كيف أعرف الأرقام اللي باسمي؟

كيف أعرف الأرقام اللي باسمي؟

كيف أعرف الأرقام اللي باسمي؟
كيف اعرف الأرقام اللي باسمي؟

كيف أعرف الأرقام اللي باسمي؟ وما هي الطرق التي يمكن التعرف بها على الأرقام المسجلة باسمي؟ حيث توجد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها التعرف على الأرقام المسجلة بالاسم.. وعبر السطور المقبلة سنعرض لكم هذه الطرق بشيءٍ من التفصيل.

معرفة الأرقام المسجلة باسمي #1*2*115*
مواقع وتطبيقات للتعرف على الرقم بالاسم
  • موقع Whoscall لمعرفة رقم المتصل
  • تطبيق Truecaller
  • تطبيق دليل الجوال السعودي

اقرأ أيضًا: معرفة اسم صاحب التليفون الأرضي عن طريق الرقم

كيف أعرف الأرقام اللي باسمي؟

كيف أعرف الأرقام اللي باسمي؟
كيف أعرف الأرقام اللي باسمي؟

في حال كنت أحد المواطنين التابعين للمملكة العربية السعودية.. فبإمكانك الاستفادة من إجابة كيف أعرف الأرقام اللي باسمي؟ حيث يمكن إتمام تلك العملية من خلال التوجه إلى شركة الاتصالات أو بإمكانك إتمام تلك العملية بشكل إلكتروني.. وإليك الخطوات فيما يلي:

  1. قم بالدخول إلى الموقع الرسمي التابع لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات التابع إلى المملكة العربية السعودية.. وإليك رابط الوصول المباشر إلى الموقع من هنا.
  2. اختر “خدمة أرقامي” من بين الخيارات المتاحة أمامك.
  3. يتم الضغط على الأمر “ابدأ”.. ومن ثم يتم التوجه إلى خانة بيانات الاستعلامات.
  4. يتم تسجيل رقم الهوية الوطنية في الحقل المخصص لذلك.. أو يمكن استبداله بكتابة رقم الهاتف الجوال في حال عدم توافره.
  5. اكتب البيانات الشخصية التي تتضمنها بطاقة الهوية الوطنية الخاصة بك.. على أن تكون سارية الصلاحية.
  6. قم بتسجيل الرمز المرئي.. ومن ثم يتم الضغط على الأمر “استعلام”.
  7. انتظر بضع دقائق حتى تستلم رسالة نصية تتضمن كود معين.
  8. ادخل الكود في الحقل المخصص له.. والظاهر على الشاشة في الصفحة الحالية المعروضة.
  9. انتظر قليلًا وستظهر لك كل الأرقام المسجلة باسمك على الشاشة.

اقرأ أيضًا: معرفة رقم الجوال عن طريق السجل المدني موبايلي

معرفة الأرقام المسجلة باسمي في السعودية

معرفة الأرقام المسجلة باسمي في السعودية
معرفة الأرقام

عقب التعرف على إجابة سؤال ” كيف أعرف الأرقام اللي باسمي؟”.. توجب الإشارة إلى أن العملية ذاتها يمكنها أن تتم من خلال العديد من الوسائل الأخرى، ومن تلك الوسائل ما يلي:

  1. للتعرف على الأرقام المسجلة باسمك.. يمكنك طلب الكود #1*2*115*.
  2. بإمكانك إرسال رسالة نصية على الرقم 309985.. للتعرف على الأرقام المسجلة باسمك وبياناتك الخاصة.
  3. اكتب رسالة تتضمن رقم 9988.. ومن ثم يتم إرسالها على رقم 900؛ للتعرف على الأرقام المسجلة باسمك.
  4. في حال كنت أحد عملاء شركة ليبارا السعودية.. فيمكنك معرفة الأرقام التابعة لك من خلال إرسال رسالة نصية فارغة إلى الرقم 616166.
  5. إن كنت أحد العملاء التابعين إلى شركة زين السعودية.. فبإمكانك معرفة الأرقام المسجلة باسمك من خلال إرسال رسالة نصية إلى رقم 700123.
  6. بإمكانك التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بشركة الاتصالات السعودية التابع لها.. وإخبار الموظف باسمك وبياناتك للتعرف على ما إن كان هناك أرقام مسجلة بهذا الاسم أم لا.

مواقع وتطبيقات للتعرف على الرقم بالاسم:

مواقع وتطبيقات للتعرف على الرقم بالاسم
مواقع وتطبيقات للتعرف على الرقم بالاسم

بالنظر إلى سؤال “كيف أعرف الأرقام اللي باسمي؟”.. فستجد أن تلك العملية يمكنها أن تتم من خلال العديد من التطبيقات والمواقع الإلكترونية.. وإليك نبذة عن كلٍ منها في الفقرات التالية.

1. موقع Whoscall لمعرفة رقم المتصل

موقع Whoscall لمعرفة رقم المتصل
مواقع وتطبيقات للتعرف على الرقم بالاسم

واحد من المواقع الإلكترونية الشهيرة التي يمكنك الاعتماد عليها في التعرف على الأرقام المسجلة باسمك.. كما أن هذا الموقع الإلكتروني يتيح لك ميزة التعرف على بيانات المتصل.

الجدير بالذكر أن استخدام هذا الموقع بسيط للغاية.. إلى جانب ذلك فهو يسمح لك بالتعرف على الموقع الجغرافي الذي يتواجد به الفرد المالك لهذا الرقم.. وبإمكانك الوصول إلى الموقع من خلال الضغط على رابط الوصول المباشر إليه من هنا.

اقرأ أيضًا: معرفة رقمك اوريدو

2. تطبيق Truecaller لمعرفة بيانات الرقم

تطبيق Truecaller لمعرفة بيانات الرقم
تطبيق Truecaller لمعرفة بيانات الرقم

بات هذا التطبيق الإلكتروني واحدًا من أكثر التطبيقات التي نالت شهرة على مستوى العالم.. وهو ما جعله يحصد ثقة الكثير من الأشخاص، حيث يمكن من خلاله التعرف على إجابة سؤال “كيف أعرف الأرقام اللي باسمي؟”.

إلى جانب ذلك فهذا التطبيق الإلكتروني يسهل استخدامه.. فضلًا عن أنه يتيح لك إمكانية التعرف على بعض التفاصيل الدقيقة حول الفرد المتصل.. حتى أنه يمكنه التوصل إلى عنوان البريد الإلكتروني والصفحة الشخصية على موقع الفيس بوك.. علاوة على الموقع الجغرافي الخاص بالفرد.

المميز في هذا التطبيق الإلكتروني على وجه الخصوص هو أنه يملك خاصية إجراء المحادثات الكتابية.. ومن ثم فسيمكنك من خلاله التواصل مع المتصلين بعدة صور مختلفة، وإليك رابط الوصول المباشر إلى التطبيق من هنا.

3. تطبيق دليل الجوال السعودي

تطبيق دليل الجوال السعودي
تطبيق دليل الجوال السعودي

تطبيق إلكتروني بسيط.. كما تمكن من إثبات فعاليته بصورة كبيرة في الآونة الأخيرة، حيث يمكن استخدامه في المملكة العربية السعودية للتعرف على الأرقام المسجلة باسمك.

بالإضافة إلى ذلك فمن الممكن الاعتماد على التطبيق ذاته في التعرف على البيانات الخاصة بالفرد المتصل.. ناهيك عن كونه يتيح لك الفرصة للتعرف على الموقع الجغرافي وبعض التفاصيل حول المتصلين.. وإليك رابط الوصول المباشر للتطبيق من خلال متجر جوجل من هنا.

اقرأ أيضًا: معرفة رقم التليفون بالاسم فقط

4. موقع KSA-numbers لمعرفة الأرقام المسجلة باسمي

موقع KSA-numbers لمعرفة الأرقام المسجلة باسمي
موقع KSA-numbers لمعرفة الأرقام المسجلة باسمي

في حال أن كنت لا زلت تبحث عن إجابة لسؤال “كيف أعرف الأرقام اللي باسمي؟”.. فبإمكانك الاستفادة من هذا الموقع على النحو الأمثل، حيث يمكنك من التعرف على تلك الأرقام بسهولة ويسر وفي أقل وقت ممكن.

إلى جانب هذا فبإمكانك فقط إدخال الرقم الذي تود التعرف على مالكه.. ومن ثم يتم عرض كافة التفاصيل حول صاحب هذا الرقم، كما يمكنك البحث أيضًا بالاسم فقط.. وإليك رابط الوصول المباشر إلى الموقع من هنا.

5. موقع Tellows لـلكشف عن رقم المتصل

موقع Tellows لـلكشف عن رقم المتصل
موقع Tellows لـلكشف عن رقم المتصل

لا زلنا بصدد التعرف على إجابة سؤال “كيف أعرف الأرقام اللي باسمي؟”.. ومن هنا توجب الإشارة إلى أن استخدم هذا الموقع الإلكتروني لا يقتصر على المملكة العربية السعودية فقط، حيث يمكن الاعتماد عليه كذلك لتأدية الغرض ذاته في بعض الدول العربية الأخرى.. والتي تتنوع بين الجزائر والإمارات العربية المتحدة.

فقط يتم إدخال الرقم والبحث حول التفاصيل المتاحة حوله.. كما يمكن القيام بعملية البحث من خلال كتابة الاسم في حقل المخصص لذلك.. ومن ثم يتم البدء بعملية البحث، وإليك رابط الوصول المباشر إلى الموقع من هنا.

اقرأ أيضًا: كيف اعرف رصيدي موبايلي

6. تطبيق Hiya لمعرفة رقم صاحب الرقم

تطبيق Hiya لمعرفة رقم صاحب الرقم
تطبيق Hiya لمعرفة رقم صاحب الرقم

ما زال بإمكانك التعرف على إجابة سؤال “كيف أعرف الأرقام اللي باسمي؟” وذلك من خلال استخدام هذا التطبيق الإلكتروني.. حيث يمكن استخدامه للتعرف على بعض التفاصيل حول الشخص المتصل.

كما يمكن من خلال استخدام هذا التطبيق البسيط التعرف على ما إن كان هناك أرقام أخرى مسجلة باسمك أم لا.. والمميز بالأمر هو أنه مجاني بشكل كامل، كما يتيح لك إمكانية حظر الأرقام المزعجة التي لا تود تلقي المكالمات منها

الجدير بالذكر أن هذا التطبيق الإلكتروني على الرغم من مظهره البسيط.. إلا أنه يضم قاعدة بيانات عريضة؛ ومن ثم فسيتسنى لك إمكانية التعرف على الأرقام التي تود الاستعلام عنها بسهولة ويسر.. أما بالنسبة إلى طريقة الوصول إلى التطبيق؛ فإنها تتم بواسطة الضغط على رابط الوصول المباشر إليه والموضح هنا.

اقرأ أيضًا: Mobile Number Locator ; تحديد موقع أي رقم هاتف

بذلك نشير إلى أن إجابة سؤال “كيف أعرف الأرقام اللي باسمي؟” .. تكمن في استخدام بعض التطبيقات الإلكترونية، كما يمكن إتمام تلك العملية من خلال التوجه إلى شركة stc.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *