عيادات ليزر بالدمام

عيادات ليزر بالدمام

عيادات ليزر بالدمام
عيادات ليزر بالدمام

هل تبحث عن عيادات ليزر بالدمام آمنة وتتمتع بخصوصية بل وتقدم خدمة عالية الجودة بسعر مناسب، إذا كان كذلك فسوف نستعرض معك اليوم عبر موقع الوفاق أسماء مجموعة من عيادات الليزر التي توجد بالدمام والتي تتمتع بفريق طبي متكامل وتطبق مجموعة كبير من التقنيات المتطورة والأجهزة الحديثة التي تمنح كل عميل النتيجة التي يبحث عنها.

أفضل عيادات ليزر بالدمام

عيادات ليزر بالدمام 1
عيادات ليزر بالدمام 1

هناك عيادات ليزر بالدمام كثيرة سوف نوضح لكم اليوم أفضلها:

عيادات سنيد للجلدية والليزر

  • تعتبر عيادات تجميل سنيد من أهم مراكز التجميل التي تخصصت في إجراء جلسات الليزر وإزالة الشعر وتجميل البشرة على أيدي مجموعة من الأطباء المتخصصين.
  • تعتمد العيادات على مجموعة أجهزة ليزر حديثة ومتطورة تختلف حسب لون ونوع بشرة المريضة، ويمكنك أن تتواصل مع العيادات على رقم 0138315550.

مجموعة الحقيل الطبية

  • تعتبر مجموعة الحقيل الطبية من بين العيادات الشاملة الكبيرة في الدمام والتي يوجد بها قسم التجميل بالليزر.
  • يشرف على هذا القسم مجموعة من أكفأ الأطباء المتخصصين في التجميل والجلدية، ويمكنك التواصل مع المجموعة على الرقم 920033314.

مستوصف الروضة بالدمام

  • من أفضل عيادات ليزر بالدمام حيث يتضمن المستوصف على تقنيات ليزر حديثة ومتعددة حسب نوعيات البشرة المختلفة.
  • ذلك يتم على أيدي نخبة متخصصة من الأطباء الخبراء في المجال بشكل كبير، ويمكنك أن تتواصل مع المستوصف على رقم 009663834555.

عيادات نارسيس الدمام

  • توفر العيادات خدمات مستواها عالي في مجال جلسات الليزر والتجميل، بل والعناية بالبشرة ككل.
  • يشرف على الأمر فريق أطباء متخصصين مزودين بمجموعة أجهزة ليزر متقدمة مواكبة لآخر ما توصل له المجال على مستوى العالم.
  • ويمكنك أن تتواصل مع العيادات على الرقم 920010436.

 مجمع بسمة الثريا الطبي

  • يعتبر هذا المجمع من أشهر مراكز التجميل الموجودة في الدمام.
  • والذي يقوم بتقديم أفضل الخدمات المميزة في قسم الليزر والتجميل.
  • إذا تستخدم مجموعة كبيرة من أجهزة الليزر الحديثة والمتطورة، مثل جهاز الليزر ELITE PLUS وجهَاز الاكزيمر ليزر وجهاز SOPRANO.
  • ويمكن زيارة المجمع في شارع الإمام محمد بن عبد الوهاب في حي طيبة الدمام، أو الاتصال على رقم 0550037601.

شاهد أيضًا: جدول عيادات مستشفى كوبري القبة العسكري 2022

مجمع رويال الطبي

مجمع رويال الطبي
مجمع رويال الطبي

المجمع حريص طوال الوقت على أن يستخدم أحدث أجهزة متقدمة ومتطورة، والتي تعمل على إنجاح جلسات الليزر، إذ يوجد بالمجمع وحدة الليزر جنتل ليز برو المخصصة لإزالة الشعر وهو يعتبر أفضل أجهزة الليزر لإزالة الشعر على مستوى العالم، وهو موجود في أشهر مراكز الليزر في أوروبا وأمريكا، وهو مرتفع التكلفة لأنه قادر على التخلص من الشعر بشكل نهائي بعد بضعة جلسات، والجلد بعد ذلك يكون أملس وناعم، ومناسب لكل أنواع البشرة وآمن جدًا، لهذا يمكنك التواصل مع المجمع على الرقم 0552939195 من أجل حجز موعد.

مجمع عيادات اجياد الطبِي بالدمام

  • يعتبر من المجمعات المتكاملة، إذ يوجد فيه العديد من العيادات التخصصية ومنها عيادات ليزر بالدمام المتكاملة وعيادة التجميل والجلد.
  • بل ويقوم المجمع بتقديم باقة كبيرة من علاجات التجميل ولكن غير جراحية.
  • إذ يوفر المجمع إلى جانب علاجات الليزر علاقات الحقن التجميلي أيضًا، بالإضافة إلى علاجات البشرة والشعر والتقشير الكيميائي الذي يقضي على التصبغات الداكنة.
  • وأيضًا الليزر الكربوني والبلازما، ويمكنك زيارة المجمع على طريق الملك فيصل في حي الطبيشي، أو الاتصال على رقم 0569144997.

شاهد أيضًا: أفضل عيادة ليزر بالرياض

أجهزة إزالة الشعر بالليزر في الدمام

أجهزة إزالة الشعر بالليزر في الدمام
أجهزة إزالة الشعر بالليزر في الدمام

توجد تقنيات وأجهزة ليزر كثيرة تعتمد عليها مراكز إزالة الشعر داخل عيادات ليزر بالدمام ومنها:

اسم الجهاز المواصفات
جهاز RUBY LASER HAIR REMOVAL الطول الموجي لليزر المستخدم في إزالة الشعر في هذا الجهاز هو 694 nm والذي تمتصه البشرة بصورة انتقائية عن طريق مادة الميلانين، كي يتلف الليزر بصيلات الشعر ولا يؤثر على الجلد.
جهاز ليزر ELITE PLUS الذي يقوم بالاعتماد على ليزر الالكسندريت ذو الطاقة العالية والذي يضمن للمريضة أن تحصل على أفضل نتيجة.
جهاز ليزر Soprano كما  يقوم هذا الجهاز  بإزالة الشعر بدون أي شعور بألم وهو يناسب كل نوعيات البشرة الداكنة والفاتحة، إذ يقوم ضوء الليزر بالانجذاب إلى الصباغ الذي يوجد بجذور الشعر فتُمتص الحرارة الصادرة من الليزر من أجل تدمير البصيلات من الأساس.

شاهد أيضًا: افضل اخصائي تغذية في الرياض

بينا لكم خلال سطور هذا المقال أفضل عيادات ليزر بالدمام والتي يمكن الاعتماد عليها بكل ثقة دون أي قلق، لأن كل منها خبيرة في المجال وتطبق كل معايير الأمان والجودة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *