واقي شمس بيوديرما .. تعرف علي ميزاته وطريقه الاستخدام

واقي شمس بيوديرما .. تعرف علي ميزاته وطريقه الاستخدام

واقي شمس بيوديرما .. تعرف علي ميزاته وطريقه الاستخدام

واقي شمس بيوديرما من أفضل كريمات الحماية ضد الشمس، حيث يتوفر منه أنواع تلائم النساء والأطفال والرجال، وما ينفرد به بيوديرما عن غيره أن له درجات حماية من الشمس من 30 حتى 100.

الواقي هو جزء أساسي من روتين العناية بالبشرة، خاصة في الفصول الشمسية. ومن بين العلامات التجارية المعروفة، يبرز الواقي بين المستخدمين بفضل فعاليته وجودته. يتوفر واقي الشمس بألوان مختلفة، وأبرزها الأبيض والبرتقالي. لكن ما الفرق بينهما؟

واقي شمس بيوديرما

واقي شمس بيوديرما

صنعت شركة بيوديرما 17 نوع واقي شمس تقريبًا، وقد أثبتت المنتجات فعاليتها ضد الحماية من الشمس، والآن عبر موقع الوفاق سنتعرف على أهم مميزات واقي شمس بيوديرما فيما يأتي:

  • يحمي البشرة من أشعة الشمس، ويحارب البقع الداكنة، ويعمل على توحيد لون البشرة، ومع الاستمرار فإنه يجعل البشرة نقية خالية من أي أتربة أو شوائب نتيجة الاختلاط بالبيئة.
  • يُنشط خلال الجلد ويقضي على أي خلايا تالفة ليتبقى في النهاية بشرة مشرقة وحيوية، ويعتبر عامل تحفيز يعمل على مدار البشرة بكل ما تحتاجه من تغذية مما يمنع الإصابة بالجفاف والهالات السوداء.
  • يحفز البشرة على تجديد الخلايا بها بشكل مستمر مما يجعل البشرة تبدو دائمًا صحية ونضرة، ويحافظ على رطوبة البشرة، ويمكن وضعه بشكل يومي، ومناسب لكل أنواع البشرة ماعدا الحساسة، ويناسب أي فئة عمرية أكبر من 13 عام.

شاهد أيضا: واقي شمس للبشرة الجافة

واقي شمس بيوديرما الأصلي والتقليد

نظرًا لأمور التقليد هذه الأيام، فيجب معرفة كيفية التمييز بين المنتج الأصلي لبيوديرما والمنتج التقليدي، ولذلك عند شراء بيوديرما يجب الانتباه لعدة أشياء للتأكد من أن المنتج أصلي:

  • المنتج الأصلي لا يوجد إلا في الصيدليات، وليس نضاف عليه أي عطور، والعلبة الأصلية كلها ذات لون برتقالي فاتح، بينما العلبة المقلدة كلها ذات لون برتقالي غامق، والتأكد من رقم التسجيل المطبوع على جانب العلبة.
  • التأكد من وجود ختم النقابة للصيدلية على العلبة، والتأكد من وجود العلامة المائية، حيث توجد على المنتج الأصلي فقط، وسعر المنتج الأصلي أغلي بكثير من التقليد، بالإضافة إلى التغليف الأكثر احكامًا بالمنتج الأصلي.

تجارب واقي شمس بيوديرما

  • تحكي سيدة أن بشرتها حساسة بشكل كبير جدا من الشمس، وقد قامت بتجربة العديد من كريمات الصان بلوك ولكن لم تجد أي نتيجة إلا مع واقي شمس بيوديرما الذي تستخدمه في كل وقت تخرج من المنزل أثناء النهار.
  • سيدة تقول أن بشرتها بها حبوب الشباب، وقد استخدمت بيوديرما واقي الشمس لكي يرطب بشرتها ويحميها من الشمس، وقد قلل المنتج من احمرار بشرتها الناتج عن التعرض للشمس.
  • تقول مستخدمة أخرى أن كريم الواقي من الشمس له مفعول قوي في منع وصول أي شيء ضار إلى البشرة مثل التربة، ومع الاستخدام أصبحت بشرتها ذات ملمس ناعم ولامع.

شاهد أيضا: واقي شمس سيتافيل

واقي شمس بيوديرما للبشرة الدهنية

واقي شمس بيوديرما

يبحث أصحاب البشرة الدهنية عن واقي للشمس يضمن لهم أفضل النتائج التي تلائم بشرتهم، ويستطيعون استخدامه بكل راحة وبدون خوف، والنقاط التالية ستعرض مميزات بيوديرما للبشرة الدهنية:

  • الكريم خالي من أي روائح، ويحتوي الكريم spf50+uva 26 التي تجعل الكريم مميز ومختلف عن باقي منتجات البشرة الدهنية، والكريم غير دهني حيث لا يتكون من أي زيوت.
  • الكريم ذات قوام سائل يشبه الماء في خفته، وهذا ما يفضله الكثير في الكريم، ويعطي شعور بالنعومة؛ لأنه غني بتركيبه photoderm max cream، ويمنع الكريم أي تفاعلات على البشرة تجعلها تبدو أكثر ضعف.
  • الكريم لا يترك أي لون معين على البشرة، ويجعلها البشرة الدهنية تبدو جافة مما يجعلها تبدو أكثر مثالية.

واقي شمس بيوديرما بخاخ

واقي شمس بيوديرما

 

يوفر البخاخ حماية ضوئية للبشرة حيث يعمل على تنشيط العمليات البيولوجية الطبيعية بالبشرة، ويمكن تلخيص فوائد البخاخ في النقاط الآتية:

  • يحمي بدرجة عالية من الأشعة فوق البنفسجية التي تسبب الضرر للبشرة، ويحمي البشرة من تأثير الجذور الحرة السلبي مثل الإجهاد التأكسدي، وشروق الشمس.
  • يعمل على تنشيط العمليات الطبيعية بالبشرة التي تعمل على الدفاع عنها بشكل طبيعي، ويعمل كذلك على تحفيز عملية التسمير التي تحدث بالبشرة بشكل طبيعي.
  • البخاخ يعطي نتائج فورية على البشرة حيث يحفز التسمير الطبيعي بمعدل 81%، وتدوم نتائج واقي شمس لفترة طويلة بمعدل 86%.

سعر واقي شمس بيوديرما 100

معظم الفتيات يحبون الاعتناء بالبشرة، ولذلك يتساءلون حول أفضل كريمات الحماية ضد اشعة الشمس والتي منها صن بلوك ، والنقاط التالية ستقدم أسعار لأنواع مختلفة من واقي الشمس:

  • يكلف  من بيوديرما 100 بلس حوالي 40 دينار أردني، بينما بيوديرما 50 بلس يكلف 21 دينار أردني.
  • صان بلوك من بيوديرما أكوا فلويد يكلف 11 دينار أردني، بينما واقي الخاص بالبشرة الحساسة يكلف 41 دينار أردني.
  • واقي الشمس من المخصص للبشرة الجافة يكلف 65 دينار أردني، بينما الواقي المخصص للأطفال تبدأ تكلفتها من 30 دينار أردني حتى 50 دينار أردني.

شاهد أيضا: واقي شمس رخيص وحلو في مصر

إلى هنا نكون قد انتهينا من عرض جميع المعلومات حول الواقي حيث تعرفنا على مميزات الكريم، وكيفية التفريق بين الكريم التقليدي والأصلي، وذكرنا بعض التجارب، والكريم المخصص للبشرة الدهنية، وتكلفة الكريم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *