كلام ليوم الميلاد | +80 عبارة من أجمل ما يكون

كلام ليوم الميلاد | +80 عبارة من أجمل ما يكون

كلام ليوم الميلاد | +80 عبارة من أجمل ما يكون
كلام ليوم الميلاد

ثمَّة كلام ليوم الميلاد جميل يُعبر عن مدى سعادة قلوبنا بذكرى ميلاد الشخص، لا سيّما أنها تُشعر الشخص الذي يحتفل بيوم ميلاده بالفرحة والاطمئنان.. فتكون وسيلة للتهاني مثالية، وعبر موقع الوفاق سنذكر كثير من العبارات المميزة.

كلام ليوم الميلاد

كلام ليوم الميلاد

من كانت سببًا في وجودنا بالحياة، وتقدمنا، تبث الراحة والأمان لقلوبنا، وجودها الذي لا يُضاهيه شخص آخر في الحياة، تستحق التهنئة بكلام ليوم الميلاد جميل لها يُعبر عن الحب الذي يكنّه الأبناء لها:

العبارة بالعربية العبارة بالإنجليزية
تعجز الكلمات عن وصف جمال هذا اليوم، فرحتي الكُبرى لأن الله خلقكِ يا أمي لتكوني أجمل النساء، وأماني وفرحتي واطمئناني في الدنيا يا ست الكل. Words fail to describe the beauty of this day, my greatest joy because God created you, my mother, to be the most beautiful woman, and my hope, joy and reassurance in the world, O Lady of all.
ليس اليوم فقط، فوجودك في كل الأيام عيد سعيد يا أمي، كل عام وأنتِ الدنيا التي لن أستطيع التخلي عنها أبدًا. Not only today, your presence in all days is a happy holiday, mother, every year and you are the world that I will never be able to abandon.
يا أغلى من في البشرية، وأجمالهم وأحنهم، وهبكِ الله قلب طيب لتكوني أفضلهم يا أمي، كل عام وأنتِ في قلبي يا رفيقة عمري. Oh, the most precious, beautiful, and kindest person in humanity, and God gave you a kind heart to be the best of them, my mother. Every year, you are in my heart, my life companion.
شعرت بحُب الله لنا لأنه خلقكِ في هذا اليوم لتكوني الأم، والرفيقة في كافة الأوقات، فكل عام وأنتِ بخير يا عزيزتي. I felt God’s love for us because He created you on this day to be the mother and the companion at all times. Happy New Year, my dear.

اقرأ أيضًا: كلام عن عيد ميلاد صديقتي

عبارات جميلة يوم ميلاد الأصدقاء

كلام ليوم الميلاد

هم رفقاء الكرب والسعادة وكافة الأوقات، من يعينون القلب، وجودهم كان طوق النجاة في الدُنيا لا سيّما الحقيقين المخلصين، وفي يوم ميلادهم يجب نشر عبارات تهنئة لهم:

  • لطالما كنت أعاني في الدنيا يا رفيقي حتى قدومك، هذا من أعظم أيامي لأن الله خلقك لتكون عونًا لي، كل عام وصحبتك صحبة صالحة للجميع.
  • يكون الأصدقاء طوق النجاة من الهلاك لرفقتهم، وكنت خير الرفقة وأحسنهم يا عزيزي، أدامك الله لي هذا العام وكل الأعوام.
  • كل عام وأنت أفضل ممن قابلت في الحياة، وصديقي وأخي وأبي وكل عائلتي، كل عام وأنت ملجأي وملاذي في الدنيا يا رفيق دربي.

اقرأ أيضًا: عبارات لعيد ميلادي

نشر كلام ليوم الميلاد ستكون طريقة جيدة للشخص في تهنئته هذا اليوم؛ لشعوره بالتقدير والاهتمام من الآخرين، لا سيّما إن كان نابعًا من القلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *