كريم للانتصاب بالصيدليات

كريم للانتصاب بالصيدليات

كريم للانتصاب بالصيدليات
كريم للانتصاب بالصيدليات

كريم للانتصاب بالصيدليات يمكنه أن يعالج تلك المشكلة التي يعاني منها العديد من الرجال.. ولكن استخدامه يحتاج إلى الإشراف الطبي لكي لا تصاب بالأذى، وإليك أهم ما ورد بهذا الشأن في التالي.

أفضل كريم للانتصاب
  • فيتاروس
  • Surveil gel
أسباب ضعف الانتصاب
  1. تعاطي أدوية ضغط الدم ومضادات الاكتئاب.
  2. التعرض إلى القلق والتوتر والضغوطات.
  3. الإصابة بالسمنة المفرطة.

اقرأ أيضًا: دافلون 500 والانتصاب

كريم للانتصاب بالصيدليات

كريم للانتصاب
كريم للانتصاب

هناك العديد من الكريمات الموضعية المتوفرة في الصيدليات.. والتي يمكنها أن تكون الحل الأمثل في التخلص من ضعف الانتصاب، وإليك أفضل نوع كريم للانتصاب بالصيدليات في التالي:

  1. Surveil gel: يعمل على زيادة حجم القضيب كما يساعد على تحفيز الدم في الأوعية الدموية.. بالإضافة إلى أنه يتحكم في سرعة القذف لفترات طويلة، ولكنه يحتاج إلى العودة للطبيب قبل استخدامه لكي لا تصاب بالأعراض الجانبية الناتجة عنه.
  2. فيتارس كريم: من أفضل أنواع الكريمات الموضعية المتاحة في الصيدليات المصرية.. حيث يحتوي على مادة الآلبروستاديل التي تعاون على الحصول على انتصاب قوي، بالإضافة إلى احتوائه على نيكس آكت – دوديسيل – 2.. وبعض العناصر الأخرى التي تعمل على تحفيز القضيب وتدفق الدم فيه؛ مما يعني الحصول على انتصاب قوي في المقابل.
  3. كريم ماكس سايز: المميز في هذا المنتج هو أن مفعوله يدوم طويلًا.. فهو يعمل على تعزيز العضو الذكري وإثارته لتحقيق الانتصاب، بالإضافة إلى أنه من الكريمات الموضعية سريعة الامتصاص.. ولكنه لا زال يحتاج إلى استشارة الطبيب أولًا.
  4. ديفيلوب سكس كريم: يعمل هذا المنتج على تحفيز الأوعية الدموية وسير الدماء بها داخل القضيب.. كما يمنحك القدر الكافي من المرونة والانتصاب في المقابل، ويزيد كذلك من الفترة التي يستغرقها الانتصاب.

بعد التعرف علي كريم للانتصاب بالصيدليات  اقرأ أيضًا: كريم الفا بلس

أفضل كريمات ضعف الانتصاب

أفضل كريمات ضعف الانتصاب
أفضل كريمات ضعف الانتصاب

إليك المزيد من الكريمات التي يمكنها معاونتك على التخلص من مشكلة ضعف الانتصاب.. ونبذة مختصرة عن كل منتج على حِدة فيما يلي:

  • كريم لارجو: يعمل هذا المنتج على زيادة الرغبة الجنسية ومنحك الانتصاب الذي يدوم إلى فترات طويلة؛ مما يعني أنه يساعد على تحسين تدفق الدماء في القضيب.. والجدير بالذكر أنه يعمل أيضًا على تأخير القذف؛ لذا فسيكون من المنتجات المفيدة للغاية بالنسبة لمن يعانون من مشكلة سرعة القذف، ولكن البعض يشير إلى أن له العديد من الآثار الجانبية الخطيرة ما يجعل من الأفضل استخدامه تحت الإشراف الطبي.
  • ماكس سايز: يعالج هذا الكريم الموضعي مشكلة ضعف الانتصاب بفعالية كبيرة.. كما يعاون على تعزيز تدفق الدم في العضو الذكري، بالإضافة إلى أنه من الكريمات الموضعية التي من السهل على الجلد امتصاصها.
  • كريم ماستر بيج: يدخل في تركيب هذا المنتج عشبة الجنسينج.. ناهيك عن أنه يتكون من البوريريا والكربومير وحمض الهيالكونيك والجليسرين وهديروكسي إيثيل السليلوز.. مما يعني أنه يحتوي على المواد الطبيعية التي تعمل على تحفيز الهرمونات داخل الجسم، وزيادة تدفق الدماء داخل القضيب.. إلى جانب أنه يعمل على التخلص من مشكلة ضعف الانتصاب ويساهم في منحك الانتصاب القوي لأطول وقت ممكن.
  • تيتان جل: يشتمل هذا المنتج على الأحماض الأمينية التي تعمل على تحفيز الهرمونات الجنسية.. مما يعود بالنفع على صحة القضيب.

اقرأ أيضًا: كريم اليكاسال Elicasal

بالاطلاع على ما سبق نجد أن أفضل كريم للانتصاب بالصيدليات.. هو Surveil gel وكريم فيتاروس، كما توجد العديد من الأنواع الأخرى التي تتطلب الحصول على موافقة الطبيب المختص أولًا قبل استخدامها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *