كود خصم وايتس

كود خصم وايتس

كود خصم وايتس

يعتبر موقع وايتس من المواقع المشهورة في بيع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والتي تحتاجها السيدات، ومنتجات العناية بالأم والطفل ومنتجات الإهتمام بالشعر دون الإضرار به بأقوى كود خصم وايتس الذي يصل إلى 50% بالإضافة إلى كود خصم خاص على الأوردر بشكل شامل، ولمعرفة أهم العروض التي يوفرها هذا الموقع يرجى متابعة مقالنا اليوم.

كيف يمكن التواصل مع خدمة عملاء وايتس؟ يمكنك بكل سهولة سرعة التواصل مع خدمة عملاء وايتس من خلال إرسال الرسائل والشكاوى على البريد الإلكتروني الخاص بهم والمرفق في الموقع.
هل يتم بيع مستحضرات التجميل المشهورة لدى وايتس؟ نعم يوفر لك المتجر العديد من الماركات الشهيرة التي تقوم بصناعة المستحضرات التجميلية.

كود خصم وايتس

كود خصم وايتس
كود خصم وايتس

يعتبر متجر وايتس من أهم المتاجر الإلكترونية المتاحة على الإنترنت والتي تحقق نسبة مبيعات عالية داخل المملكة العربية السعودية يوفر على العملاء مزيد من الجهد وإنفاق الأموال، لذلك يتم الذهاب إلى موقع وايتس للاستفادة بأقوى المنتجات العالمية بأفضل سعر بالمقارنة بالمواقع الأخرى.

يعتبر موقع وايتس هو الخيار الأمثل للعديد من الأفراد الذين يبغون الاستفادة بأقوى العروض، بالإضافة إلى توفير الثقة والأمان عند القيام بعملية الشراء والإعجاب عند الحصول على قسيمة شراء بأعلى كود خصم من وايتس.

معلومات عن متجر وايتس

من لا يعرف متجر وايتس! فهو يعد من أضخم المتاجر المشهورة والتي ذاع صيتها، وإليك أهم المعلومات عنه:-

  • يعتبر متجر واتيس من أكبر المتاجر الإلكترونية التي تقدم عدد كبير من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة.
  • يقدم منتجات تتميز بأنها من أجود الماركات العالمية.
  • يوفر ماركات العناية بالبشرة وعند الدخول إلى الموقع لأول مرة يتم الحصول على خصومات هائلة مثل كود خصم يصل إلى 15%.
  • انطلق في عام 2008، وكان في ذلك الحين متجر مسئول عن بيع مستحضرات التجميل، والتي كان يقوم بالحصول عليها من الخارج.
  • مع الاستمرار في العمل على هذا الموقع تطور هذا الموقع ليكون عبارة عن صيدلية إلكترونية خاصة ببيع منتجات الشعر والبشرة والعطور ومنتجات العناية الشخصية.
  • مع تطور العمل فيه انطلق معه العديد من الفروع التي وصلت إلى 85 فرع في أكثر من 22 مدينة داخل المملكة العربية السعودية.
  • استطاع الحصول على العديد من الجوائز والمكافآت في مجال عمله وتحدثت مجلة فوربس عنه بأنها من أكبر السلاسل التجارية المتخصصة في بيع مستحضرات التجميل.    

اقرأ أيضًا: كود خصم الدو

الأقسام الموجودة داخل المتجر 

كود خصم وايتس
كود خصم وايتس

يتميز المتجر بأنها يضم العديد من الأقسام لتتيح للعميل خدمة العثور على كل ما يحتاج إليه، والأقسان الموجودة داخل متجر وايتس تتمثل في الآتي:

1. قسم المكياج

الذي يوجد بداخله عدد كبير من منتجات التجميل مثل منتجات العناية بالشفاه والعيون والحواجب، بالإضافة إلى كريمات الأساس التي تتميز بالصناعة الجيدة، ومن أهم هذه الماركات ماركة ميبلين وغوتشي، وماركة سيفورا ومارك أماندا.

2. قسم خاص بالعناية الشخصية بالشعر والبشرة

هو يحتوي على عدد كبير من منتجات العناية بالبشرة و الترطيب والتبييض، بالإضافة إلى منتجات الاهتمام بالبشر باختلاف أنواعه الدهني والجاف والمنتجات الخاصة بالمحافظة على البشرة من أشعة الشمس العالية.

3. قسم العناية الشخصية والعطور

التي يوجد بداخله مجموعة كبيرة من العطور من أهمها عطور جوتشي وبيربري، بالإضافة إلى لاكوست وعطور فيكتوريا وسيكرت الأصلية وترطيب ونعومة البشرة.

مميزات متجر وايتس

هناك الكثير من المميزات التي يحصل عليها الفرد عند قيامه بالتسوق عن طريق موقع وايتس والتي تتمثل في الآتي:

  • وجود مجموعة كبيرة من منتجات التجميل بالعديد من الماركات العالمية، والتي يتم الحصول عليها من خلال موقع وايتس.
  • يتم الحصول على كل منتجات الاهتمام والعناية بالبشرة باختلاف أسعارها وقيمتها المادية، بالإضافة إلى توفير ميزة الشحن لكل المنتجات بشكل سريع في كل أنحاء المملكة العربية السعودية وخارجها.
  • يتم الحصول على المنتجات بأعلى مستويات الأمان والمصداقية، بالإضافة إلى الحصول بطاقة خصم على الأوردر بشكل كامل يصل إلى 15%.
  • يمكن الدفع في هذا الموقع من خلال العديد من الوسائل منها بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم المباشر وبطاقات مدى وسداد.
  • يتم وصول الأوردر في متجر وايتس في فترة تتراوح ما بين 3 إلى 4 أيام، بالإضافة إلى أنه يمكن شحن الأوردرات إلى دول الخليج العربي بدون دفع رسوم الجمارك وأيضًا يتم الحصول على كود خصم على إجمالي الاوردر بقيمة 15%.
  • يمكن أيضًا استرجاع المنتجات في فترة لا تزيد عن 7 أيام من موعد استلامها، وذلك في حالة وجود عيب في الصناعة أو عدم ملائمة المنتج للمواصفات العالمية ويتم رجوع الأموال أو استبدال المنتجات بنفس القيمة المالية، ويتم إرسال قيمة الشحن عند استرجاع الأوردر أو استبداله.

اقرأ أيضًا: كود خصم ريفي

إلى هنا قد وصلنا الى كود خصم وايتس الذي عرضنا فيه أهم المعلومات عن الخدمات الموجودة في الموقع مع بيان بأكواد الخصم المتاحة من خلاله والعديد من المميزات التى يتم الحصول عليها عند إتمام عملية الشراء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *