فطور دايت بدون خبز

فطور دايت بدون خبز

فطور دايت بدون خبز
فطور دايت بدون خبز

فطور دايت بدون خبز يمكنه أن يتضمن العديد من العناصر الغذائية.. التي يحتاج إليها الأشخاص الذين يتبعون الحميات الغذائية في سبيل إنقاص الوزن الزائد، ومن خلال ما يلي سنعمل على عرض تلك العناصر التي تعتمد عليها وجبة الإفطار بخلاف الخبز.

اقرأ أيضًا: رجيم ينزل كل يوم كيلو مجرب

فطور دايت بدون خبز

وجبة الإفطار
وجبة الإفطار

العديد من الأشخاص يرغبون في الحصول على جسم رشيق وقوام مثالي.. وهنا يأتي دور الحميات الغذائية التي يمكنها أن تؤدي هذا الغرض، وإليكم فطور دايت بدون خبز.. على أن يتضمن العديد من العناصر الأخرى التي يمكنها أن توفر للجسم الحاجات الأساسية له:

  1. كوب من الحليب خالي الدسم.
  2. فاكهة.. مثل الكيوي أو الخوخ أو الفراولة، على أن يتم تناولها بكميات معتدلة.
  3. كوب واحد من عصير البرتقال الطبيعي.. والخالي من السكر.

وجبة إفطار للرجيم خالية من الخبز

وجبة إفطار للرجيم خالية من الخبز
وجبة إفطار للرجيم خالية من الخبز

عقب الاطلاع على مكونات وجبة فطور دايت بدون خبز في السطور السابقة.. كان لا بد من الإشارة إلى وجود العديد من العناصر الأخرى التي يمكنها أن تؤدي هذا الغرض، وإليك الوجبة الثانية للإفطار عبر التالي.. والتي توفر لك اللازم من العناصر:

  1. 3 قطع من البسكويت المملح.
  2. بيضة مسلوقة.
  3. كوب صغير من القهوة المضاف إليها الحليب.
  4. ثمرة من الفاكهة.. ولتكن من الموز أو التفاح على سبيل المثال.
  5. كوب من الزبادي خالي الدسم.

اقرأ أيضًا: وصفة لتخسيس البطن والجناب

وجبة مميزة لفطور الدايت

وجبة مميزة لفطور الدايت
وجبة مميزة لفطور الدايت

عقب الاطلاع على الوجبات السابق الإشارة إليها.. والتي تصلح لأن يتم تناولها بالتزامن مع الالتزام بالحمية الغذائية أو ما يعرف باسم الدايت، كان لا بد من الإشارة إلى وجود المزيد من المكونات الأخرى التي تصلح لأن تؤدي الغرض ذاته.. وإليك الوجبة الثالثة للإفطار والخالية من الخبز عبر التالي:

  1. كوب من الحليب.. على أن يكون خالي الدسم.
  2. شريحة من الجبن الغير مملح.
  3. كوب واحد من الخوخ المقطع.
  4. كمية مناسبة من أوراق السبانخ المطهية بصورة جيدة.

مواصفات الفطور الصحي الخالي من الخبز

مواصفات الفطور الصحي الخالي من الخبز
مواصفات الفطور الصحي الخالي من الخبز

لا زلنا بصدد الحديث عن فطور دايت بدون خبز.. ومن هنا كان ينبغي الإشارة إلى المواصفات التي ينبغي أن تتضمنها تلك الوجبة الأساسية، وإليك العناصر التي من المقرر أن تشتمل عليها عبر الآتي:

  1. يجب أن تتضمن تلك الوجبة الكربوهيدرات والدهون والبروتين.. بما يعاون الجسم على النمو والبناء بصورة صحية وآمنة.
  2. الحرص على أن تحتوي تلك الوجبة على العناصر التي يمكنها العمل على تسريع معدل حرق الدهون في الجسم.. لذا فمن خلال تجنب تناول تلك الوجبة؛ فإنك بذلك تعاون جسدك على إبطاء عملية الأيض.. بما يجعلك تكتسب المزيد من الوزن.
  3. تعمل تلك الوجبة البسيطة على الحد من معدل القلق والتوتر.. كما تعاون على سد الشهية للمزيد من الوقت، وهو ما يجعلك تتجنب فرص تناول الكميات الكبيرة من الطعام على مدار اليوم الواحد.
  4. تعاون تلك الوجبة على توفير المقدار المناسب من احتياجات الجسم.. وذلك في سبيل التخلص من فرص الإصابة بالأمراض المختلفة، كما أن تناول وجبة الإفطار سيعينك على التخلص من حالة الضعف العام.. وسيمنحك القدر الكافي من القوة في سبيل القيام بالعديد من الأنشطة والمهام على مدار اليوم.

اقرأ أيضًا: كيف تخسي كل يوم كيلو؟!

من خلال السطور السابقة نجد أن فطور دايت بدون خبز.. يمكنه أن يتضمن البيض المسلوق وكوب من الزبادي، علاوة على أنه يمكن أن يحتوي على بعض القطع من البسكوت المملح.. ولكن الأمر لا يزال يحتاج إلى المتابعة مع الطبيب المختص أولًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *