فروع ماك للمكياج في مصر

فروع ماك للمكياج في مصر

فروع ماك للمكياج في مصر
فروع ماك للمكياج في مصر

فروع ماك للمكياج في مصر يمكن الوصول إليها بكل سهولة.. مما يمكنك من شراء ما تريد من منتجاتهم بشكل بسيط، كما أن بعض المنافذ التي تعمل بمجال بيع مستحضرات التجميل عادةً ما تحتاج إلى التعامل مع تلك الفروع.. ومن خلال السطور المقبلة سنتعرف على أماكن تلك الفروع، وبعض التفاصيل المتعلقة بها.

اقرأ أيضًا: شركة ماك للمكياج

فروع ماك للمكياج في مصر

ماك
ماك

في حال كنتِ ترغبين في التعرف على أماكن فروع ماك للمكياج في مصر.. فينبغي الإشارة إلى أن التعرف عليها سيعاونكِ على الحصول على بعض المنتجات بسعر الجملة، وإليكِ تلك الفروع في السطور القادمة:

  1. فرع أكتوبر في مول مصر.. علاوة على أن هذا الفرع يوجد في 6 أكتوبر، بالقرب من كارفور.
  2. يوجد فرع الزهاني لمستحضرات التجميل.. والذي يتواجد في محافظة الإسكندرية.

شركة ماك لمستحضرات التجميل

شركة ماك لمستحضرات التجميل
شركة ماك لمستحضرات التجميل
  • عقب الاطلاع على أشهر فروع ماك للمكياج في مصر.. كان لا بد من الإشارة إلى أن تلك الشركة قد تأسست للمرة الأولى في كندا بالتزامن مع عام 1984.
  • كما أن الفضل في كونها قد رأت النور.. يرجع إلى خبير التجميل فرانك توسكان وفرانك أنجيلو، والجدير بالذكر أن منتجات تلك المؤسسة العريقة قد تمكنت من نيل إعجاب وثقة العديد من المستخدمين عقب مرور وقت قصير.
  • كما أن سعر تلك المنتجات يختلف من بشرة لأخرى.. نظرًا إلى أنها توفر كل ما تحتاجه أنواع البشرة المختلفة من متطلبات، وهو ما جعل تلك الماركة العريقة تنال إعجاب الجمهور.
  • كما بإمكانكِ أن تجدي بين تلك الماركات كل ما يلزم من مستحضرات التجميل.. وأدوات العناية بالبشرة، والتي تتنوع ما بين كريمات الأساس والكونسيلر ومورد الخدود وأحمر الشفاه كذلك.
  • نظرًا لجودة المنتجات التي تطلقها تلك الشركة في الأسواق.. فقد تجدين أن تكلفة الحصول عليها باهظة بعض الشيء، كما قد تجدين أغلب الدرجات التي تسعين للحصول عليها ضمن تلك المنتجات.. بما يتناسب مع لون ونوع بشرتكِ.
  • الجدير بالذكر أن أسعار كريمات الأساس على وجه الخصوص من ماك.. تبدأ من 830 جنيه، وفي بعض الأحيان يمكن أن تصل تلك الأسعار إلى ما يعادل ألف و117 جنيه، والأمر يختلف على النوع والمكونات الداخلة في تركيبه.. مع العلم أن جميعها تعمل على علاج مشاكل البشرة.

أنواع فاوندويشن ماك

أنواع فاونديشن ماك
أنواع فاونديشن ماك

نظرًا للشعبية الكبرى التي يلقاها هذا المستحضر دونًا عن الأنواع الأخرى من مستحضرات التجميل، إليكِ أشهر الأنواع التي يمكن الحصول عليها من تلك الماركة والفوائد التي تتضمنها في السطور القادمة:

  1. فاوندشن ستوديو فكس: يمنح البشرة النضارة والنعومة.. علاوة على أنه يتضمن العديد من الدرجات التي يمكنكِ أن تجدين بينها ما هو مناسب مع ون بشرتكِ، كما أن المميز باستخدامه هو أنه يمنح التغطية العميقة للبشرة.. بالإضافة إلى أنه مناسب جدًا مع أصحاب البشرة الحساسة والمختلطة.
  2. ماتش ماستر فاونديشن: يمتاز هذا النوع بقوامه السائل بعض الشيء.. كما أنه لا يتضمن المواد العطرية، والتي يمكنها أن تؤثر بالسلب على صحة البشرة.. وتجعلها أكثر عرضة للإصابة بالتهيج والاحمرار، كما أن تغطية هذا المنتج يمكنها أن تدوم لـ 8 ساعات على أقصى تقدير.
  3. فاوندشن برو لونج وير: من أنواع كريمات الأساس ذات التأثير القوي.. كما يعمل على إخفاء عيوب البشرة بشكل تام، علاوة على أنه يمتاز بتركيبته الخفيفة القوام.. والتي يمكنها أن تساعد على التخلص من مشكلة المسام التي تعاني منها البشرة؛ نتيجة للتعرض إلى أشعة الشمس الحارقة بصورة متكررة.
  4. ستوديو فيكس بودر: يجمع هذا المنتج بين العديد من الخواص التي يملكها البودر وكريم الأساس التابعين للماركة ذاتها.. كما يعمل على منحكِ برة صافية وخالية من العيوب والتصبغات، والجدير بالذكر أن هذا المنتج سيكون رائع للغاية في حال أن تم وضعه على البشرة الدهنية.. علاوة على أنه يتحكم في معدل إفراز الزيوت والدهون على البشرة، بما يمنحها الإشراقة والنعومة الكافية.

اقرأ أيضًا: شركة ماك لمستحضرات التجميل في مصر

من خلال السطور السابقة نجد أن فروع ماك للمكياج في مصر.. في 6 أكتوبر، كما يوجد فرع آخر للشركة يقع في محافظة الإسكندرية، وبإمكانكِ الحصول على العديد من منتجات العناية بالبشرة والتجميل من خلال تلك الفروع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *