كود خدمات جيزي الجديد 2024

كود خدمات جيزي الجديد 2024

كود خدمات جيزي الجديد 2024
كود خدمات جيزي

كود خدمات جيزي يمنحك القدرة على الاشتراك في الباقات والعروض بشكل مباشر وبكل سهولة، حيث تعمل هذه الأكواد على تفعيل الخدمات دون الحاجة إلى إجراء عدد من الخطوات، والأهم من ذلك أنها تقوم بذلك خلال خطوة واحدة، ومن موقع الوفاق – elwefaq.com نتعرف على مجموعة هذه الأكواد، وتعد شركة جازي Djezzy هي مشغل الخدمة الأول في دولة الجزائر، مما يجعلها الرائدة في هذا المجال وكل ما يخص تطوير الاتصالات.

ما هو مجال عمل شركة جيزي؟هي شركة تعمل في مجال الاتصالات(خدمات الهاتف المحمول) في دولة الجزائر.
متى تم تشغيل شركة جيزي؟بدأت في يونيو 2001
إلى أي شركة تعود ملكية شبكة جيزي Djezzy في الوقت الحالي؟هي أحد فروع شركة فيمبلكوم الروسية، وبشراكة مع الحكومة الجزائرية.
لمن تعود ملكية جيزي قبل أن تكون مع الحكومة الجزائرية؟كانت شركة جيزي في الأصل أحد فروع مجموعة أوراسكوم للاتصالات، ولكن بعد حدوث الأزمة بين مصر والجزائر بسبب ماتش كورة القدم في السودان عام 2009، قررت الحكومة الجزائرية شراء نسبة 51% من أسهم الشركة.

كود خدمات جيزي

كود خدمات جيزي
خدمات جيزي

يعمل كود خدمات جيزي على تسهيل آلية العمل، فمن خلاله يمكن للمستخدمين اختيار الباقة أو الخدمة التي يرغبون في الاشتراك فيها، وتفعيلها بعد تسجيل الكود بشكل مباشر، مما يسهل عليهم الكثير من الوقت والمجهود، وتختلف الأكواد عن بعضها البعض، ويمكن معرفة بعض منها فيما يلي:

  • عند الرغبة في معرفة الخدمات ورؤية أحدث عروض شركة جيزي، على المستخدمين اللجوء لاستخدام الكود (777) وهو مخصص للأفراد.
  • التواصل مع خدمة الدعم الفني، من أجل الرد على كافة تساؤلات واستفسارات، يكون من خلال الكود (401)، وهذا الرقم متاح للتواصل معه الساعة 8 صباحاً وحتى 8:30 مساءً.
  • من أجل تحديد اللغة، ولكن يرغب في تعبئة الرصيد، يمكنه استخدام هذا هذا الكود (700) ويستخدم كذلك في معرفة رقم خط الهاتف النقال.
  • لتحديد نظام التشغيل، يمكنهم استخدام هذا الكود (720) كما أنه يستخدم في تغيير عرضك الحالي.
  • يستخدم الكود (*21*4555#) لكي يتم تفعيل خاصية الرقم الخاطئ، أو لم يعد في الخدمة، على أن يتم تسجيل الكود بداية من رمز النجمة، ومن ثم رمز الشباك.

اقرأ أيضاً: كود خصم ياقوت 2023

أشهر كود خدمات جيزي

أشهر كود خدمات جيزي

هناك عدة أكواد لابد أن يكون مستخدم خدمات الهاتف المحمول على علم بها، لأنه يحتاج إليها بصورة مستمرة وبشكل يومي، ومن خلالها فقد يمكن إتمام الاشتراك أو إلغاء تجديد الاشتراك، ومن بين هذه الأكواد ما يلي:

  • تفعيل خدمة الرصيد الاستعجالي يتم من خلال استعمال الكود *100*1#، ويسجل الكود بداية من النجمة.
  • عند نفاذ الرصيد سوف تحتاج إلى خدمة “كلمني” من خلال أرسال رسالة نصية، وهي تتم من الكود *100*2#.
  • بينما يستخدم الكود *100*1# من أجل استلاف 3 دقائق لإجراء مكالمة واحدة.
  • لكي يتم تسديد فاتورة جيزي سمارت يتم تسجيل هذا الكود *4*7871*مبلغ الفاتورة#، ثم الضغط على زر الاتصال.
  • نستعين بالكود *62*333# من أجل معرفة من حاول الاتصال بك، عندما يكون الهاتف مغلق أو خارج نطاق التغطية، كما أنها تكون مفيدة عند وضع الهاتف في وضع الطيران.
  • تفعيل خدمة انتظار المكالمات يكون من خلال الكود *43#.
  • لمعرفة استهلاك الإنترنت يكون ذلك من خلال تفعيل الكود *707*3# وبعدها الضغط على زر الاتصال، وسوف يصلك استهلاكك في الفترة الأخيرة.
  • عند الرغبة في معرفة رصيد نقاط امتياز جيزي، كل ما عليك فعله هو تفعيل الكود *444#.

أكواد تحتاج إليها في جيزي

أكواد تحتاج إليها في جيزي

عند امتلاك شريحة جيزي فإنه يجب أن تقوم بتجميع جميع الأكواد حتى يسهل عليك اختيار الكود الذي تحتاج إليه، لهذا قمنا بتجميع مختلف الأكواد في مكان واحد حتى يسهل عليك الاستعانة بأي منهم، وهم كالتالي:

كود معرفة الرصيد

هو الكود الذي قامت شركة جازي بتوفيره، حيث أنه مُخصصاً لعملائها فقط، ويتم من خلاله معرفة قيمة الرصيد الذي تم استهلاكه، كما يمكنك من معرفة القيمة الفعلية المتبقية من الرصيد، كل هذا من خلال الكود الآتي: *710#.

كود تحويل الرصيد

تعد مو تحويل الرصيد من أهم الخدمات التي يمكنك أن تحتاج إليها سواء من أجل تحويل رصيد أو لاستقبال رصيد من شريحة تابعة ل djezzy، ويستخدم كذلك لتحويل الرصيد من جيزي الى موبيليس، وهذا الكود هو *770*المبلغ المُراد تحويله*00000#.

كود التحويل إلى هايلة

لمن يرغب في تحويل نظام هاتفه من نظام الكارت إلى نظام djezzy هايلة، يكون عبر استعمال الكود التالي، وبعدها يتم اتباع مجموعة الخطوات المطلوبة منك، والكود هو *720#.

كود الرسائل المجانية

تمنح شركة جازي لعملائها، إمكانية إرسال بعض الرسائل المجانية وبشكل محدودة للآخرين، وكل ما عليك فعله هو طلب الكود الآتي *100#، وبعدها حدد الاختيار رقم 2 ثم أدخل الرسالة والرقم.

كود معرفة رقم جيزي 2023

معرفة رقمك هاتفك من الأمور التي يقع فيها الشخص في عدد كبير من الأوقات، حيث يتعرض الشخص إلى نسيان رقمه، ولمعرفة رقم شريحتك يمكن استخدام هذا الكود وهو  #99#.

اقرأ أيضاً: كود خصم أمازون 2023

وصلنا معكم لنهاية تعرفنا على كود خدمات جيزي، حيث تساعدك هذه الأكواد في الحصول على الخدمات التي تقدمها جازي لعملائها، كما أنه يمكن معرفة الرصيد المتبقي واستلاف دقائق بهذه الأكواد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *