كريم لآثار الحبوب

كريم لآثار الحبوب

كريم لآثار الحبوب
كريم لآثار الحبوب

كريم لآثار الحبوب هو ذلك الكريم الذي يمكنه أن يعالج تلك المشكلة بصورة جذرية.. نتيجة لاحتوائه على العديد من المكونات الفعالة، وعبر السطور القادمة سنتعرف على أهم ما ورد بهذا الشأن.

أفضل كريم لآثار الحبوب كونتراكيتويكس كريم
كريم للتخلص من الحبوب كريم سكارو

اقرأ أيضًا: كريم للحبوب

كريم لآثار الحبوب:

كريم لآثار الحبوب.
كريم لآثار الحبوب.

إن كنت تعاني من تلك الحبوب التي تظهر على الوجه وتؤثر بالسلب على مظهره؛ فإليك أفضل كريم لآثار الحبوب، والذي ورد كما يلي:

  • جل ديرماتكس: يحتوي على مادة السليكون التي تعمل على التخلص من الحبوب.. بالإضافة إلى أنه يحتاج إلى تدليك المناطق المتضررة بلطف للحصول على أفضل النتائج.
  • كريم سكارو: يعاون على التخلص من آثار الحبوب التي تعاني منها البشرة الدهنية على وجه الخصوص بفعالية كبرى.. ليس ذلك وحسب بل ويوفر قدر كبير من النعومة إلى البشرة، وكذلك يعاون على الحد من الندبات التي تتركها تلك الحبوب القديمة.. ويمنح البشرة النعومة والتفتيح لمكان البقع، وتجدر الإشارة إلى أن 100% من المكونات التي تدخل في تكوين هذا الكريم هي مكونات طبيعية.. حيث تتمثل في فيتامين اي والبصل وزيت الزيتون وزيت اللوز، وكذلك مادة التيتانيوم.
  • كريم كونتراكيتوبيكس: يعمل على التخلص من آثار الحبوب بصورة نهائية في وقت قصير.. كما يعمل على إزالة البقع التي تظهر على الجلد، بالإضافة إلى أنه يحتاج إلى الاستمرار على الاستخدام لمدة 3 أشهر متتالية لملاحظة الفارق.. مع العلم أنه في بعض الأحيان قد يؤدي إلى الإصابة بالاحمرار أو الحكة في المنطقة التي تم استخدامه عليها.
  • ديفرين كريم: يعاون هذا الكريم على التخلص من آثار الحبوب وكذلك تجديد خلايا البشرة.. فضلًا عن أنه يعمل على تفتيح المسام التي تم إغلاقها نتيجة الإصابة بالحبوب أو الندبات، ويعاون أيضًا على التخلص من البقع والنمش والتخلص من خلايا الجلد الميت.. كما يعمل على تخليص البشرة من التصبغات الناتجة عن مادة الميلانين.

اقرأ أيضًا: أفضل كريم لحب الشباب

1. أفضل كريمات للتخلص من آثار الحبوب

أفضل كريمات للتخلص من آثار الحبوب
أفضل كريمات للتخلص من آثار الحبوب

لا زال الحديث عن أفضل كريم لآثار الحبوب مستمرًا.. وإليك المزيد من الكريمات التي يمكنها أن تؤدي تلك المهمة عبر التالي:

  • كريم Dermo Purifyer Oil Control: يعاون هذا المنتج على التخلص من آثار حب الشباب.. حيث يعمل على تهدئة البشرة، ويساهم كذلك في التخلص من الزيوت المفرطة التي تتراكم عليها.
  • كريم Hyséac A.I Anti Blemish Skin Care: من أفضل الكريمات المناسبة لأصحاب البشرة الحساسة.. حيث يعمل على التخلص من الشوائب والدهون التي تعاني منها البشرة، بالإضافة إلى أنه يعمل على التخلص من الحبوب الدهنية التي يمكنها أن تؤثر بالسلب على مظهر البشرة وصحتها.
  • كريم Retinol 0.3: يعمل على علاج آثار حب الشباب.. كما أنه من الأفضل استخدامه خلال فترة المساء لضمان الحصول على أفضل النتائج.. ناهيك عن أنه يعمل على التخلص من الحبوب بشكل عام، ويعالج مشاكل البشرة الدهنية على وجه الخصوص.. لأنه يعمل على التخلص من المسام الواسعة والبثور السوداء التي تظهر على البشرة.

2. نصائح لإزالة الحبوب

نصائح لإزالة الحبوب
نصائح لإزالة الحبوب

هناك العديد من النصائح والتعليمات التي يجب الالتزام بها.. لكي يتسنى لك إمكانية الحصول على بشرة خالية من البثور والحبوب، ومنها ما سنتعرف عليه على النحو الآتي:

  • الحرص على غسل الوجه مرتين على مدار اليوم.. بالإضافة إلى ضرورة التأكد من تنظيفه وإزالة كل الرواسب والشوائب والأتربة من على البشرة.
  • استخدام التونر والكريمات المرطبة من أفضل الخيارات التي يجب الحرص على القيام بها، علاوة على ضرورة اختيار غسول الوجه المناسب مع نوع البشرة.
  • التعرف على نوع البشرة من أهم الخطوات.. لكي يتسنى لكِ إمكانية التعرف على المنتجات المناسبة مع طبيعية البشرة، وتجنب استخدام المنتجات التي يمكنها أن تضر بصحة البشرة.
  • لا يجب الإفراط في تقشير الجلد.. ويكفي القيام بتلك العملية مرتين إلى 3 مرات على مدار الأسبوع الواحد.
  • استخدام واقي الشمس المناسب مع البشرة.. لكي لا يتسبب في غلق المسام ولتوفير الوقاية الكافية للجلد.

اقرأ أيضًا: كريم ماربالين

هكذا نكون قد توصلنا إلى أفضل كريم لآثار الحبوب.. وهو كريم جل ديرماتكس أو كريم سكارو، كما يوجد كونتراكيتويكس  كريم.. تجدر الإشارة إلى أن (موقع الوفاق – elwefaq.com) غير مسئول عن استخدام أيًا من هذه المنتجات دون استشارة الطبيب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *