كود رونفوا موبيليس الجزائر

كود رونفوا موبيليس الجزائر

كود رونفوا موبيليس الجزائر
كود رنفوا موبيليس الجزائر

كود رونفوا موبيليس الجزائر فشركة موبيليس تعد من أهم الشركات التي تقدم خدمات الاتصالات داخل الجزائر و تمتلك العديد من العملاء الذين يثقون في الشركة.

لذلك تعمل أشكال دائما على تقديم الكثير من العروض والخدمات لعملائها التي تحاول من خلالها توفير المتعة لعملاء الشركة عند الاتصال أو استخدام باقات الإنترنت المختلفة.

ويتم استخدام العروض والخدمات التي تقدمها الشركة من خلال اكواد عند الاتصال بهذه الاكواد سوف يحصل العميل على العرض أو على الخدمة المقدمة.

ويتطلع عملاء شركة موبيليس دائما إلى التعرف على الاكواد المختلفة مثل كود موبيليس مشغول وطريقة استخدام الكود بالشكل الصحيح للحصول على الخدمة والاستمتاع بها.

كود رنفوا موبيليس الجزائر
كود رونفوا موبيليس الجزائر

 

اقرأ أيضا: تعبئة رصيد موبيليس من الانترنت مجانا

كود رونفوا موبيليس الجزائر

  • كود رنفوا موبيليس 2021 مع وصول رسالة هذا الكود الذي يمكن من خلاله أن يتم تحويل المكالمات من شريحة موبيليس إلى أي شريحة موبيليس أخرى.
  • وهي من الخدمات الرائعة التي تقدمها شركة موبيليس والتي يمكن من خلالها لأي شخص يوجد في مكان لا يوجد فيه تغطية لشبكة المحمول أن يحول الاتصال على أي خط آخر.
  • ويمكن استخدام هذه الخدمة من خلال الاتصال على كود رنفوا موبيليس 2021 *21* ثم تدوين رقم الهاتف المحمول المطلوب تحويل المكالمات عليه ثم النقر على اتصال وسوف يتم تفعيل الخدمة.
  • كما يمكن نزع لينوفو موبيليس من خلال الاتصال على كود #21# وسوف يتم إنهاء الخدمة بشكل نهائي.

اقرأ أيضا: تحويل المكالمات موبيليس

اكواد موبيليس

  • كود رونفوا موبيليس الجزائر ليس هو الكود الوحيد الذي يمكن استخدامه للاستفادة من خدمات شركة موبيليس المتعددة.
  • فعلى سبيل المثال يمكن استخدام كود موبيليس ان الاتصال بمراسلكم غير ممكن في الحين حيث أن هذا الكود سوف يجعل الهاتف يبدو مغلق أمام المتصل وذلك من خلال الاتصال على كود *21*644#.
  • كما يمكن استخدام كود اختيار العروض الجديدة لموبيليس *600# حيث أن هذا الكود سوف يساعد حاملي شريحة موبيليس على التعرف على كل ما هو جديد من خدمات أو عروض تقدمها الشركة.
  • فمن خلال الاتصال على هذا الكود سوف تظهر قائمة أمام المستخدم يستطيع من خلالها اختيار العرض الذي يرغب من خلال النقر على العرض وسوف يتم تفعيل العرض بشكل تلقائي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *