نموذج عرض وظيفي

نموذج عرض وظيفي

نموذج عرض وظيفي
نموذج عرض وظيفي

نموذج عرض وظيفي يتيح إلى العديد من الأشخاص إمكانية الحصول على الوظائف التي تتناسب معهم.. وذلك بالاعتماد على المهارات والقدرات التي يملكها كلًا منهم، وفي السطور القادمة سنعاونك على الحصول على أكثر من صيغة لتلك النماذج.

عناصر العرض الوظيفي
  • الراتب
  • المسمى الوظيفي
  • المنصب
أهم مكونات نموذج العرض الوظيفي
  1. المهام المطلوب تنفيذها
  2. الإجازات

اقرأ أيضًا: نموذج السيرة الذاتية

نموذج عرض وظيفي

نموذج عرض وظيفي.
نموذج عرض وظيفي.

في حال أن كنت تقوم بالتعيين.. ويمكنك توفير العديد من المناصب والوظائف، فإليك صيغة نموذج عرض وظيفي عبر السطور المقبلة.. ويمكنك تحميل نسخة الـ word من هنا.

أولًا: المنصب

مسمى وظيفي

سيكون لقبك هو [المسمى الوظيفي] ، وستقدم تقريرًا إلى [المدير الوظيفي] في الشركة.

جدول العمل

هذه وظيفة [بدوام كامل / بدوام جزئي] تتطلب تقريبًا [على سبيل المثال 40] ساعة في الأسبوع.

سيكون جدولك الأسبوعي المعتاد هو [على سبيل المثال من الإثنين إلى الجمعة، من الساعة 9:00 حتى الساعة 17:00].

علاقة العمل

العمل مع الشركة ليس لفترة زمنية محددة.. سيكون عملك مع الشركة “حسب الرغبة”؛ مما يعني أنه يجوز لك أو للشركة إنهاء عملك في أي وقت ولأي سبب، بسبب أو بدون سبب.. أي إقرارات معاكسة قد تكون قدمت لك تحل محلها اتفاقية الخطاب هذه.

هذه هي الاتفاقية الكاملة والكاملة بينك وبين الشركة في هذا المصطلح، على الرغم من أن واجباتك الوظيفية والمسمى الوظيفي والتعويضات والمزايا، فضلاً عن سياسات وإجراءات موظفي الشركة، قد تتغير من وقت لآخر، إلا أنه لا يجوز تغيير طبيعة عملك “حسب الرغبة” إلا في اتفاقية مكتوبة صريحة وقعتها أنت و موظف مخول حسب الأصول من الشركة.

تنزيل – نموذج عرض وظيفي

بعد الاطلاع علي نموذج عرض وظيفي اقرأ أيضًا: نموذج استلام راتب

نموذج توظيفي بسيط

نموذج توظيفي بسيط
نموذج توظيفي بسيط

إلى جانب النموذج السابق عرضه.. تشير إلى وجود المزيد من الصيغ الأخرى التي قد تتمكن من استخدامها، وإليك واحدًا منها في السطور المقبلة:

عزيزي [اسم المرشح]،

يسعدنا تمديد عرض التوظيف هذا لشغل منصب [المسمى الوظيفي] مع [اسم الشركة].. يرجى مراجعة هذا الملخص للشروط والأحكام لتوظيفك المتوقع معنا.

إذا قبلت هذا العرض، فسيكون تاريخ البدء الخاص بك هو [تاريخ البدء] أو تاريخ آخر متفق عليه بشكل متبادل، ويمكنك تقديم تقرير إلى [اسم المدير].

يرجى الاطلاع على الشروط والأحكام المرفقة الخاصة بوظيفتك، في حالة قبولك لخطاب العرض هذا.. نود الحصول على ردكم بحلول [التاريخ].

في غضون ذلك.. لا تتردد في الاتصال بي أو [اسم المدير] عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف على [تقديم تفاصيل الاتصال] ، إذا كان لديك أي أسئلة.

نتطلع جميعًا إلى انضمامك إلى فريقنا.

مع أطيب التحيات..

[اسمك]

[التوقيع]

محتوى الخطاب التوظيفي

محتوى الخطاب التوظيفي
محتوى الخطاب التوظيفي

من المفترض أن يشتمل هذا النوع من النماذج على بعض العناصر.. والتي سنشير إليها في النقاط التالية:

  • العنوان الوظيفي: والذي عادةً ما يشير إلى المسمى الوظيفي.. الذي من المقرر أن يبدأ العمل فيه الفرد المتقدم.
  • حزمة التعويضات والمزايا: من خلالها يتم التعرف على الامتيازات التي سيحصل عليها الفرد.. في حال أن تم قبوله في تلك الوظيفة.
  • تفاصيل الوظيفة: تشتمل على المواعيد والراتب.. بالإضافة إلى الاختصاصات والمهام الوظيفية التي من المقرر القيام بها، إلى جانب المهارات التي يجب توافرها لشغل هذا المنصب.
  • الإجازات: تتضمن العطلات الرسمية والاستثنائية التي من الممكن أن يحصل الفرد عليها.

اقرأ أيضًا: نموذج إعلان جاهز

نجد مما سبق أن نموذج عرض وظيفي.. ينبغي أن يشتمل على بعض العناصر الأساسية التي لا غنى عنها، والتي تتمثل في بيان الراتب والمسمى الوظيفي الذي من المقرر أن يحصل عليه الفرد.. بالإضافة إلى المنصب الذي سيعمل به والمهام المسندة له.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *