مكياج فستان أسود

مكياج فستان أسود

مكياج فستان أسود
مكياج فستان أسود.

مكياج فستان أسود هو ذلك المكياج الذي يتناسب مع هذا اللون من الفساتين.. حيث توجد العديد من الفتيات اللاتي تشعر بالحيرة تجاه اختيار الألوان المناسبة في تلك الحالة.. وعبر (موقع الوفاق – elwefaq.com) سنقدم لكم العديد من الإطلالات التي يمكنها أن تؤدي هذا الغرض.

أفضل مكياج للفستان الأسودالمكياج الداكن
لون روج لفستان أسوداللون الأحمر

اقرأ أيضًا: مكياج عرائس

مكياج فستان أسود

مكياج فستان أسود
مكياج فستان أسود

قد ترغبين في ارتداء فستان ذو لون أسود في أيٍ من المناسبات المختلفة.. وإليكِ مكياج فستان أسود عبر التالي:

مكياج سيرين عبد النور 1
مكياج سيرين عبد النور

في تلك الصورة تظهر الفنانة الجميلة ـ سيرين عبد النور.. مرتدية فستان باللون الأسود، كما تضع مكياج غاية في الروعة ومناسب جدًا مع هذا اللون من الفساتين.. حيث تضع أحمر الشفاه المائل إلى اللون البني، وكذلك تم استخدام درجات اللون البني الممزوج مع الذهبي في ظل العيون.. بالإضافة إلى استخدام الهايلايتر الذي منح الوجنتين ذلك المظهر اللامع والأنيق.. وعلى الأغلب تم استخدام الكحل والأيلاينر في منح العيون تلك النظرات الحادة.

مكياج ترابي 2
مكياج ترابي

في تلك الصورة تظهر فتاة ترتدي فستان يظهر باللون الأسود.. كما أن المكياج الترابي المناسب للغاية مع الفستان، حيث تضع أحمر الشفاه المائل إلى اللون الكشمير.. بالإضافة إلى استخدام بعض الدرجات من اللون البني الماط في جعل العين تصبح بارزة بهذا الشكل.. وكذلك تم استخدام الأيلاينر البسيط وتلك الرموش المرفوعة إلى الأعلى التي تم وضع الماسكرا لتثبيتها جيدًا، ناهيك عن استخدام الهايلايتر لمنح تلك الأجزاء من الوجه المظهر اللامع الذي تظهر به.

مكياج هادئ 3
مكياج هادئ

على الرغم من أن الصورة لا يظهر بها أي فستان.. إلا أن هذا المكياج سيبدو مناسبًا للغاية في حال أن تم استخدامه بالتزامن مع ارتداء الفستان ذو اللون الأسود، حيث تضع تلك الفتاة الأيلاينر الذي يظهر بوضوح باللون الأسود الفحمي.. بالإضافة إلى الأيشادو ذو اللون البني الماط، وتم استخدام الأيشادو ذو اللون الذهبي في منطقة مدمع العين والمنطقة التي توجد أسفلها.. وبالنسبة إلى أحمر الشفاه فقد تم استخدام اللون البني المائل إلى الأحمر، وقد تم وضع القليل من الهايلايتر على تلك المناطق المضيئة التي تظهر في الصورة بدرجة واضحة.

اقرأ أيضًا: مكياج ناعم للمناسبات

أفضل مكياج للفساتين السوداء

أفضل مكياج للفساتين السوداء
أفضل مكياج للفساتين السوداء

ضمن إطار التعرف على مكياج فستان أسود.. نشير إلى وجود المزيد من الإطلالات التي يمكنها أن تتناسب مع هذا اللون من الفساتين.. والتي سنتعرف عليها من خلال ما يلي:

مكياج داكن 4
مكياج داكن

في تلك الصورة تظهر فتاة تضع مكياج مميز للغاية يميل إلى استخدام الألوان الداكنة.. حيث تم استخدام اللون البني ذو الدرجات المختلفة واللامعة في الوقت ذاته في تظليل العينين، وتم وضع الكحل ذو اللون الأسود من الداخل.. ورسم العين باستخدام الأيلاينر من الخارج، كما تم وضع أحمر الشفاه ذو اللون النبيتي الداكن لإضافة المزيد من الأناقة والتناسق إلى الإطلالة الأخيرة.. إلى جانب ذلك فقد تم استخدام البلاشر والهايلايتر الخفيف لجعل الوجنتين ظاهرتين بهذا المظهر المتناسق.

مكياج لامع 5
مكياج لامع

يصلح هذا المكياج الرائع لإضافة المزيد من الجمال إلى شكل الفستان ذو اللون الأسود.. حيث تم الاعتماد فيه على استخدام اللون البني واللون الذهبي في تظليل الجفون، بالإضافة إلى استخدام القليل من اللون المائل إلى الأرجواني كذلك.. وقد تم وضع الأيلاينر وتركيب الرموش لجعل العين تصبح بارزة بدرجة أكبر، إلى جانب ذلك فقد تم استخدام لون أحمر الشفاه المائل إلى اللون البطيخي الخافت ليتناسب مع اللوك النهائي.. ولكي يساهم في كسر حِدة تلك الألوان المستخدمة في تظليل العينين، وبالطبع تم استخدام الهايلايتر والبلاشر لجعل الوجنتين تصبحان ظاهرتين كما في الصورة.

مكياج كلاسيكي 6
مكياج كلاسيكي

تظهر في تلك الصورة فتاة تضع مكياج غاية في الروعة يمكنه أن يتناسب مع ارتداء الفستان ذو اللون الأسود.. حيث تم وضع درجات اللون البني والبيج من الأيشادو، وكذلك تم استخدام الكحل البني الخفيف في العيون من الداخل.. بالإضافة إلى استخدام الأيلاينر والماسكرا، وتم وضع أحمر الشفاه ذو اللون الأحمر الماط.. واستخدام لون البلاشر الداكن بعض الشيء كان الخيار الأمثل لمنحها المزيد من التألق والجمال.

اقرأ أيضًا: أدوات المكياج المهمة

بذلك نكون قد قدمنا لكم صور تتضمن مكياج فستان أسود.. والتي تعتمد في الأغلب على استخدام الألوان الداكنة التي يمكنها أن تتناسب مع هذا اللون من الفساتين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *