مزيل العرق فيتشي

مزيل العرق فيتشي

مزيل العرق فيتشي

مزيل العرق فيتشي يتميز بفعاليته في التخلص من التعرق الزائد الذي يسبب إزعاجًا لدى الكثير من البشر خاصة في فصل الصيف دون التسبب في حدوث أي مضاعفات أو حساسية ولفترة تدوم طويلًا دون ترك أي بقع أو آثار ظاهرة على الملابس؛ لذلك سوف نتحدث عن ذلك المنتج وأهم مميزاته ومنتجاته في السوق خلال موقع الوفاق في مقالنا التالي بالتفصيل.

مزيل العرق فيتشي

مزيل العرق فيتشي

مزيل العرق فيتشي من أفضل المنتجات التي تساعد في التخلص من التعرق ورائحته لدى البشر خاصة ذوي الحساسية المفرطة اللذين من الممكن أن يتأذوا من أبسط المزيلات ومستحضرات التجميل، كما أنه تم اعتماده من خلال مجموعة كبيرة من أطباء الجلد وخبراء التجميل؛ نظرًا لعدم احتوائه على أي مواد مضرة بالبشرة.

شاهد أيضا: أفضل مزيل عرق للرجال

مميزات مزيل العرق فيتشي

يعد من أفضل مزيلات العرق المتواجدة في السوق؛ نظرًا لتميزه بمجموعة من المميزات أهمها ما يلي: –

  • يقوم بتفتيح المنطقة أسفل الإبط.
  • يدوم لفترة تصل إلى 48 ساعة.
  • يحتوي على البرليت وزنك جلوكونات اللذان يساعدون في التخلص من الروائح وامتصاص العرق بشكل أسرع.
  • مناسب للبشرة الحساسة والأنواع الأخرى دون التسبب في حدوث أي تهيج.
  • لا يسد المسام.

منتجات مزيل العرق فيتشي في السوق

مزيل العرق فيتشي

توفر شركة فيتشي مجموعة مختلفة من منتجات مزيلات العرق سواء البخاخ أو البلية الدوارة والتي تناسب كافة أنواع البشرة، ومن أشهر هذه المنتجات ما يلي.

فيتشي مزيل عرق للرجال البخاخ

يعد أسبراي مزيل العرق  هو الخيار الأمثل لمن لا يحبون استخدام مزيل العرق رول أون، ويدوم مفعوله حتى 72 ساعة، ويناسب كل من اللذين يعانون من فرط التعرق خلال العمل أو الرجال اللذين يقومون بعمل شاق كما أنه لا يسبب أي ضرر أو تهيج للجلد، ويعطي إحساسًا بالجفاف والانتعاش.

مزيل عرق فيتشي الأبيض

هو مزيل العرق المنصح باستخدامه لدى أصحاب البشرة الحساسة حيث أنها من أكثر أنواع البشرة المعرضة لفرط التعرق، والالتهابات والحكة، ومناسب للبشرة المتضررة ولا يتسبب في سد المسام، ويدوم حتى 48 ساعة، ويتميز بخلوه من أي عطور أو كحول أو بارابين اللذان قد يسببون تهيج للبشرة، واحتوائه على مواد مهدئة وملطفة للجلد كالبرولين كوتي.

مزيل العرق فيتشي للتعرق الزائد

يهدف إلى تقليل التعرق لدى الرجال والسيدات، والتخلص منه لفترة تدوم 48 ساعة، وتنعيم الجلد، كما أنه آمن على البشرة، ولا يتسبب في حدوث تهيج بها أو حساسية للجلد.

مزيل العرق فيتشي الأحمر

يتميز بقدرته على مقاومة التعرق الناتج عن الضغوطات اليومية، أو الذي ينتج في النهار وضوء الشمس حيث يعمل على تنظيم درجة حرارة البشرة وإعطائها جفافا يدوم حتى 72 ساعة، كما أنه مناسب للسيدات والرجال والرياضيين وأصحاب البشرة الحساسة، وخال تماما من الباربين والكحول.

مزيل العرق فيتشي للرجال رول أون

يتميز بأنه مناسب للمجهود العضلي الذي يبذله الرجال، ولمن يعانون من فرط التعرق ويعطي إحساس دائم بالثقة والجفاف ويحجب رائحة العرق الغير مقبولة ويدوم حتى 72 ساعة، ولا يتسبب في ترك أي علامات بيضاء على الملابس.

مزيل العرق فيشي ستيك

يدوم مزيل العرق فيشي ستيك لفترة تصل إلى 24 ساعة، ويتميز بخلوه من أملاح الألومنيوم تماما ومناسب للبشرة المتضررة والحساسة، ويحتوي على ريسينوليات الزنك التي تتميز بقدرتها الفعالة في إزالة العرق ومقاومة البكتيريا، وإعطاء شعور منعش ومريح طوال فترة النها ركما أنه مناسب لكافة أنواع البشرة.

شاهد أيضا: أفضل مزيل عرق طبي ومبيض للنساء

كيفية استخدام مزيل العرق فيتشي

مزيل العرق فيتشي

تعتبر طريقة استخدامه أمر هام يجب معرفته، وتطبيقه بشكل صحيح من أجل الحصول على نتيجة مرضية في النهاية، ويتم استخدامه كما يلي: –

  • غسل المكان المطلوب جيدًا بالماء والصابون.
  • تجفيف المكان جيدًا قبل استخدام المزيل.
  • يتم استخدام الاسبراي على بعد لا يقل عن 15 سم من البشرة بينما يستخدم الرول أون على البشرة مباشرة.

نصائح للتخلص من مشكلة التعرق ورائحته

من المنصح به استشارة الطبيب إذا كنت تعاني من فرط التعرق غير الطبيعي حيث أنه من الممكن أن يكون ناتجا عن مشكلة عضوية كأمراض الغدة الدرقية وغيرها، كما يمكن استخدام حقن البوتكس من أجل التخلص من فرط التعرق غير المرضي، واتباع النصائح التالية:

  • الاستحمام يوميا خاصة في فصل الصيف، وغسل أسفل الإبط بالماء والصابون جيدا.
  • استعمال مزيل عرق مناسب.
  • ارتداء الملابس القطنية.
  • استخدام مزيلات العرق بشكل مستمر.
  • التخلص من الشعر الزائد باستمرار حيث أن يتسبب في ترك بكتيريا تتسبب في ظهور رائحة العرق.

شاهد أيضا: وصفات لإزالة رائحة العرق في الإبط

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الخاص بمزيل العرق فيتشي وتعرفنا على أهم مميزاته لدى الرجال والسيدات ولأصحاب البشرة الحساسة، وأشهر منتجاته في السوق والتي نالت استحسان الكثيرين، وأهم النصائح التي يجب اتباعها من أجل التخلص من مشكلة التعرق ورائحته نهائيًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *