معرفة رصيدي في بنك الإسكندرية

معرفة رصيدي في بنك الإسكندرية

معرفة رصيدي في بنك الإسكندرية
معرفة رصيدي في بنك الإسكندرية

معرفة رصيدي في بنك الإسكندرية خدمة لها العديد من الطرق التقليدية والإلكترونية وستتمكن من خلال تلك الطرق استخدام الكثير من الخدمات والمزايا التي يوفرها لعملائه مثل الدفع اونلاين والشراء من المواقع والمتاجر الإلكترونية والكثير من الخدمات الأخرى دعنا نتعرف على كيفية معرفة رصيد الفيزا بنك إسكندرية وكيف يمكنك تحميل تطبيق بنك إسكندرية الإلكتروني.

معرفة رصيدي في بنك الإسكندرية

معرفة رصيدي في بنك الإسكندرية

خدمة معرفة رصيدي في بنك الإسكندرية من الخدمات المهمة التي تساعدك على عمل كشف سريع على الحساب البنكي الخاص بك في بنك الإسكندرية ومعرفة رصيدك بالإضافة إلى عمل كشف حساب بآخر التعاملات البنكية التي تمت من خلال الفيزا الخاصة بك.

فإذا كنت تقوم بالعديد من العمليات البنكية مثل السحب أو الإيداع أو الدفع الإلكتروني أو حتى القروض البنكية ونسبة الفوائد المرهونة بحسابك فخدمة معرفة رصيدي في بنك الإسكندرية المتوفرة على الموقع الإلكتروني الخاص ببنك الإسكندرية ستكون مفيدة جدا لك، يمكنك الدخول على الموقع الرسمي الخاص ببنك الإسكندرية من هنا.

تحميل تطبيق بنك إسكندرية الإلكتروني

تطبيق بنك الإسكندرية الالكتروني من الطرق الإلكترونية الأخرى التي ستمكنك من معرفة أخر التطورات الطارئة على حسابك البنكي، كما ستمكنك من عرض رصيد حسابك في البنك لكل حساباتك الجارية وحسابات التوفير والمدخرات.

كما سيتيح لك التطبيق إمكانية تحويل الرصيد من حساب إلى آخر أو الدفع والشراء اونلاين كما يتيح لك خدمة التحويل من بطاقة ويسترن يونيون إلى رصيد حسابك في بنك الإسكندرية.

يمكنك تحميل التطبيق على جهازك المحمول من جوجل بلاي من هنا والاتصال على خدمة عملاء بنك الإسكندرية لتفعيل حسابك على التطبيق من خلال الأرقام التالية:

  1. من داخل مصر يرجي الاتصال على رقم: 19033.
  2. من خارج مصر يرجي الاتصال على رقم: 20219033+.

معرفة رصيدي في بنك الإسكندرية من خلال ATM

يمكنك معرفة رصيدك الخاص بفيزا بنك الإسكندرية عن طريق الذهاب إلى مكينة ATM الخاصة ببنك الإسكندرية أو ببنوك أخرى ولكن الاختلاف سيكون في عمولة البنك للاستعلام عن الرصيد.

  • قم بإدخال الفيزا في ماكينة ال ATM.
  • ثم أدخل الرقم السري الخاص بالفيزا.
  • بعد ذلك ستتوجه إلى القائمة الرئيسية ومنها اختر الاستعلام عن الرصيد والتي ستقوم بسؤالك عن نوع الاستعلام هل هو مطبوع في وصل للاستعلام او عرضه من خلال شاشة الماكينة.

في النهاية نكون قد عرضنا لكم كيف يمكن معرفة رصيدي في بنك الإسكندرية من خلال الموقع الرسمي للبنك وكيفية تحميل تطبيق بنك الإسكندرية وتفعيله على الهاتف وكيف يمكن الاستعلام عن الرصيد من خلال ماكينة ATM.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *