كوبون خصم ايدي  

كوبون خصم ايدي  

كوبون خصم ايدي  
كوبون خصم ايدي

كوبون خصم ايدي والذي يوفر لك تجربة شراء ممتعة من متاجر ايدي المتخصصة في بيع كل ما يحتاجه المنزل من أثاث وأجهزة إلكترونية، وكذلك تجهيز المكتب الخاص بك أو شراء كل أنواع الأجهزة الكهربائية التي في حاجة إليها، كل هذا يمكنك القيام به من خلال متجر واحد يوفر لك كل ما تحتاج إليه، ومن خلال موقع الوفاق – elwefaq.com سوف نتعرف معاً على أهم الخصومات التي يقدمها متجر ايدي وكذلك أهم ما يميزهم.

كوبون خصم ايدي

كوبون خصم ايدي
أقوى كوبون خصم ايدي

عند الحصول على كوبون خصم ايدي فإنك تحصل على قيمة خصم على المشتريات التي قمت بجمعها من داخل المتجر الإلكتروني الخاص بشركة ايدي EDDY.

والذي يقوم بعرض أهم الخصومات التي تتواجد في متاجر ايدي والذي وصل عددها إلى 20 متجراً متواجد في أهم 6 مدن في المملكة العربية السعودية.

وفي خلال تصفيات نهاية العام فإنه تتواجد فرص شراء كبيرة من متاجر ايدي، حيث إنها تقوم بعرض عدد كبير من المنتجات بتخفيضات تتراوح ما بين 20%-80% من قيمة المعروضات الفعلية.

اقرأ أيضاً: كود خصم جست موب  

ما هي تكلفة الشحن داخل متجر ايدي

ما هي تكلفة الشحن داخل متجر ايدي

تعتمد شركة ايدي في تحديد قيمة الشحن على حسب قيمة الطلب، ويمكن توضيح هذا الأمر من خلال الجدول التالي، ومع العلم أن عملية شحن المنتجات من ايدي يضمن لك الحصول على المنتج دون حدوث أي تلفيات فيه، مع التغليف المناسب الذي يحافظ عليه:

قيمة المشتريات مصاريف الشحن الخاصة بها
في حالة كانت قيمة الطلب أقل من 200 ريال سعودي. فإن قيمة تكلفة الشحن تكون 35 ريال سعودي.
عندما تكون قيمة الطلب 200 ريال فأكثر. فإن تكلفة الشحن تكون مجاناً.
هل توجد مصاريف الدفع عن الاستلام؟ يتم دفع مبلغ قدره 20 ريال سعودي حتى تتم عملية الدفع عند الاستلام.

اقرأ أيضاً: كود خصم سبلاش 2023  

مميزات متجر ايدي

مميزات متجر ايدي

يتمتع متجر ايدي بعدد كبير من المميزات والتي تجعله وجهة مفضله لعدد كبير من المتواجدين في المملكة العربية السعودية سواء كانوا من المواطنين أو من المقيمين بها، ويرجع ذلك إلى عدد من المميزات وهي كالتالي:

  • يحرص المتجر على توفير أكبر تشكيلة متنوعة يمكن الحصول عليها من المفارش وكذلك الأثاث المنزلي ومختلف المنتجات الإلكترونية وجمبه المعدات والأجهزة من مختلف الماركات العالمية وبأسعار تنافسية.
  • يعد متجر ايدي مناسب للجميع حيث يمكنك الحصول على كل ما تحتاج إليه داخل المتجر، مما يجعله من الأماكن التي تناسب مستلزمات جميع أفراد العائلة ولكافة الأعمار.
  • خدمة التوصيل التي تحصل عليها من ايدي تمنحك الأمان في وصول المنتجات الذي قمت بشرائها بالتغليف المناسب لها، ودون حدوث أي ضرر بها، كما أنها تصل في وقت قصير مقارنةً بأماكن أخرى.
  • توفر شركة ايدي أكثر من طريقة يمكن من خلالها التواصل مع فريق العمل، بالإضافة إلى وجود ايدي في أكثر من مكان قريب منك وذلك بفضل وجود 20 فرع.
  • يمكن للعملاء الدفع بأكثر من وسيلة للدفع داخل متاجر ايدي حتى تناسب كل عميل وجميع هذه الطرق أمنه، كما أنه يتيح الدفع النقدي عند الاستلام في حالة طلب المنتجات من الموقع الإلكتروني.
  • من خلال الموقع سوف يوفر لك المتجر أفضل العروض على جميع المنتجات المعروضة في متجر ايدي ومن خلال كوبون خصم ايدي.
  • الاشتراك فى النشرة البريدية الخاصة بشركة ايدي يساعدك في وصول كل جديد من العروض والتخفيضات المتاحة.

اقرأ أيضاً: كود خصم عالم التسوق    

التعامل من خلال الموقع الإلكتروني الخاص ب ايدي يتيح لك استخدام كوبون خصم ايدي والذي يمنحك خصم على المعروضات التي تتواجد داخل المتجر، وهذا ما يوفر لك تجربة شراء ممتعة من متجر ايدي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *