كلام عن تخرج | +99 من أجمل عبارات التخرج من الجامعة

كلام عن تخرج | +99 من أجمل عبارات التخرج من الجامعة

كلام عن تخرج | +99 من أجمل عبارات التخرج من الجامعة
كلام عن تخرج

كلام عن تخرج الذي لحظته قدّ تكون من أكثر اللحظات التي ينتظرها كُل طالب ولكنها بالتأكيد أكثرهم تأثيرا عليه، فبعدّ سنواتً طوال من العلم يودع المدرسة مُعلنا بداية مرحلة جديدة في حياته، ففي هذه المُناسبة قدّ يعجز البعض عن وصفها، فقدّ يكون من الصعب اختيار كلمات تعكس اضطراب المشاعر في تلك اللحظة، ومن خلال موقع الوفاق سنذكر لكم بعض هذه العبارات المؤثرة.

كلام عن تخرج

كلام عن تخرج

لحظة التخرج من اللحظات التي تعتليها البهجة والسرور قلب الفرد، فقدّ وصل الفرد أخيرًا غلى درج العُلا، لذلك لا يجب أن تمُر تلك اللحظة هباءًا على صاحبها، وسنذكر لكم عددًا من كلام عن تخرج فيما يأتي:

  • تلك اللحظة ما هي إلا خليط من التعب والإنجاز والفرح، تجمعوا جميعًا في لحظة واحدة ليُرفرف القلب فرحًا.
  • فرحة التخرج قد زرعت بداخلي لتُعلن لي مؤكدة أنه لا يوجد ما قدّ يُمكن أن يُسعد الإنسان بقدر نجاحه ومثابرته.
  • عندما نرتدي ثوب التخرج وتعلو أصوات الصقفات وبكاء البعض فرحًا، ستشعر إنك ذهبت في زيارة سريعة على الجنة.

أقوى العبارات المؤثرة عن التخرج

لا يليق بتلك اللحظة المُميزة، سوى تلك الكلمات المؤثرة التي تحمل بعض من المشاعر التي نشعر بها تلك اللحظة.

ليت كُل يوم هو يوم تخرجي، لكي  أشعر بمثل هذه اللحظة وكأنني ملكت الدنيا بأكملها. I wish every day was my graduation day, so that I could feel at such a moment as if I owned the entire world.
لحظة التكريم وذكر اسمك كمُتخرج لحظة لا يُمكن نسيانها، فحينها يمُر عليك لحظات التعب والجهد كُلها التي مررت بها طوال حياتك. The moment of honoring and mentioning your name as a graduate is a moment that cannot be forgotten, as all the moments of fatigue and effort that you went through throughout your life pass through you.
فلا توجد فرحة يُمكن أن تُعادل فرحة التخرج، فقدّ وصلت للمكانة التي سعيت من أجلها سنوات طوال مليئة بالجد والخوف والتعب. There is no joy that can equal the joy of graduating, as I have reached the position that I have strived for for many years filled with seriousness, fear, and fatigue.
قد حصلت على مفاجآت كثيرة طوال حياتي، ولكن مُفاجأة التخرج تلك كانت أجملهم. I have had many surprises throughout my life, but this graduation surprise was the most beautiful of them.

اقرأ أيضًا: خطبة محفلية عن التخرج

أجمل ما قيل عن لحظة التخرج 

كلام عن تخرج

لحظة التخرج لحظة لا يُضاهيها فرحة قط، فمهما شعرت بالسعادة من قبل ستعرف أن سعادة التخرج تختلف بشكل كامل عن اظي لحظة أخرى.

  • لشدة السعادة التي شعرت بها لحظة التخرج كانت عيناي تدمع في صمت، لتعكس كُل المشاعر التي أشعر بها تلك اللحظة.
  • أنها تلك اللحظة جمعت بين الماضي والحاضر والمستقبل، نعم أنها لحظة لا تُكرر في العُمر سوى مرة واحدة فقط.
  • لحظة مليئة بالحزن والسعادة، فحزنك على تركك رحلة التعلم والمكان الذي قضيت به سنوات طوال وهؤلاء الأشخاص الذي تراهم يوميًا، وسعادة لأنك حصدت ثمرة جهودك طوال تلك السنوات.

اقرأ أيضًا: عبارات تخرج من الجامعة

في النهاية نكون قد أوضحنا لكم كلام عن تخرج الطالب بعد سنوات طويلة من الدراسة، التخرج ليست مجرد لحظة تمر بها وتنتهي، بل هي لحظة تُحفر بداخلك مهما مهما تقدم بك العمر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *