كارت المارد

كارت المارد

كارت المارد
باقة مارد النت

اليوم حديثنا عن كارت المارد وهو يشبه كروت الفكة التي يتم شحنها من شركة فودافون ويكون صالح لمدة محددة من الوقت والتي تتوقف على ثمن الكارت، ويمكن شحنة بأحد الكودين من الأكواد المخصصة له، حيث إن الكود الأول يسمح بالمكالمات لشبكات فودافون فقط، بينما الأخر يسمح لجميع الشبكات واستخدام الإنترنت.

كارت المارد

كارت المارد

يُمكن كود كارت المارد المستخدم من الحصول على رصيد أساسي أو فليكسات أو دقائق، وذلك من خلال إتباع التعليمات والضغط على كود الخدمة التي ترغبها بكل سهولة ويسر.

ويتم بيع الكارت بمبلغ عشرة جنيه مصري مضاف إليها قيمة الضريبة، ومن خلال ذلك يتمكن الشخص من الحصول على 450 فليكس أو دقيقة وذلك لمدة سبع أيام فقط.

كما يمكن للشخص الحصول على قيمة 7 جنيهات رصيد صافي قيمة الكارت دون التقيد بمدة معينة وذلك وفقا لرغبته.

ويمكن لأي شخص الحصول على عروض الكارت وذلك من خلال الرصيد الذي يتوفر على خطه الشخصي، والذي يتم شحنه من خلال شركة فوري أو بي.

أقرأ أيضا: استعلام عن الرصيد فودافون

أقرأ أيضا: باقات فودافون للمكالمات

ازاي اشحن كارت المارد من فودافون كاش

كارت المارد

  • توفر شركة فودافون لعملائها شحن كارت المارد أو كروت فكة أو رصيد من خلال رصيد محفظة فودافون، وذلك دون دفع أي تكاليف أو رسوم إضافية.
  • كل ما يجب على الشخص معرفته هو التأكد من توفر رصيد كافي بمحفظة فودافون كاش.
  • بعد ذلك يقوم الشخص بإتباع الخطوات الآتية لكي يتمكن من شحن كارت المارد 7 جنيه من المحفظة الخاصة بفودافون كاش والتي سنذكرها فيما يلي:
  • قم بطلب *9# وذلك من الخط الخاص بفودافون والذي يوجد عليه محفظة فودافون.
  • قم بإدخال الرقم 2 حيث إنه الخاص بشحن الرصيد ودفع الفواتير.
  • بعد ذلك عليك إدخال رقم 1 والذي مخصص لشحن الرصيد وشحن كارت المارد والكروت الفكة.
  • بعدها ادخل رقم 3 وهو الرقم المخصص لشحن المارد بـ 10 جنيهات وذلك لرقمك أو لأي رقم أخر، وذلك لشحنه من المحفظة الخاصة بفودافون كاش.
  • بعدها قم بتحديد الباقة التي ترغبها سواء كانت فليكسات، أو دقائق لجميع الشبكات، أو ميجا بايتس سوشيال.
  • قم بتحديد الرقم الذي ترغب في شحن المارد 10 جنيه له.
  • بعدها قم بإدخال الرقم السري الخاص بمحفظة فودافون كاش ولابد أن يكون باللغة الإنجليزية.
  • ستجد بعدها مباشرة أنه تم شحن الكارت على الخط الذي سجلته، وتم خصم مبلغ 7 جنيهات قيمة الشحن من محفظة فودافون كاش.

كود إلغاء كارت المارد فودافون

يمكن للمستخدم إلغاء الكارت إذا رغب ذلك، ويمكن تحقيق ذلك من خلال الاتصال بـ *880# .

باقة المارد 450

كارت المارد

يعتقد الكثير من الناس أن باقة المارد الأسبوعية والتي تكون بعد الشحن تختلف عن التي قبل الشحن، ولكن في حقيقة الأمر إن الاختلاف يكمن في عملية الشحن بعينها.

حيث إنه في حالة أن الشخص لا يمتلك رصيد كافي في خطه الشخصي فإنه سوف يتم شحن المارد ولكن بقيمة أقل، بينما في حالة وجود رصيد كافي فإنه سوف يتم تجديد باقة المارد تلقائيا.

أقرا أيضا: باقات فودافون مكالمات فقط

تحويل رصيد إلى مارد

يمكن لأي شخص في حالة شحنه للرصيد وعدم إدخال الكود الخاص بالكارت والذي يخيره بين فليكسات ودقائق تحويل الرصيد إلى مارد، وذلك من خلال الاتصال بكود *85# والتي تمكنه من اختيار باقة مارد التي يرغبها ومن ثم الاشتراك فيها.

مميزات كروت المارد

  1. يعتبر من الكروت السهلة والبسيطة.
  2. يعد رخيص في السعر حيث إنه بـ 10 جنيهات فقط، كما يمكنك الحصول على الباقة بمجرد شحنه ومن خلال إتباع بعض الأكواد السهلة والبسيطة.
  3. يمكن الشخص من الحصول على رصيد دون تقييده بمدة معينة.
  4. في حالة استخدام الكارت في الإنترنت فإن الشخص سوف يحاسب على 450 ميكس وذلك مقابل 450 فليكس والتي تكون صالحة لمدة سبعة أيام من تاريخ شحن الباقة.
  5. في حالة أن الشخص اختار باقة الدقائق فإنه يتم محاسبته دقيقة مقابل دقيقة عندما يكون الاتصال بين شبكات فودافون، بينما تحسب الدقيقة مقابل خمس دقائق في حالة أن الاتصال كان لشبكات أخرى غير فودافون.
  6. عندما يكون الشخص ليس لديه اتصالات كثيرة فإنه يستطيع عدم تفعيل الباقة الشهرية، والاستمتاع بارسال الرسائل وإجراء المكالمات التي يرغبها.

فيم سبق قدمنا لكم كل ما هو يخص كارت المارد، كما قدمنا لكم كيفية شحن كارت المارد من فودافون كاش، ومميزات كارت المارد، وكذلك كود تحويل رصيد فودافون لكارت المارد، وكود شحن كارت مارد الأسبوعي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *