مركز مشيرف الصحي عجمان

مركز مشيرف الصحي عجمان

مركز مشيرف الصحي عجمان
مركز مشيرف الصحي عجمان

مركز مشيرف الصحي عجمان واحد من أهم المراكز الطبية القائمة في دولة الإمارات العربية، والتي بدورها تضم العديد من التخصصات الطبية المختلفة، حيث يقدم خدمة طبية متنوعة على أعلى مستوى من الكفاءة، والجودة، حيث يستضيف المركز للعمل نخبة من أهم الأطباء، المتخصصين في مجالات طبية مختلفة، كما يضم المركز أحدث التقنيات الطبية التي تساعد في علاج العديد من الأمراض والأوبئة المختلفة.

مركز مشيرف الصحي عجمان

مركز مشيرف الصحي عجمان
مميزات مركز مشيرف الصحي عجمان

نجح مركز مشيرف الصحي عجمان في إثبات نفسه على المستوى الطبي في دولة الإمارات العربية، نظراً لما يمتلكه من كوادر طبية متميزة في مجال الطب لعلاج مختلف الأمراض الطبية.

كما يتواجد بالمركز مجموعة من الأجهزة الطبية الحديثة التي بدورها تساعد على علاج الكثير من الأمراض الطبية المختلفة يستطيع تلك الأطباء بفضل التجهيزات الحديثة المتواجدة في المركز.

أهمية مركز مشيرف الصحي عجمان

تكمن أهمية المركز في طبيعة الخدمات والرعاية الصحية الطبية التي يوفرها المركز للمرضى من مختلف الفئات العمرية، يوضحها لكم موقع الوفاق – elwefaq.com وذلك على النحو التالي:

مركز مشيرف الصحي عجمان واحد من أكبر المراكز الصحية المتخصصة  عجمان بالامارات.
خدمات مركز مشيرف عجمان يقدم المركز الكثير من الخدمات الصحية المختلفة للمرضى، كما يحرص على تقديم بعض حملات التوعية الخاصة بأهمية الحفاظ على نظافة الأسنان، والاهتمام بصحتها.
عيادات مركز مشيرف الصحي يحتوي المركز على ثلاثة عيادات مختلفة تشمل جميع التخصصات الطبية مثل تخصص الأسنان.

اقرأ أيضاً: الغذاء الصحي المتكامل

خدمات مركز مشيرف الصحي

خدمات مركز مشيرف الصحي عجمان
خدمات مركز مشيرف الصحي عجمان

يوفر مركز مشيرف الصحي عجمان الكثير من الخدمات الطبية المختلفة لعلاج بعض الأمراض، بفضل امتلاكه مجموعة من الكوادر الطبية المميزة وتتلخص الخدمات التي يقدمها المركز فيما يلي:

  • خدمة الفحص الدوري المنتظم للسيدات الحوامل والمرضى، مع إمكانية تقديم الرعاية الصحية الخاصة بهم.
  • يمتلك المركز وحدة أسنان خاصة بهم، تحرص على توفير جميع الخدمات الصحية الخاصة بالأسنان.
  • الاهتمام بأصحاب الأمراض المزمنة، والحرص على تقديم الرعاية الطبية المناسبة لهم.
  • إتاحة التطعيمات المختلفة للأطفال في مختلف المراحل السنية، بالإضافة إلى الحوامل.
  • يكفل المركز خدمة حديثة خاصة به وهي الإشراف الطبي على جميع رسائل الماجستير الخاصة بطلاب كلية الطب الذين يدرسون بكلية الخليج الطبية، كما يعمل على إتاحة جميع التدريبات المتنوعة لهم.
  • يقدم المركز خدمات الزيارة المنزلية، لراحة المرضى كبار السن.

اقرأ أيضاً: هيئة الصحة دبي

عيادات ميشرف عجمان

يضم مركز مشيرف الصحي عجمان بداخله ثلاثة عيادات طبية مختلفة، كما أوضحت مديرة المركز، وتضم تلك العيادات، داخل القسم المسئول عن تقديم العلاجات الطبية المتعلقة بقسم الأسنان وتتجسد تلك العيادات فيما يلي:

  • عيادة متخصصة لعلاج الأسنان، يستمر عمل العيادة بشكل يومي، على مدار الساعة خلال فترتي عمل المركز صباحاً ومساءاً.
  • يعمل المركز على توفير الرعاية الطبية اللازمة لأكثر من سبعون ألف مريض على مدار العام.
  • يحرص على الذهاب إلى المركز لتلقي الرعاية الطبية حوالي 4628 ألف مريض متجهين نحو قسم الأسنان داخل المركز، ويشمل هذا الرقم حوالي 10% من إجمالي عدد المرضى المتجهين لتلقي العلاج بالمركز سنوياً.
  • نجح المركز في التأثير على المجتمع الإماراتي من خلال رفع شعار ” قرارك يساعد في تحديد مصيرك” والذي يرفعه أطباء الأسنان من خلال قيامهم بالكشف على جميع زوار المركز.
  • كما اهتم المركز بزيارة إحدى دار المسنين القائمة في عجمان، بهدف التوعية بمدى أهمية الحفاظ على نظافة الأسنان وصحتها، وخاصة لكبار السن.
  • كما يحرص المركز على إجراء حملات توعية لطلاب المدارس، بأهمية الحفاظ على صحة الأسنان واللثة.
  • كان للمركز السبق في الاشتراك في مهرجان المرح للياقة، من خلال أفضل كادر من أطباء الأسنان العاملين بالمركز من خلال إجراء فحص أسنان لجميع زوار المركز.

اقرأ أيضاً: شركة طموح للرعاية الصحية

مقومات مركز مشيرف الصحي

مقومات مركز مشيرف الصحي عجمان
مقومات مركز مشيرف

يمتلك المركز داخله الكثير من العيادات الكبرى، والتي يضمون داخله أكبر الكفاءات الطبية، والتي يجعل المركز في مقدمة المراكز الطبية بفضل الخدمات الصحية التي يوفرها للمرضى والتي تتجسد فيما يلي:

  • يعمل بالمركز مجموعة متميزة من الأطباء العاملين في مختلف التخصصات الطبية المختلفة، مثل الأسنان والأمراض المزمنة، بالإضافة إلى بعض التخصصات الطبية الأخرى.
  • يتواجد بالمركز بعض الغرف الطبية المجهزة بأعلى مستوى من التقنيات، ليتمكن المرضى من تلقي علاجهم.
  • يحرص العاملين بالمركز على تعقيم جميع الأدوات الطبية المستخدمة في المركز بشكل دوري منتظم، وخاصة عقب خضوع المرضى للكشف.
  • يحرص المركز على تقديم جميع خدماته الطبية لجميع الفئات العمرية المختلفة من المرضى، سواء كبار السن، أو سيدات وكذلك الأطفال، وطلاب المدارس.
  • يهتم المركز بإجراء بعض التخفيضات المالية على الخدمات الصحية التي يوفرها للمرضى، حتى يستطيع المرضى تلقي العلاج المناسب لهم.

في ختام مقالنا اليوم معكم عن مركز مشيرف الصحي عجمان، نكون ذكرنا لكم نبذة تعريفية مختصرة عن المركز، وطبيعة الخدمات التي يوفرها المركز للمرضى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *