مزيل عرق فيشي الفرق بينهم

مزيل عرق فيشي الفرق بينهم

مزيل عرق فيشي الفرق بينهم
مزيل عرق فيشي الفرق بينهم

مزيل عرق فيشي الفرق بينهم يعد بسيطًا للغاية.. ويمكنك أن تستشف ذلك عبر الاطلاع على الخواص والمواصفات التي تميز كل نوع، حيث يُذكر أن هذه الماركة تعد من أفضل المستحضرات الآمنة على البشرة.

اقرأ أيضًا: مزيل عرق خالي من الألمنيوم والكحول والبارابين

مزيل عرق فيشي الفرق بينهم

مزيل عرق فيشي الفرق بينهم
مزيل عرق فيشي الفرق بينهم

في حال كنت تود التعرف على مزيل عرق فيشي الفرق بينهم.. فينبغي عليك أولًا معرفة الأنواع التي ينقسم إليها، والمزايا الخاصة بكل نوع على حِدة؛ وذلك حتى يتسنى لك التعرف على الفرق بينهم.. وإليك بعض التفاصيل الخاصة بهذا الشأن في الفقرات المقبلة.

اقرأ أيضًا: أفضل غسول للبشرة الدهنية والحبوب

1. مزيل عرق Vichy 48Hr Anti-Perspirant Treatment Roll-On

مزيل عرق Vichy 48Hr Anti-Perspirant Treatment Roll-On
مزيل عرق Vichy 48Hr Anti-Perspirant Treatment Roll-On

يعد هذا النوع من الأنواع الجيدة والتي لها قدرة فائقة على القضاء على العرق ورائحته الكريهة.. حيث إنه من المستحضرات الطبية التي من شأنها أن تمنح الجلد الانتعاش.. كما أنه من المستحضرات الفعالة التي لا تتضمن بعض الآثار الجانبية.

أما عن سعر  مزيل عرق Vichy 48Hr Anti-Perspirant Treatment Roll-On في جمهورية مصر العربية.. فإنه يعادل 207 جنيه مصري، بينما في المملكة العربية السعودية فيعادل سعره 62 ريال سعودي.

2. مزيل العرق فيشي الأزرق

مزيل العرق فيشي الأزرق
مزيل العرق فيشي الأزرق

يعتبر هذا النوع من المستحضرات الطبية التي تم صنعها خصيصًا للتخلص من رائحة العرق الكريهة يسهل استخدامه، إلى جانب ذلك فإن أحد المزايا التي يتضمنها.. تتمثل في كونه مناسبًا مع استخدام أصحاب البشرة الحساسة.

كما أنه مكون من خلاصة الأزهار، ومن ثم فبإمكانك الحصول على الرائحة الطيبة.. والتخلص من رائحة العرق الكريهة من خلال الاعتماد على استخدامه بشكل يومي.

تجدر الإشارة إلى أنه واحدة من أهم المزايا والخواص.. التي يتضمنها هذا النوع من المستحضرات الطبية المزيلة للعرق، تتمثل في كونه يمنح الجلد ملمسًا ناعمًا.. كما أنه يساهم في الحفاظ على درجة معينة من الماء في الجلد.

أما فيما يخص السعر الخاص بهذا المستحضر الطبي.. فإنه يُعادل في المملكة العربية السعودية حوالي 63 ريال سعودي، أما عن سعره في جمهورية مصر العربية فيُعادل حوالي 374 جنيه مصري.

3. مزيل Vichy Beauty Deo Anti perspirant للتعرق

مزيل Vichy Beauty Deo Anti perspirant للتعرق
مزيل Vichy Beauty Deo Anti perspirant للتعرق

إن أردنا الحديث عن مزيل عرق فيشي الفرق بينهم.. فلا بد أن نذكر هذا النوع من فهو أحد المستحضرات المميزة التي تستخدم لمنطقة تحت الإبط.. كما أنه يحتوي على حمض الليبوهيدروكسي، ومن ثم فإنه يساعد على الحد من التعرق.. ومن ناحية أخرى يُشار إلى أنه آمن على البشرة الحساسة.

إلى جانب ذلك فإن هذا النوع من المستحضرات الطبية لا يحتوي على أيٍ نوع من العطور.. وعليه فإنه لا يتسبب في حدوث أي آثار جانبية، والتي يمكنها أن تسبب تهيج البشرة.

أما فيما يتعلق بسعر هذا المستحضر في مصر فيصل إلى حوالي 300 جنيه مصري..  كما يصل سعره في المملكة العربية السعودية إلى ما يعادل 75 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: أفضل غسول للبشرة المختلطة ينصح به الأطباء

4. مزيل Vichy Deodorant 48 Hour Anti-Perspirant Spray

مزيل Vichy Deodorant 48 Hour Anti-Perspirant Spray
مزيل Vichy Deodorant 48 Hour Anti-Perspirant Spray

يعتبر أحد مزيلات العرق التي تعود إلى إنتاج شركة فيشي.. أما في حال كنت تود التعرف على مزيد من التفاصيل حول مزيل عرق فيشي والفرق بينهم، فتجدر الإشارة إلى أن هذا النوع يمتاز بثباته ورائحته العطرة.. التي تصل إلى 24 ساعة على أقل تقدير.

إلى جانب ذلك فإن هذا النوع من المستحضرات التي تساعد على التخلص من الرائحة الكريهة.. التي يخلفها العرق، لا يدخل في تكوينه أي مادة من شأنها أن تعمل على تهيج الجلد أو إصابة البشرة بالحساسية.

الجدير بالذكر أن هذا النوع من المستحضرات.. من شأنه أن يتناسب من حيث الاستخدام مع كافة أنواع البشرة، كما أن سعره في المملكة العربية السعودية يعادل حوالي 92 ريال سعودي.

5. كريم فيشي للتخلص من العرق

كريم فيشي للتخلص من العرق
كريم فيشي للتخلص من العرق

ضمن إطار الحديث عن مزيل عرق فيشي الفرق بينهم.. نود أن نشير إلى نوع آخر من المستحضرات الطبية التي تساعد على التخلص من رائحة العرق الكريهة، إلى جانب كونه من منتجات فيشي الشهيرة.. أما في حال كنت تفضل استخدام هذا النوع من الأغراض الشخصية في هيئة كريم.. فإن هذا المنتج سيكون الأفضل بالنسبة لك.

الجدير بالذكر أن أحد المزايا التي يتضمنها هذا النوع من المنتجات تتمثل في كونه ثابتًا ويدوم لفترات طويلة.. إلى جانب ذلك فإنه يمنح البشرة الترطيب اللازم عند استخدامه بشكل يومي.

أما فيما يخص سعر كريم فيشي المزيل للتعرق في المملكة العربية السعودية، فإنه يعادل حوالي 106 ريال سعودي.. بينما يصل سعره داخل نطاق جمهورية مصر العربية إلى 210 جنيه مصري.

6. مزيل العرق Vichy Deodorant 48 Hour Anti-Perspirant Spray

مزيل العرق Vichy Deodorant 48 Hour Anti-Perspirant Spray
مزيل العرق Vichy Deodorant 48 Hour Anti-Perspirant Spray

يعتبر هذا النوع أحد أفضل أنواع مزيلات العرق التابعة إلى إنتاج فيشي.. ومن خلال هذا النوع من المستحضرات يمكنك الحصول على الانتعاش، والرائحة الذكية لفترة تصل إلى يومين على أقصى تقدير .

كما أن هذا النوع من المستحضرات الطبية يساعدك على التخلص من رائحة العرق.. عادةً ما يأتي على هيئة بخاخ أو سبراي، بالإضافة إلى ذلك فهو لا يسبب التحسس أو تهيج الجلد، إلى جانب ذلك فإنه يفضل القيام برج العبوة عند كل استخدام؛ حتى تضمن تداخل المكونات الخاصة به مع بعضها البعض.

تجدر الإشارة إلى أن سعر Vichy Deodorant 48 Hour Anti-Perspirant Spray  في مصر.. يصل إلى 210 جنيه مصري، أما عن سعره الذي يُباع به في المملكة العربية السعودية.. فإنه يصل إلى 88 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: أفضل عطر نسائي فواح وثابت وجذاب

7. مزيل العرق فيشي رول اون الأحمر

مزيل العرق فيشي رول اون الأحمر
مزيل العرق فيشي رول اون الأحمر

هذا النوع من المستحضرات الطبية المخصصة للتخلص من رائحة العرق المزعجة.. يحتوي على العديد من المواد الفعالة، كما أن هذا المستحضر يحتوي على مادة بيرسبيكالم المهدئة.. كما أن من شأنه العمل على التحكم في درجة حرارة الجسم.

الجدير بالذكر أن هذا المستحضر لا يمكنه أن يتسبب بأذية البشرة بأي شكل من الأشكال.. ومن ثم فهو آمن على البشرة بشكل كبير، ورائحته تشبه رائحة الورد، ومن ثم فإن استخدامه سيمنحك الانتعاش.

كما أن هذا النوع من المستحضرات الطبية المخصصة للتخلص من العرق.. إلى جانب منح الجسم الترطيب الكافي ويبلغ سعره في المملكة العربية السعودية حوالي 69 ريال سعودي.. بينما في جمهورية مصر العربية فيصل إلى 244 جنيه مصري.

نصائح هامة للتخلص من رائحة العرق

عقب الاطلاع على أهم التفاصيل حول مزيل عرق فيشي الفرق بينهم.. فتجدر الإشارة إلى أن الفرق بينهما يظهر في السعر، إلى جانب الهيئة التي تأتي عليها تلك المستحضرات، أما الآن فسوف نشير إلى بعض النصائح.. التي من شأنها أن تُجنبك الرائحة الكريهة المصاحبة للعرق، وذلك عبر النقاط المقبلة:

  • استخدام المستحضرات المخصصة للتخلص من رائحة العرق بشكل يومي.
  • حافظ على النظافة الشخصية الخاصة بك، وذلك من خلال الاستحمام بالماء البارد.
  • ازل الشعر الزائد في الجسم، والذي من شأنه أن يتسبب في انبعاث رائحة العرق.
  • تجنب التواجد في الأماكن المزدحمة، والتي تتمتع بوجود التجمعات.
  • مارس بعض التمارين الرياضية التي تعمل على طرد السموم والعرق خارج الجسم.

اقرأ أيضًا: ايهما افضل عطر كريد الابيض ام الاسود

إن مزيل عرق فيشي الفرق بينهم بسيط للغاية فهذه الماركة تعتبر الأفضل بالنسبة لنظائرها.. حيث إن هذا النوع من مزيلات العرق قد تمكن من إثبات فعاليته في التخلص من رائحة العرق كريهة، ولكن يظل Vichy 48Hr Anti-Perspirant Treatment Roll-On هو المتربع على رأس هذه الماركة كأكثر الأنواع استخدامًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *