التخطي إلى المحتوى

أفضل الكفرات تتمثل في إطارات السيارات.. فالبعض يظن بأن هذا المصطلح يشير إلى الأجزاء التي يتم وضعها في الهواتف للحفاظ عليها من التلف، وإليك أهم التفاصيل الخاصة بهذا الشأن.

أفضل الكفرات
  1. بريلي
  2. ميشلان
  3. بريدجستون
أقوى أنواع إطارات السيارات
  • هانكوك
  • جوديير النسر
  • جراندتريك

اقرأ أيضًا: فوائد السيارات وأهم نصائح للحفاظ على السيارة

أفضل الكفرات

أفضل الكفرات للسيارات
أفضل الكفرات للسيارات

في حال أن كنت ترغب في الحصول على أفضل الكفرات لسياراتك الخاصة؛ فإليك أفضل الأنواع المتاحة في الأسواق في الآتي:

  1. بريلي: من أهم أنواع إطارات السيارات المتاحة في الأسواق.. كما تمتاز بالذوق الرفيع في مقابل الجودة العالية، ومن هنا نشير إلى أن هذا النوع مناسب إلى جميع أحجام السيارات.. بالإضافة إلى أنه يوفر إطارات مناسبة للدراجات النارية، ويمكنك إيجاد إطارات لسيارات الدفع الرباعي أو الطائرات كذلك من خلاله.
  2. ميشلان: تعد واحدة من أفضل أنواع الإطارات في محيط منطقة الخليج العربي.. حيث تمتاز المنتجات بدقة التصميم، بالإضافة إلى أنها توفر للسيارات القدر الكافي من الثبات والمرونة.. ومن ثم فقد تم تصدير العديد من الإطارات من هذا النوع، وخاصةً تلك المخصصة لسيارات السباقات.. كما تتضمن أنواع مخصصة إلى السوبر كار، والسيارات الأخرى على اختلاف أحجامها.
  3. بريدجستون: من أشهر أنواع إطارات السيارات المتاحة في الأسواق.. حيث يمكنها أن تتناسب مع كل الاحتياجات والخدمات، سواء تعلق الأمر بالسيارات الصغيرة أو الدراجات النارية أو إطارات الطائرات.. حيث تمتاز بالجودة العالية؛ مما يفسر كونها تأتي في مقدمة الخيارات المتاحة أمام مواطني دول الخليج العربي.
  4. هانكوك: من بين الإطارات الهادئة المخصصة للسيارات.. فهي لا تتسبب في إصدار أيٍ من الأصوات المزعجة، حتى وإن تطلب الأمر استخدام السرعة العالية خلال القيادة.. وتجدر الإشارة إلى أن هذا النوع من إطارات السيارات يمنح العملاء ضمان يصل لمدة 5 سنوات على أقل تقدير، حيث تمتاز تلك الإطارات بالسرعة الفائقة والدقة العالية.. حتى أنه بإمكانها التأقلم مع التغيرات الجوية الطارئة.
  5. دانلوب: من أشهر ماركات الإطارات الموجودة في السعودية، كما تتضمن العديد من المقاسات المختلفة.

أقوى أنواع إطارات السيارات

أقوى أنواع إطارات السيارات
أقوى أنواع إطارات السيارات

إلى جانب أفضل الكفرات السابق الإشارة إليها.. نجد أنه لا زال هناك العديد من الأنواع الأخرى التي يمكنها أن تتناسب معك، وإليك تلك الأنواع فيما يلي:

  • جوديير النسر: من أفضل أنواع الكفرات التي يمكنك اقتنائها.. نظرًا لأن عدد كبير من الأشخاص قد وثقوا بها في كل أنحاء العالم، ومن هنا نشير إلى أنها تتيح لك إمكانية الحصول على القيادة المريحة والهادئة في الوقت ذاته.. حيث يمكنها التأقلم على الأمطار الغزيرة والتغيرات المناخية المفاجئة، بالإضافة إلى أنها مزودة بضمان يصل إلى 6 سنوات على أقصى تقدير.
  • جراند تريك: هذا النوع من إطارات السيارات مناسب إلى سيارات الدفع الرباعي.. كما بإمكانك استخدامه في الحافلات ذات الحجم الصغير والشاحنات، والجدير بالذكر أن المميز في هذا النوع هو أنه لا يُنتج أي ضوضاء.. كما يتسم بالسرعة العالية، وبالنسبة لسنوات الضمان فقد تصل إلى 5 سنوات تقريبًا.
  • التي ماكس: حصل هذا النوع من الإطارات على لقب أهدأ الإطارات على مستوى العالم.. حيث إنه مناسب للظروف المناخية التي تتمثلي في درجة الحرارة المرتفعة أو الأمطار الغزيرة، كما يمكنه تحمل الثلوج دون أن يتعرض إلى التآكل.. وفيما يتعلق بفترة الضمان، فقد وصلت إلى 6 سنوات.
  • ContiProContact SSR: سيكون هذا النوع مناسبًا للغاية، حين يتعلق الأمر بإطارات السيارات الرياضية.. حيث إنه بإمكانه تحمل القيادة لمسافات طويلة دون التأثر بالعوامل المناخية المختلفة، بالإضافة إلى أنه سيكون مناسبًا في حال القيادة أثناء سقوط الثلوج.. ناهيك عن أنه لا يتسبب في حدوث الضوضاء.

بعد التعرف علي أفضل الكفرات اقرأ أيضًا: أنواع زيوت السيارات

أسعار كفرات السيارات في السعودية

أسعار كفرات السيارات في السعودية
أسعار كفرات السيارات في السعودية

عقب الاطلاع على أفضل الكفرات المخصصة للسيارات.. كان لا بد من التعرف على أسعار تلك الإطارات في المملكة العربية السعودية، والتي وردت كالتالي:

  1. أسعار كفرات هانكوك تبدأ من 500 ريال سعودي، وصولًا إلى ما يعادل الـ 950 ريال سعودي.
  2. بالنسبة إلى أسعار إطارات السيارات من جوديير؛ فإنها تتراوح بين 148 ريال سعودي، وحتى 478 ريال سعودي.
  3. إطارات نيكس في المملكة العربية السعودية تبدأ أسعارها من 168 ريال سعودي، وصولًا إلى 468 ريال سعودي.
  4. أسعار كفرات سونار في السعودية.. تبدأ من 192 ريال سعودية، وفي بعض الأحيان قد تصل لما يعادل الـ 292 ريال سعودي.
  5. كفرات السيارات السعودية.. تبدأ من 557 ريال سعودي، وقد تصل إلى ألف و413 ريال سعودي.. على اختلاف المقاس ونوع الكفر والسيارة.
  6. إطارات السيارة من ماركة بريدجستون في المملكة العربية السعودية قد تصل إلى 267.95 ريال سعودي.
  7. بالنسبة للكفرات من نوع تراينجل.. فإن سعرها في السعودية يبدأ من 222 ريال سعودي، وصولًا إلى 300 ريال سعودي.. على اختلاف الأحجام والمقاسات.
  8. كفرات التويو الياباني في السعودية قد تبدأ من 315 ريال سعودي، وقد تجدها تصل أحيانًا إلى 540 ريال سعودي.
  9. سعر إطارات السيارة من دانلوب في المملكة العربية السعودية.. يبدأ من 250 ريال سعودي، وفي بعض الأحيان قد يصل إلى 570 ريال سعودي.
  • قد تتمكن من الحصول على بعض العروض والتخفيضات.. على أسعار إطارات السيارات المتاحة في السعودية، والتي تصل إلى 25%.. على اختلاف أنواع وماركات تلك الإطارات المخصصة للسيارات.

اقرأ أيضًا: أفضل أنواع بطاريات السيارات

مما سبق نجد أن أفضل الكفرات المخصصة للسيارات تتمثل في بريلي وميشلان، بالإضافة إلى وجود العديد من الأنواع الأخرى التي بإمكانك الحصول عليها من المراكز المعتمدة ومنافذ البيع، والتي تختلف من حيث الجودة والأسعار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.