واقي شمس رخيص وحلو في مصر

واقي شمس رخيص وحلو في مصر

واقي شمس رخيص وحلو في مصر
واقي شمس رخيص وحلو في مصر

واقي شمس رخيص وحلو في مصر.. ينبغي أن يتم اختياره بعناية شديدة، علاوة على ضرورة الاهتمام بأن يتناسب مع نوع البشرة.. حتى لا يؤدي استخدامه على المدى البعيد إلى ظهور البثور والحبوب، ومن خلال السطور التالية سنعرض لكم أفضل واقيات الشمس الرخيصة في الصيدليات المصرية.

اقرأ أيضًا: منتجات العناية بالبشرة الدهنية

واقي شمس رخيص وحلو في مصر:

واقي الشمس
واقي الشمس

في حال كنتِ ترغبين في الحصول على بشرة ناعمة وخالية من الآثار التي يخلفها التعرض لأشعة الشمس الحارقة لفترات طويلة.. فإن الأمر يعتمد على اختيار أفضل واقي شمس رخيص وحلو في مصر.

الجدير بالذكر أن واحدًا من تلك الأنواع يتمثل في كريم Neutrogena Ultra sheer 70 spf.. كما يوجد أيضًا كريم cetaphil oil free، والعديد من المنتجات الأخرى التي يمكنها أن تؤدي نفس الغرض.. وإليكم بعض التفاصيل حول تلك المنتجات عبر الفقرات المقبلة.

1. واقي الشمس VICHY Capital Soleil

واقي الشمس VICHY Capital Soleil
واقي الشمس VICHY Capital Soleil

واحد من الكريمات التي يمكن استخدامها على البشرة في سبيل الحصول على الحماية الكافية من أشعة الشمس الحارقة.. علاوة على أن ذلك المنتج سيتناسب كثيرًا مع أصحاب البشرة الجافة.

تجدر الإشارة إلى أنه يحتوي على فيتامين e.. علاوة على أنه يدخل في تركيبته الفريدة مستخلص العنب، مما يمنح البشرة القدر الذي تحتاج إليه من الترطيب.. علاوة على أنه يوفر لها العديد من المزايا الأخرى، وفيما يتعلق بتكلفة شرائه من الصيدليات المصرية.. فإنها تصل إلى 350 جنيه.

اقرأ أيضًا: أفضل واقي شمس طبي للبشرة الدهنية

2. كريم الوقاية من الشمس cetaphil oil free

كريم الوقاية من الشمس cetaphil oil free
كريم الوقاية من الشمس cetaphil oil free
  • على الرغم من أن سعر هذا النوع من كريمات الوقاية من أشعة الشمس يبدو باهظًا بالنسبة للبعض.. نظرًا لأنه يصل إلى 550 جنيه، إلا أن السعر يبدو مناسبًا في مقابل المزايا والفوائد العديدة التي يتضمنها هذا المنتج.
  • حيث يحتوي على بعض المكونات الخالية من الكحول ومادة البارابين التي يمكنها أن تلحق الضرر بالبشرة على المدى البعيد.. علاوة على أن هذا المنتج يمكنه أن يوفر الترطيب الكافي إلى أصحاب البشرة الدهنية.
  • كما أن المميز في هذا النوع من المستحضرات هو أن قوامه خفيف على البشرة.. بما يساعدها على امتصاصه في أقل وقت ممكن، وتجدر الإشارة إلى أن هذا النوع من كريمات الوقاية من البشرة يحتوي على بعض المواد المضادة للأكسدة.
  • علاوة على أنه يتضمن فيتامين e.. الذي يعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، علاوة على أن تلك المكونات تعمل بشكل مباشر على حماية البشرة من ظهور علامات الشيخوخة.. التي تظهر بمرور الوقت والتقدم بالعمر.

اقرأ أيضًا: افضل واقي شمس للبشرة الجافة

مما سبق ذكره نجد أن أفضل واقي شمس رخيص وحلو في مصر.. هو كريم Avene EAU thermale creme، وكريم الوقاية من الشمس Neutrogena Ultra sheer 70 spf.. والعديد من الأنواع الأخرى من الكريمات التي تحافظ على البشرة من أشعة الشمس الحارقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *