخرى.

حيث كان الغرض من ذلك هو توفير بعض الخدمات الضرورية بغرض المحافظة على الصحة العامة في المجتمع.. وإليك أهم الخدمات التي يشتمل عليها ذلك الصرح عبر الآتي:

  • مراكز الفحص بتقنية DPI بأشعة الليزر: بناءً على تعليمات لجنة إدارة الطوارئ والأزمات التابعة إلى مدينة أبو ظبي.. فقد تم التعاون بين شركة طموح ودائرة الصحة التابعة إلى إمارة أبو ظبي.. لكي يتم توفير مراكز طبية متخصصة توفر إمكانية الفحص بواسطة تقنية DPI التي تعتمد على أشعة الليزر.. كما أتاحت فرصة الحجز الإلكتروني في مركز مدينة غنتوت، ويمكن الحجز في مدينة عجمان عبر الضغط هنا.. ويمكن كذلك حجز المواعيد في مركز صالة هيلي من هنا.
  • مختبر فحص PCR الفوري الجديد: يأتي ضمن جهود مركز طموح للرعاية الصحية.. حيث تم التعاون بينه وبين مؤسسة بيرو هيلث لتوفير مختبرات فحص فورية جديدة PCR تابعة إلى مطارات أبو ظبي.. ضمن إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد؛ وبما يضمن سلامة كل المسافرين، حيث تمتاز بالنتائج الفورية والسريعة.. ويمكنك الحصول على نتيجة الفحص في ظل 90 دقيقة، ويتم استخدامه من قِبل 20 ألف شخص على مدار اليوم.. كما أن تلك الخدمة عادةً ما يتم تقديمها بصورة مجانية.. وتنوي الجهات المعنية بالأمر توفير أماكن أخرى لاستيعاب المزيد من الأشخاص.

حملة الفحوصات الاستباقية في الإمارات

حملة الفحوصات الاستباقية في الإمارات
حملة الفحوصات الاستباقية في الإمارات

تسعى شركة طموح للرعاية الصحية إلى تقديم المزيد من الخدمات الطبية للمجتمع.. وذلك ضمن إطار التعاون مع الجهات الرسمية المعنية بالأمر؛ وذلك في سبيل الحفاظ على صحة المواطنين وسلامتهم.. وعليه فقد أطلقت طموح حملات الفحوصات الاستباقية بالتعاون مع وزارة الداخلية في إمارة أبو ظبي.

كما يأتي ذلك بناءً على التوجيهات المقدمة من قِبل لجنة الطوارئ والأزمات في المنطقة.. وقد اشتملت الحملات الاستباقية على العديد من المناطق المختلفة، والتي تنوعت بين وسط مدينة أبو ظبي ومدينة خليفة.. وكذلك المنطقة الصناعية بمدينة العين، ومنطق مصفح الصناعية ومدينة السلام العمالية في حميم.

إلى جانب ذلك فقد حرصت الشركة على أن يكون مشرفوا الحملات هم الناطقين بالعديد من اللغات.. لكي يتم ذلك من أجل تحقيق التواصل مع كل أفراد المجتمع سواء من المواطنين أو الأجانب.

بإمكانك التواصل مع الشركة عبر الاتصال على رقم 417777 أو على صندوق البريد على رقم 105507، وبالنسبة إلى رقم الفاكس فهو 4177706.

اقرأ أيضًا: تمديد الزيارة في الإمارات

معلومات عن مركز طموح الصحي

معلومات عن مركز طموح الصحي
معلومات عن مركز طموح الصحي

إليك العديد من المعلومات التي يجب التعرف عليها بخصوص شركة طموح للرعاية الصحية.. والتي وردت على النحو الآتي:

  • بالنسبة إلى فرع الشركة في عجمان.. فيعمل من يوم الأحد إلى يوم الخميس، ويمكن التواصل معه عبر الاتصال على رقم 80011111.
  • يقدم المركز الطبي خدمات مكافحة فيروس كورونا.. من خلال إجراء مسحات الأنف.
  • يستهدف المركز فئات العمال بصورة رئيسية.. وخاصةً في المنطقة الصناعية في عجمان، علاوة على أنه يقدم الخدمات الطبية كذلك إلى سكان مناطق الإمارات الشمالية وإمارة عجمان.
  • من المقرر أن يقدم المركز خدمات متنوعة.. والتي يأتي في مقدمتها إعطاء اللقاح المضاد لفيروس كورونا بصورة مجانية، وخدمة الفحص بالليزر والتي تصل تكلفة الحصول عليها إلى 50 درهم.. وكذلك فحص بي سي ار من خلال مسحة الأنف التي تصل تكلفتها لما يعادل 75 درهم.
  • المركز يكفي لاستيعاب 5 آلاف إلى 10 آلاف شخص على مدار اليوم الواحد.. فضلًا عن أنه يشتمل على ما يتخطى الـ 70 ممرض وممرضة لتقديم الخدمات الصحية للفئات المستهدفة والعملاء.
  • من المقرر رفع عدد الكوادر كلما زاد عدد المتعاملين مع المركز.. على أن يتم الحصول على نتيجة فحص بي سي ار في ظل 24 ساعة فقط.
  • ينبغي أن تظهر نتيجة المسحة في غضون 12 ساعة فقط في المستقبل.. على أن يتم تقديم الخدمات إلى كل الفئات من أي إمارة دون استثناء أي شخص.

اقرأ أيضًا: الهلال الأحمر الإماراتي المساعدات

بذلك نكون قد أشرنا إلى أهم المعلومات حول طموح للرعاية الصحية.. والتي تعد من الشركات الطبية ذات المسؤولية المحدودة التي يقع مقرها في منطقة النادي السياحي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *