نسبة فوائد بنك فيصل الإسلامي 2024

نسبة فوائد بنك فيصل الإسلامي 2024

نسبة فوائد بنك فيصل الإسلامي 2024
نسبة فوائد بنك فيصل الإسلامي 2021

نسبة فوائد بنك فيصل الإسلامي 2022 تتيح لك إمكانية الاطلاع على بعض التفاصيل بخصوص تلك الأوعية الادخارية المقدمة من قِبل البنك.. التي بإمكان العملاء التابعين له الاستفادة منها، ومن خلال ما يلي سنشير إلى قيمة تلك الفوائد.. علاوة على بعض التفاصيل حولها.

اقرأ أيضًا: فوائد شهادات الاستثمار البنك الأهلي

نسبة فوائد بنك فيصل الإسلامي 2022

فوائد
فوائد

في حال كنت من العملاء التابعين لبنك فيصل الإسلامي.. فينبغي عليك الاطلاع على نسبة فوائد بنك فيصل الإسلامي 2022، ومن هنا نشير إلى أن تلك النسبة عادةً ما تتراوح بين 5% وفي بعض الأحيان بإمكانها أن تصل إلى ما يعادل 13.6%.

كما أن الأمر يتوقف على نوع الوعاء الادخاري الذي يرغب العميل في امتلاكه.. حيث إن نسبة الفوائد المقررة على الصناديق الاستثمارية تختلف عن تلك التي تتضمنها تلك الشهادات الاستثمارية، علاوة على أن الأمر يختلف كذلك في حال الحسابات الجارية.

الفوائد المقررة على الشهادات الادخارية ببنك فيصل الإسلامي

الفوائد المقررة على الشهادات الادخارية ببنك فيصل الإسلامي
الفوائد المقررة على الشهادات الادخارية ببنك فيصل الإسلامي

عقب الاطلاع على نسبة فوائد بنك فيصل الإسلامي 2022.. كان لا بد من الإشارة إلى تلك النسب بشيء من التوضيح؛ حتى يتسنى للعملاء التابعين إلى البنك المصرفي إمكانية الحصول على كل التفاصيل حول الأمر.. وإليك نسبة الفوائد على الشهادات الاستثمارية بالبنك فيما يلي:

  1. شهادة ادخار سباعية (نماء) ذات العائد المجمع: معدل الفوائد المقرر على تلك الشهاد يعادل 13.6%.. وذلك في مقابل الحصول على عائد مجمع تعادل قيمته 50%، كما أن تلك العملية تتطلب ضرورة الحصول على هذا العائد عقب مرور 4 سنوات من تاريخ شراء الشهادة ذاتها.
  2. شهادة ادخار خماسية (ازدهار): توفر لك إمكانية الاستثمار.. في مقابل نسبة فوائد تصل إلى ما يعادل 13%، كما بإمكانك الاستفادة من استرداد قيمة تلك الشهادة.. مع مراعاة ضرورة مرور 6 أشهر يتم احتسابها بدءً من تاريخ الحصول على الشهادة ذاتها.
  3. شهادة الادخار الثلاثية ذات العائد المتغير: لا تتضمن تلك الشهادة أي فوائد.. كما يمكنك الحصول على فرصة لصرف العائد الخاص بها عقب مرور 3 أشهر من تاريخ شرائها، ويتم صرفه بصورة دورية كل 3 أشهر .

اقرأ أيضًا: متي تنزل أرباح بنك فيصل

فوائد الحسابات الاستثمارية في فيصل الإسلامي

فوائد الحسابات الاستثمارية في فيصل الإسلامي
فوائد الحسابات الاستثمارية في فيصل الإسلامي

بعد أن تعرفنا على معدل الفوائد في بنك فيصل الإسلامي 2022 في الشهادات الادخارية التابعة لهذا البنك.. كان لا بد من التعرف على النسبة المقررة لفوائد الحسابات الاستثمارية كذلك.

الجدير بالذكر أن نسبة الفوائد في تلك الحالة.. ينبغي أن تبدأ من 5%.. وفي بعض الأحيان قد تصل إلى ما يعادل 8%، وتجدر الإشارة إلى أن معدل تلك الفوائد من المقرر أن يتم البدء في حسابه من بداية الشهر التالي لفتح العميل لهذا النوع من الحسابات البنكية.

من هنا كان لا بد من الإشارة إلى أن الحسابات البنكية الجارية لا تتضمن أي نسبة فوائد.. علاوة على أن الصناديق الاستثمارية أيضًا على الرغم من أنها تنتمي إلى الأوعية الادخارية الأكثر استخدامًا من قِبل العملاء التابعين للبنك، إلا أنها لا تتضمن أي نسبة فوائد مقررة كما الحال في بعض الشهادات الادخارية السابق الإشارة إليها.

الأمر الذي يفسر كون أغلب العملاء يفضلون استخدام هذا النوع من الأوعية الادخارية.. للحصول على العديد من المزايا التي يوفرها إليهم في المقابل.

اقرأ أيضًا: أيهما أفضل بنك فيصل أم بنك أبو ظبي 2021

من خلال السطور السابقة نجد أن نسبة فوائد بنك فيصل الإسلامي 2022.. تبدأ من 5% وصولًا إلى ما يعادل 13.6%ـ، وتجدر الإشارة إلى أن تلك النسبة تختلف على حسب نوع الأوعية الادخارية التي يحتاج إليها العميل التابع للبنك المصرفي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *